سواليف:
2024-09-19@06:31:10 GMT

شاهد أحدث صورة للسيدة فيروز

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

شاهد أحدث صورة للسيدة فيروز

#سواليف

نشرت المنتجة #ريما_الرحباني، أحدث صورة لوالدتها الفنانة الكبيرة #فيروز، بعد اختفاء تام منذ الاحتفال بيوم ميلاد المطربة اللبنانية في 20 من شهر نوفمبر من العام الماضي، ولم تكشف ريما تاريخ التقاط الصورة أو مناسبتها، واكتفت بوضع تعليق تضمن مزاحاً مع متابعيها.
ريما نشرت الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك، ووضعت توقيعها عليها لضمان عدم اقتباسها، وعلقت عليها قائلة: «وتراجع حساب العتيق ببالها.

. طبعا بآيفون ريما»
يُذكر أن آخر ظهور للسيدة فيروز كان في شهر نوفمبر من العام الماضي، عندما احتفلت ابنتها ريما الرحباني بيوم ميلاد والدتها الـ87، في موعده الحقيقي الموافق الـ20 من نوفمبر، وليس 21 كما هو شائع وموثق رسمياً، ونشرت مقطع فيديو للسيدة فيروز وهي تطفئ شمعة واحدة، وتنظر بابتسامة خجول لهاتف ابنتها، وبعدها نشرت مقطعاً نادراً يعود للعام 1989 من بروفات أغنية «مصر عادت شمسك الذهب».
ريما دشنت الاحتفال بيوم ميلاد والدتها، ونشرت مقطع فيديو من تصويرها، يظهر السيدة فيروز وهي تضيء شمعة وحيدة على كعكة ميلادها، وتنظر إلى الكاميرا بابتسامة خجولة، بينما تصدح أغنية يوم الميلاد في الخلفية، قبل أن يختتم المشهد بصوت ضحكتها.
وأعقبتها بنشر مقطع فيديو نادر لوالدتها في أثناء البروفة التحضيرية لأغنية «مصر عادت شمسك الذهب»، وعلقت عليها ريما قائلة: «ومني أنا هدية من أرشيفي غنية، مَنتَجتا خصيصاً، عشانكو تحية مصر -تموز ١٩٨٩، تصوير مونتاج وإخراج ريما عاصي الرحباني، ميرسي، ميرسي، عقبال كل سنة، ميرسي».

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف ريما الرحباني فيروز

إقرأ أيضاً:

السعودية.. فيديو لضبط عدد من المتسولين يثير تفاعلا والأمن يكشف عن جنسياتهم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أثار مقطع فيديو نشره الأمن العام السعودي، مساء الأحد، لضبط عدد من المتسولين في الرياض، والكشف عن جنسياتهم، تفاعلا على منصة "إكس".

وقال الأمن العام السعودي في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا: "في منطقة الرياض تستمر الجهات الأمنية في أعمالها الميدانية وحملتها المستمرة لرصد المتسولين وضبطهم، ففي طريقة تسول مباشرة، تقوم امرأة من الجنسية الأردنية بالتسول بشكل مباشر في إحدى إشارات المرور". 

وأردف الأمن العام في الفيديو من "سناب" وزارة الداخلية السعودية: "هنا مشهد آخر لاستعطاف المجتمع من خلال شخص من الجنسية الأردنية يرافقه طفل يقوم بالتسول بشكل مباشر".

وأضاف الأمن العام السعودي في مقطع الفيديو: "هنا يتكرر المشهد من قبل مقيمين من الجنسية البنغلاديشية، من خلال التسول بطريقة غير مباشرة تحت غطاء غسيل المركبات المتوقفة".

وأكد المنشور: "مكافحة التسول مسؤولية الجميع والإبلاغ عن حالات التسول واجب وطني".

وختم الأمن العام السعودي محذرا: "تذكر دائما التسول جريمة يعاقب عليها القانون". 

وعلق مستخدمون بمنصة "إكس"، على الفيديو وجاءت أبرز ردودهم كالتالي:

مقالات مشابهة

  • تورط امراتان في فيديو “اختطاف زائف” بالمغرب
  • القضاء البريطاني يبرئ متظاهرة مؤيدة للفلسطينيين بعد رفعها صورة عليها جوز الهند
  • صورة.. كريم فهمي يكشف عن تفاصيل أحدث أعماله
  • تامر حسني يوجه رسالة هامة إلى جمهوره في أحدث ظهور له (صورة)
  • «دماغ ألماظ».. كريم فهمي يكشف تفاصيل أحدث أعماله (صورة)
  • مالكوم لمحمد كنو: أحب هذا الرجل.. فيديو
  • والد سارة مهند يمازحها ويدفعها في المسبح .. فيديو
  • الأمن يضبط ربة منزل بأسيوط فبركت فيديو تخلصها من حياتها عبر الـ"تيك توك"
  • ردة فعل جماهير الريان بعد الخسارة من الهلال .. فيديو
  • السعودية.. فيديو لضبط عدد من المتسولين يثير تفاعلا والأمن يكشف عن جنسياتهم