يشهد مسرح «يو أرينا» تجهيزات على قدم وساق يعمل عليها خلية عمل كاملة وراء الكواليس، لتقديم حفل أسطورى بمواصفات عالمية الليلة لعمرو دياب، ويأتى الحفل فى إطار التعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وموسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية، إذ جرى الإعلان عن نفاد تذاكر الحفل بالكامل قبل إقامته، ما يعكس شعبية الهضبة وتشوُّق جمهوره لمقابلته.

كثير من المفاجآت تنتظر جمهور حفل الهضبة عمرو دياب، ولكن واحدة من هذه المفاجآت والتى ستضىء مسرح «يو أرينا» على مدار ساعتين كاملتين، يتغنى فيهما مع الجمهور، هى إطلاق الألعاب النارية طوال الحفل بقيادة الفنان أحمد عصام، الذى كشف عن كواليس التحضيرات الخاصة بالحفل فى تصريحات خاصة لـ«الوطن».

وقال «عصام» إن هذه ليست المرة الأولى التى يشارك من خلالها فى مهرجان العلمين فى نسخته الثانية، إذ سبق أن تعاون فى حفلتى محمد منير وتامر حسنى.

وأكد أن حفل عمرو دياب سيكون استثنائياً ومختلفاً، لأنه يشهد حضور فنان بحجم الهضبة فى مهرجان ينافس المهرجانات العالمية، وتابع: «نُجرى بروفات عديدة للحفل منذ فترة، حتى تخرج للجمهور بأفضل شكل ممكن يليق بمهرجان كبير مثل العلمين».

وأشار «عصام»، إلى أنه سبق أن تعاون مع عمرو دياب فى كثير من الحفلات، كما رافقه فى حفلاته الغنائية الأخيرة التى قدَّمها فى عدد من الدول العربية، متابعاً: «وجه الصعوبة يكمن فقط فى تقديم «عمرو» لألبومه الجديد فى الحفل، وهذا سيتطلب تقديم شو مختلف وجديد».

وأضاف: «سيتم تقديم شو الفاير ووركس على مدار ساعتين كاملتين، وبوعد الجمهور برؤية مفاجآت مختلفة وحفلة ناجحة بكل المقاييس».

وعن نجاح مهرجان العلمين، قال «عصام» إن ما لمسه هذا العام فى المهرجان لا يقل عن أى حدث عالمى، قائلاً: «لفيت العالم ولعبت فى كل بلد وشُفت التطور فى كل مكان، وبقول لكم إن اللى بيحصل فى مهرجان العلمين لا يقل عن أى مهرجان عالمى، بل يزيد».

كما أشاد بدور «المتحدة» فى تذليل العقبات لإقامة مهرجان استثنائى، وتوفير كل الإمكانات وراء الكواليس، ما جذب الكثير من المطربين العرب لإقامة حفلاتهم بمصر.

كما تحدَّث «عصام» عن التنوع الذى يشهده مهرجان العلمين، قائلاً: «المهرجان يشهد هذا العام مشاركة كبار النجوم، منهم تامر حسنى ومحمد منير وكاظم الساهر وماجدة الرومى وغيرهم، وهذا يدل على التنوع فى الذوق لجلب جميع المستمعين».

وأشار إلى إعجاب الجمهور من جميع أنحاء العالم بمستوى حفلات وفعاليات مهرجان العلمين، ما يدل على النجاح الكبير الذى حققته نسخته الثانية، قائلاً: «لمسنا تنظيماً عالمياً لا يحدث سوى فى الأحداث العالمية، على سبيل المثال حرص منظمو الحفلات على راحة الجمهور وتولوا مسئوليته كاملة، حتى الجلوس فى الأماكن المخصصة، فضلاً عن توفير جميع التسهيلات والخدمات فى الحفلات».

وكشف عن مشاركته فى حفل كايروكى الذى يستهدف فئة الشباب، وسيشهد اختلافاً فى الشو المقرر تقديمه، قائلاً: «سأختم مشاركتى فى مهرجان العلمين بحفل لفريق كايروكى، وبذلك أكون شاركت فى 4 حفلات مهمة ضمن فعاليات المهرجان الذى أفتخر بالانضمام إليه».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة مهرجان العلمین فى مهرجان عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

فيلم «عايشة» يحصد جائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي

حصد فيلم «عايشة» للمخرج مهدي البرصاوي، أمس جائزة أحسن فيلم متوسطي (في منطقة البحر المتوسط) بمهرجان البندقية السينمائي في دورته الـ81، وتمنح هذه الجائزة من قبل أكاديمية الفنون الجميلة بالبندقية بايطاليا.

تفاصيل فيلم عايشة بمهرجان فينيسيا

الفيلم من إنتاج تونسي فرنسي وتم انتاجه بالتعاون مع شبكة راديو وتلفزيون العرب، وكان الفيلم قد عرض في مهرجان فينيسيا، بحضور كامل فريق العمل وحاز على إعجاب الجمهور حيث صفق له أكثر من ربع ساعة.

وتدور قصة فيلم عايشة حول «آية» التي تجد نفسها محاصرة في حياة مملة ومع ضغوطات مادية جمة من قبل عائلتها  في توزر جنوب تونس، وبعد أن تصبح الناجية الوحيدة من حادث، تقرر أن تختفي لإعادة حياتها في تونس العاصمة، لكن تتعرض هويتها الجديدة للخطر عندما تصبح الشاهد الرئيسي على خطأ في عمل أمني.    

أبطال فيلم عايشة

العمل مدته 123 دقيقة، هو فيلم روائي من إنتاج سنة 2023، وهو الفيلم الثاني لمهدي البرصاوي الذي يشارك به في المنافسة الرسمية في مهرجان البندقية السينمائي، بعد فيلمه «بيك نعيش» الذي فاز بجائزتين في الدورة 76 من المهرجان سنة 2019.

يشارك في إنتاج فيلم عايشة الذى عرض ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا الدولي جهات من تونس «سيني تيلي فيلمز»، فرنسا، مصر، ART إيطاليا، السعودية، وقطر، ويضم فريقًا تونسيًا من بينهم فاطمة صفر، ونضال سعدي، وياسمين ديماسي، وهالة عايد.

 

مقالات مشابهة

  • 13 فيلماً عالمياً بمهرجان الجونة السابع
  • لا نفرق بين الأهلي والزمالك.. تركي آل الشيخ يكشف عن مفاجآت خاصة بكأس السوبر الإفريقي
  • الشارقة تجمع عشاق الموسيقى والفن والشعر في “مهرجان تنوير” الأول من نوعه بالمنطقة
  • أحياه عمرو دياب.. اللقطات الأولى من حفل زفاف مايا رعيدي
  • السعودية تعرض ساعة الفيل التاريخية بمهرجان ستيم 2024 (صور)
  • «عايشة» يفوز بجائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي
  • فيلم «عايشة» يحصد جائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • ابنة ممدوح عبد العليم أبرزها.. مفاجآت عديدة في برنامج كاستينج لـ عمرو سلامة
  • جينيفر لوبيز تعود لتثأر من بن أفليك بمهرجان تورنتو السينمائي