كشف الفنان محمد علي رزق، عن تفاصيل مشاركته في مسلسل صيد العقارب، من بطولة النجمة غادة عبد الرازق، الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، مشيرا إلى أنه قام بطرد زوجته وابنه من المنزل لأجل الشخصية.

وقال محمد علي رزق، خلال لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى: إن شخصية مصطفى درغام ضمن أحداث مسلسل صيد العقارب الأصعب بشهادة صناع العمل، مشيرا إلى أنه عرض على العديد من الزملاء وتم رفضه بحجج ورفض غريب.

وتابع محمد علي رزق: «دكتور باهر كلمنين قالي دا دور عمرك، ياتعملوا وتنجح، يا تعملوا وتفشل، وشغلاتنا عبارة عن ريسك ياقابله للنجاح أو الفشل، وتواصل مع متخصص تنمية بشرية، ورجعت لدكاتره بتتكلم عن الشلل الدماغي، وهما 5».

وأضاف: «واعتبرت أن هذا دور عمري، ولم استسهال، واعتمدت على الإعاقة في الجزء اليمين في الجسم لأني أشول، ولما بدأت اتمرن عليها بقيت رأسي تتلوح، وطردت زوجتي من البيت ويحيى على والدته، حتى استطيع تحضير شخصية مصطفى، واتمشى واتفرج حتى أصل لشخصية مصطفى».

مسلسل صيد العقارب

ودارت أحداث مسلسل صيد العقارب، حول عالمة حشرات تدعى عايدة، والتي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم وصراعات مستمرة تحاول التخلص منها، ولها عداوات شخصية مع الكثير من الأشخاص وتتوالى الأحداث.

اقرأ أيضاًمنال سلامة: مسلسل صيد العقارب «جابلي اكتئاب».. وكنت بعيط من غير سبب |فيديو

مسلسل صيد العقارب الحلقة 27.. مؤامرة جديدة من شريف ضد عائلة حسن ضرغام وإسماعيل الغول

مسلسل صيد العقارب الحلقة 23.. القبض على ولاء الغول بعد قتل زوجها معتز

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد رمضان محمد علي محمد علي رزق محمد امام زوجة الفنان محمد علي رزق دور محمد علي رزق الفنان محمد علي رزق صيد العقارب مسلسل صيد العقارب أبطال مسلسل صيد العقارب احداث مسلسل صيد العقارب الفنان علي رزق مسلسل صيد العقارب مسلسل صيد العقارب محمد علي رزق صيد العقارب محمد علي رزق تفاصيل مسلسل محمد علي رزق محمد على رزق مسلسل صید العقارب محمد علی رزق

إقرأ أيضاً:

طرح البرومو الرسمي لـ مسلسل «ديبو» لـ محمد أنور (فيديو)

كشفت منصة «يانغو بلاي»، عن البرومو الرسمي لمسلسل «ديبو» بطولة النجم محمد انور، الذي تدور أحداثه في إطار رعب كوميدي، والمقرر طرحه عبر المنصة يوم 13 سبتمبر الجاري.

برومو مسلسل ديبو

وظهر محمد أنور، خلال البرومو أنه يعمل مدير ليلي بفندق خاص بالحيوانات، مما يعرضه للعديد من المواقف المرعبة والطريفة.

تفاصيل مسلسل ديبو

مسلسل «ديبو» من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى «ديبو» يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب، ويتكوم العمل من 12 حلقة.

أبطال مسلسل ديبو

يشارك في بطولة مسلسل ديبو بجانب محمد أنور، العديد من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم: هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم، الطفلة ريما مصطفى.

اقرأ أيضاًهالة فاخر ومحمد محمود يتعاقدان على مسلسل «ديبو» لـ محمد أنور

أولى بطولاته المطلقة.. موعد عرض مسلسل «ديبو» لـ محمد أنور

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل شخصية محمد رجب في "الحلنجي" رمضان 2025
  • إسعاد يونس عن "تيتا زوزو": أجسد شخصية جدة تتابع أحفادها في ظل تطور التكنولوجيا
  • نبيلة عبيد لـ غادة عبدالرازق:"نجمة مبدعة تستحق الجوايز"
  • بهذه الكلمات.. سيمون تهنئ شقيقها بعيد ميلاده (صور)
  • طرح البرومو الرسمي لـ مسلسل «ديبو» لـ محمد أنور (فيديو)
  • تعرف على شخصية إسعاد يونس في مسلسل "تيتا زوزو"
  • داليا مصطفى تنشر صورة من كواليس مسلسل " روج أسود"
  • داليا مصطفى تنشر صورة من كواليس مسلسل «روج أسود»
  • عايدة فهمي: لم أعترض يوما على أجر فالرزق والنجاح بيد الله
  • كريم محمود عبدالعزيز بطل فيلم "الهنا اللي أنا فيه"