قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب: إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قبل أن يصبح رئيسًا للبلاد، ومنذ توليه وزارة الدفاع، قام بتحديث الجيش من خلال القواعد العسكرية وجلب أحدث وأقوى أنواع الأسلحة، حتى لا نكون لقمة سائغة في فم كل واحد.

وأضاف مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة صدى البلد، أن مصر آمنة بقوة جيشها ووعي شعبها من الخونة، وجيش مصر من أقوى جيوش العالم، والشعب لن ينسى دور الجيش في حماية مؤسسات الدولة.

وأوضح أن هناك أبواق عفنة تنتظر سقوط الدولة، والبرنامج فضح الخونة وأشاعوا غلق البرنامج، وهذه القناة تفضح كل من يحرض على الدولة، وتكشف أباطرة الزمان، مشيراً إلى أن النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب مواقفه معروفة وثابتة وقناة "صدى البلد" ستظل لها دور وطني للدفاع عن الوطن، وكشف جماعات الخونة والإخوان.

اقرأ أيضاًمصطفى بكري: لا يستطيع أحد أن يزايد على موقف مصر من القضية الفلسطينية

مصطفى بكري يستهل حلقة اليوم من «حقائق وأسرار» بهذه الآية القرآنية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أفكار الإخوان اكاذيب الإخوان الجيش المصري الجيش والدولة الدولة المصرية الرئيس السيسي القواعد العسكرية صدى البلد مجلس النواب مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

مجلس النواب يبحث عددا من الملفات المشتركة مع إفريقيا

استقبل رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح، عضو الجمعية الوطنية بجمهورية النيجر أحمد حميدة الزوي، والباحث في الشؤون الإفريقية ياسين عبد القادر.

وأكد صالح، خلال اللقاء، “على ضرورة تعزيز العلاقات الليبية مع دول الجوار الأفريقي من خلال التعاون والتنسيق المشترك في التصدي للتحديات التي من أبرزها مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة والظواهر السلبية العابرة للحدود”.

كما أكد “على ضرورة التركيز في الفضاء الأفريقي خاصة من الجانب الأمني في ظل الأوضاع غير المستقرة المحيطة بليبيا والنشاط المستمر للجماعات الإرهـابية في عدد من الدول”.

وثمّن صالح، “كافة الجهود الجبارة المبذولة من القيادة العامة للقوات المسلحة في حماية الوطن عبر تأمين الحدود، مما ساهم في استتباب الأمن والأمان في كافة المدن والمناطق، الذي من خلاله انطلقت عجلة الإعمار والاستقرار.

من جانبهم، أشاد الحضور “بالدور الوطني المشرف الذي يقوم به رئيس مجلس النواب من أجل تحقيق دولة المؤسسات والقانون، بالإضافة إلى تأكيد استعدادهم بناء جسر تواصل فعال من أجل تقوية العلاقات الأفريقية الليبية”.

مقالات مشابهة

  • رئيس «زراعة النواب»: الفلاح المصري لم يتخل عن دوره خلال جائحة كورونا
  • عضو بـ«النواب»: فلاحو مصر هم الركيزة الأساسية لتحقيق الاكتفاء الذاتي للدولة
  • ياسين منصور: مصر نفذت طرق وبنية تحتية أفضل من أوروبا وأمريكا
  • هل فشلت أقوى بحريات العالم في اليمن!
  • مصطفى بكري لنتنياهو: من أنت لتتحدث عن مصر؟ كلنا على قلب رجل واحد مع القيادة والجيش
  • شهادات وذكريات.. يرويها مصطفى بكري: صحافة الشيخ أحمد الصباحي
  • مجلس النواب يبحث عددا من الملفات المشتركة مع إفريقيا
  • مصطفى بكري يشارك جمعية رعاية الأيتام الاحتفال بالمولد النبوي.. ويفتتح فعاليات القافلة الطبية لمستشفى الناس بـ قنا
  • بكري يفتتح فاعليات القافلة الطبية لمستشفى الناس بقرية المعنا بقنا
  • في ذكرى 30 يونيو | مصطفى بكري يرصد أسرارَ أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (11).. اعتصام رابعة المسلح