متابعة بتجــرد: ندد الموسيقي الفرنسي وودكيد، الأربعاء، باستخدام أغنيته “رَن بوي رَن”، التي يصفها بـ “نشيد المثليين”، من دون علمه، في مقطع فيديو ضمن حملة دونالد ترامب، داعياً شركة “يونيفرسال ميوزك فرانس”، التي يتعامل معها، إلى “التحرّك”.

وقال وودكيد عبر منصة “اكس”: “مرة جديدة، لم أمنح الإذن مطلقاً باستخدام عمل موسيقي لي في مقطع فيديو لدونالد ترامب”، في إشارة إلى مقطع فيديو كان قد ندّد بنشره، في كانون الأول/ديسمبر الفائت.

ومقطع الفيديو المُركّب الذي أعاد المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية نشره، الإثنين، عبر منصته “تروثسوشل” للتواصل الاجتماعي، يجمع لدقيقتين تقريباً صوراً للرئيس الأمريكي السابق ومجموعة من الجنود ومتظاهرين مناهضين للقاحات، مع شعارات مثل “أمريكا أولاً”، على وقع أغنية “وودكيد”، الصادرة عام 2012.

وقال المؤلف الموسيقي، واسمه الحقيقي يوان لوموان، عبر منصة أكس: “إنّ أغنية رَن بوي رَن هي نشيد للمثليين تولّيت كتابتها، أنا الموسيقي المثلي، وأفتخر بذلك”.

وأضاف: “يا لها من مهزلة!”، فخلال ولاية دونالد ترامب اتُخذت إجراءات معادية للمثليين، كمنع المتحولين جنسياً من أداء خدمتهم العسكرية، أو وقف منح التأشيرات الأمريكية لشركاء دبلوماسيين أجانب مثليين وغير متزوجين”.

وقال، متوجهاً إلى “يونيفرسال ميوزك فرانس”: “من فضلكم تحرّكوا ولا تكونوا متواطئين”.

ولم ترد الشركة بعدما حاولت وكالة فرانس برس التواصل معها.

Once again, I never gave permission for the use of my music on that @realDonaldTrump film.
Run Boy Run is a LGBT+ anthem wrote by me, a proud LGBT+ musician. How ironic.
Please react and don’t be complicit @UMusicFrance

— WOODKID (@Woodkid) August 6, 2024 main 2024-08-08 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

منصة للعلماء والإنجازات الطبية.. أمير الشرقية يرعى المؤتمر الدولي لتطورات “السكري”

البلاد – الدمام

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، المؤتمر الدولي الرابع حول مستجدات أمراض السكري، الذي تنظمه الجمعية السعودية للسكر والغدد الصماء في الخبر خلال الفترة من 17 إلى 19 سبتمبر الحالي.

وأوضحت المدير التنفيذي للجمعية خديجة الحنوة، أن المؤتمر سيستضيف نخبة من الباحثين والمحاضرين والأطباء من داخل المملكة وخارجها، المتخصصين في أمراض السكري والغدد الصماء، فيما يتناول المؤتمر محاور متنوعة في هذا المجال، مشيرة إلى أن المؤتمر يعد فرصة للمشاركين للاطلاع على أحدث التطورات في مجال أمراض الغدد الصماء، وسيكون منصة للعلماء والباحثين لتبادل المعرفة، ومناقشة أحدث الإنجازات العلمية والسريرية. مشيرة إلى أن المؤتمر معتمد من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بواقع 24 ساعة تعليم طبي.

من جانبه، ثمن رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للسكر والغدد الصماء عبدالعزيز التركي، باسمه وباسم جميع منسوبي الجمعية واللجان المنظمة للمؤتمر رعاية سمو أمير المنطقة الشرقية للمؤتمر، واهتمامه بأعمال وأنشطة وفعاليات الجمعية، مؤكدًا أن هذه الرعاية تمثل حافزًا كبيرًا للجمعية لمواصلة جهودها في نشر الوعي الصحي ومكافحة الأمراض المزمنة.

ودعت اللجنة العلمية للمؤتمر الراغبين في المشاركة إلى التسجيل ، مؤكدة سعي الجمعية إلى تنظيم مؤتمر يليق بمكانة المملكة وبمستوى الخبرة المميزة للمشاركين من الأطباء والخبراء الدوليين والمحليين.

مقالات مشابهة

  • المفوضية تعلن وجود “عمليات احتيال” ببعض البلديات الانتخابية
  • “السايح” يبحث مستجدات العملية الانتخابية مع الممثلة المقيمة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي
  • “فينستريت” تعتزم إطلاق أول منصة تداول رقمية منظمة في سوق أبوظبي العالمي
  • “السايح” يبحث مع السفير التونسي سبل دعم العملية الانتخابية في ليبيا
  • هيفاء وهبي تواجه “روتانا” بعد حذف أغنياتها عن تيك توك
  • منصة للعلماء والإنجازات الطبية.. أمير الشرقية يرعى المؤتمر الدولي لتطورات “السكري”
  • فوز المصور الفلسطيني محمود الهمص بالجائزة الذهبية للأخبار في مهرجان “فيزا بور ليماج”
  • «فرانس فوتبول» سبب خروج موسيالا من قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية
  • بنك الخليج: منصة “وايز” الاستثمارية.. سهلة وشفافة وبتكلفة منخفضة 
  • بطولة طفلة في الثلاث سنوات تنقذ شقيقتها باستخدام “مناورة هيمليك”.. فيديو