بوابة الوفد:
2024-09-10@03:32:28 GMT

ميمو.. موعد عرض مسرحية أحمد حلمي فى الويك إند

تاريخ النشر: 8th, August 2024 GMT

يواصل النجم أحمد حلمي عرض مسرحيته الجديدة ميمو في مصر خلال الويك إند من كل أسبوع.

حيث تعرض اليوم الخميس 8 والجمعة 9 أغسطس، والأسبوع المقبل يومى الخميس 15 والجمعة 16 أغسطس وذلك بعدما انطلقت على مسرح أحد الفنادق الكبرى في عيد الأضحى الماضى واستمر عرضها حتى الآن.

ميمو أعادت أحمد حلمي للوقوف على خشبة المسرح بعد غياب 21 عاماً، حيث كانت آخر أعماله المسرحية هي مسرحية "حكيم عيون"، والتي تم عرضها عام 2001 حيث شارك في بطولتها إلى جانب الفنان الراحل علاء ولي الدين والفنان كريم عبد العزيز، وبعد ذلك اتجه حلمي إلى السينما، واستكمل مشواره فيها حتى أصبح أحد أهم نجوم الكوميديا في مصر والوطن العربي.

أبطال ميمو 

مسرحية "ميمو" بطولة: أحمد حلمي أسماء جلال التي حلت محل هنا الزاهد، حمدي الميرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد، وتأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة، وتدور أحداثها حول "مسعود" وهو شاب فاشل ومُهمَش من قِبل أسرته والمجتمع، حتى يقرِّر أن يسلك طريق السوشيال ميديا وهو طريق النجاح السهل، ليثبت جدارته ونجاحه من خلاله إلا أن ما يحدث يكون بعكس توقعاته والخطة التي رسمها لنفسه ولأحلامه.

أحمد حلمي

وكان قدم النجم أحمد حلمى قدم فى شهر رمضان الماضي المسلسل الاذاعى "فبركة" وشارك فى بطولته كلاً من: هنا الزاهد، سوسن بدر، طه دسوقي، محمد رضوان، سينتيا خليفة، سامي مغاوري، نور قدري، إيمان السيد، على صبحي، والإعلامية إنجي على، وتأليف نوران نصار، وإخراج صفي الدين حسن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد حلمي افلام احمد حلمي فيلم أحمد حلمي كوميديا احمد حلمي حلمي أحمد حلمي دبي احمد حلمي عسل اسود أحمد حلمي منى زكي قناة احمد حلمي أحمد سعد أحمد عز فيلم عسل اسود احمد حلمي جديد احمد حلمي أغنية أحمد حلمي أحمد حلمی

إقرأ أيضاً:

تقارير: يوفنتوس يحلم بضم محمد صلاح.. وباريس سان جيرمان ينافسه

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن رغبة الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس في استقطاب النجم الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك عقب نهاية عقده مع الريدز.

وسينتهي عقد النجم محمد صلاح مع فريق ليفربول في الموسم القادم، وتحديدًا صيف 2025، ومن المتوقع أن يقوم النادي الإنجليزي بتمديد عقده مع هداف الفريق.

ويقود النجم محمد صلاح منتخبنا الوطني في الوقت الحالي، بتصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2025، حيث حقق الفراعنة الفوز في الجولة الأولى على حساب الرأس الأخضر بثلاثية نظيفة، ويستعد لمواجهة بوتسوانا عصر الثلاثاء المقبل.

وقالت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، أن يوفنتوس يراقب مهاجم ليفربول محمد صلاح الذي سيصبح وكيلًا حرًا في الصيف المقبل، حيث يُعد «مو» أكبر نجوم كرة القدم في العالم في الوقت الحالي.

وذكرت صحيفة «ناشيونال» الإسبانية، أن فريق يوفنتوس يضع محمد صلاح على رأس أولوياته خلال فترة الانتقالات القادمة، حيث يرى «السيدة العجوز» أن الفرعون المصري هو أنسب خيار لقيادة الفريق إلى البطولات.

وأكدت الصحيفة، إن نادي باريس سان جيرمان يرغب هو الآخر في التعاقد مع محمد صلاح، وأن المنافسة ستكون شرسة للغاية بين الفريق الفرنسي والنادي الإيطالي للظفر بخدمات نجم الفراعنة.

واختتمت، رفض محمد صلاح نجم ليفربول بالفعل عروضًا مربحة من المملكة العربية السعودية، حيث ينوي اللعب على أعلى مستوى لسنوات قادمة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تحديد موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا رسميًا
  • محمد صبحي يكشف تفاصيل مسرحية فارس يكشف المستور
  • قريبا.. موعد عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور والقنوات الناقلة
  • تقارير: يوفنتوس يحلم بضم محمد صلاح.. وباريس سان جيرمان ينافسه
  • أحمد سعد يتألق بحفل جماهيري ضخم في العراق.. صور
  • أحمد سعد يتألق بحفل جماهيري ضخم في العراق
  • موعد ومكان عزاء الفنان التشكيلي حلمي التوني
  • 15 سبتمبر ..موعد عرض مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • أحمد الأبياري يستعيد ذكرياته مع سمير غانم
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "إقامة جبرية"