حقق برومو فيلم «وش في وش» مشاهدات وصلت إلى 180 ألف مشاهدة للبرومو على يوتيوب، وذلك قبل طرحه رسمياً بالسينمات المصرية وسينمات الخليج ومختلف الدول العربية.

قصة فيلم وش في وش

تدور أحداث فيلم وش في وش في إطار كوميدي داخل شقة يجتمع فيها أفراد عائلتي الزوج والزوجة وتحدث بينهم العديد من المشكلات بسبب الاختلافات الثقافية والاجتماعية.

ويُقام العرض الخاص للعمل في 16 أغسطس الجاري فيما تقرر طرحه في مصر يوم 17 أغسطس، على أن تستقبله الدول العربية عقب أسبوع من طرحه في مصر.

أبطال فيلم وش في وش

ويأتي فيلم وش في وش من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، أحمد خالد صالح، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، محمود الليثي، دنيا سامي، ومن كتابة وإخراج وليد الحلفاوي، ومن إنتاج شركة «سي سينما برودكشنز» هاني نجيب وأحمد فهمي.

يُشارك في بطولة فيلم وش في وش عدد من ضيوف الشرف منهم خالد الصاوي، لطفي لبيب، عمر متولي، مصطفى غريب.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وش في وش أمينة خليل محمد ممدوح السينمات دور العرض فیلم وش فی وش

إقرأ أيضاً:

خالد الجندي يسخر من المعتقدين بالسحر: الدول تدمر بالريموت واحنا لسه مؤمنين بعفروتو

أكد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أن الأمة الإسلامية تواجه أزمة حقيقية تتعلق بموضوع السحر، لافتا إلى أن الأمر أصبح شائعًا بين الناس على الرغم من كونه من الأمور التي تم نفيها في النصوص الشرعية.

وقال عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "DMC"، اليوم الثلاثاء: "تخيل يقولك أصل في سحر يا ابني، السحر كان موجودًا قبل النبي وانتهى، مفيش فايدة الشيخ فلان والشيخ علان قالوا إن في سحر، ويظهر أن الناس عندهم حالة هبل بسبب السحر، حالة تخلف واستشرت بين الناس بسبب فتاوى السحر التي ما أنزل الله بها من سلطان".

خالد الجندي: لدي 75 كتابا.. واستهلكت شبابي في التأليف ونشر وسطية الدين خالد الجندي: بعض عمليات التجميل أفعال شيطانية تعتدي على بنيان الله

وأضاف: " يا جماعة، حد يقول لي: السحر موجود فين؟ وعنوانه إيه؟ ومين؟ وفين الكلام ده؟ والسحرة ما بيدافعوش عن نفسهم ليه؟ إذا كنت أنا واحد مثل حالتي كده وبعض العقلاء يقولون إنه ما فيش سحر، طيب سحرونا! طب عطلونا عن حياتنا! اعملوا لنا أي سحر، لكن لأنهم نصابين وكذابين بيحاولوا يدلسوا على الناس".

وتابع: "تخيل حضرتك الأزمة اللي إحنا عايشينها بجد، يعني هي متصلة بموضوع الإعداد والمنهج العلمي، اللي بنتكلم فيه، الدولة انتصرت في 73 بسبب الإعداد، يعني الفخر اللي جناه بسبب الإعداد والمنهج العلمي، في الوقت اللي إحنا شايفين فيه اللي ما عدوش حصل لهم أي شيء، في نفس الوقت يا محترم، اللي شايفين فيه الصهاينة شغالين بالريموت كنترول، بيدمروا قادة الدول وبيدمروا أسلحة ويهدوا جيوش، بماذا؟ بالأجهزة الإلكترونية، بالريموت كنترول".

واختتم: "الانتصار، ما بقاش بالتحام جيوش، لا يا حج، الانتصار بقى بالعلم والبحث العلمي والتكنولوجيا والبرمجة الإلكترونية والذكاء الاصطناعي، إحنا لسه عايشين مع شمهورش، لسه مؤمنين بعفروتو.. الكلام اللي إحنا فيه ده مأساة".

مقالات مشابهة

  • قناة on تكشف عن برومو مسلسل «وتر حساس» لـ صبا مبارك (فيديو)
  • خالد الجندي يسخر من المعتقدين بالسحر: الدول تدمر بالريموت واحنا لسه مؤمنين بعفروتو
  • بعد طرحه إلكترونيا.. Inside Out 2 يحقق 30 مليون مشاهدة خلال 5 أيام
  • خالد الصاوي يتحدث عن الإدمان والانتحار
  • 8 دول في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج .. الخميس
  • بدء الاجتماع المشترك 22 للجان النقل البري والبحري بالجامعة العربية
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو.. جولة ثالثة فاقت التوقعات
  • 23 فريقاً في كأس الاتحاد لهوكي الجليد
  • أكثر من مليار دولار قيمة الصادرات التركية للعراق خلال الشهر الماضي