صحيفة اليوم:
2024-09-10@03:39:22 GMT

القبض على 3 مهربي ومروجي مخدرات في منطقتين

تاريخ النشر: 8th, August 2024 GMT

القبض على 3 مهربي ومروجي مخدرات في منطقتين

قبضت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة عسير على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية لتهريبه 18 كيلو جراماً من نبات القات المخدر بمحافظة الفرشة ،وتم إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه ، وإحالته لجهة الاختصاص.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وقبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان على مواطن لترويجه نبات القات المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.


أخبار متعلقة القبض على مواطن لنقله 10 مخالفين لنظام أمن الحدود بمنطقة عسيرالقبض على مقيم لنقله 6 مخالفين لنظام أمن الحدود"الأفواج الأمنية" تحبط محاولات تهريب المخدرات بعدة مناطق بالمملكةكما قبضت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان على مواطن لترويجه 34 كيلو جراماً من نبات القات المخدر مخبأ في مركبة يقودها بمحافظة الدائر ،وتم إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه ، وإحالته لجهة الاختصاص.

حمايةً لأمن وطنك وسلامة أسرتك ومجتمعك بلغ عن مهربي ومروجي المخدرات.#الحرب_على_المخدرات#بلغ_عنهم pic.twitter.com/upeQzD7VGz— الإدارة العامة للمجاهدين (@GDM_MOI) April 23, 2023الإبلاغ عن المخدراتوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.
وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس مناطق القات المخدر الإبلاغ عن المخدرات

إقرأ أيضاً:

القبض علي مقيمين لترويجهما المخدرات بالرياض وعسير وتبوك والباحة ..فيديو

الرياض

نجحت قوات الأمن في القبض على مقيمين من الجنسية الباكستانية بمنطقة الرياض لترويجهما 7 كيلوجرام من مادة الميثامفيتامين (الشبو).

وقامت المديرية العامة لمكافحة المخدرات ، بالقبض على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية بمحافظة المخواة في منطقة الباحة لترويجه مادة الحشيش المخدر، و مواطنين بمنطقة تبوك لترويجهما الحشيش .

وقبضت مكافحة المخدرات على 3مواطنين بالجوف لترويجهم مادتي الأمفيتامين والحشيش المخدرتين وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي ومواطن بمنطقة عسير لترويجه 64 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/EvwuPbAHKTvGQu-B.mp4

 

مقالات مشابهة

  • القبض على مواطن و5 مقيمين لترويج مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين
  • القبض على 5 أشخاص لتهريبهم المواد المخدرة
  • القبض على مواطن و4 مقيمين لترويجهم مادتي (الشبو) والإمفيتامين المخدرتين
  • ضبط مواطن ومقيم لترويجهم مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين
  • القبض علي مقيمين لترويجهما المخدرات بالرياض وعسير وتبوك والباحة ..فيديو
  • إحباط 4 عمليات لتهريب المخدرات في جازان
  • القبض على مواطن لترويجه مواد مخدرة بعسير
  • سقوط مخالفين ومروجي مخدرات في قبضة رجال الأمن .. فيديو
  • إحباط تهريب 153 كيلوجرامًا من المخدرات في منطقتين
  • القبض على مواطن لترويجه 64 كيلوجرام من القات بعسير