صحيفة الاتحاد:
2024-09-10@03:39:00 GMT

بيبي يعتزل عن 41 عاماً

تاريخ النشر: 8th, August 2024 GMT

 
لشبونة (رويترز)

أخبار ذات صلة هنري يأمل أن ينهي الحلم بـ «ذهبية» فرنسا.. «التشاؤم» يتحول إلى «أفراح» في «الأولمبياد»!


أعلن المدافع البرتغالي بيبي (41 عاماً) اعتزاله كرة القدم.
وخاض بيبي آخر مبارياته في بطولة أوروبا لكرة القدم 2024، في خسارة فريقه أمام فرنسا بركلات الترجيح في دور الثمانية، وأصبح بذلك أكبر لاعب سناً يظهر في نهائيات البطولة الأوروبية.


وشارك المدافع المخضرم في 141 مباراة مع منتخب بلاده، وفاز ببطولة أوروبا في 2016، وقضى 10 مواسم في ريال مدريد، إذ فاز بثلاثة ألقاب في الدوري الإسباني، وثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى كأس العالم للأندية مرتين.
وانضم بيبي إلى الفريق الإسباني في عام 2007 قادماً من بورتو، قبل أن يعود إلى النادي البرتغالي في عام 2019 ليستمر معه حتى نهاية مسيرته، وفاز بأربعة ألقاب في الدوري البرتغالي خلال فترتين قضاها في النادي. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: البرتغال ريال مدريد كأس أمم أوروبا فرنسا

إقرأ أيضاً:

تيك توك تتعاون مع الدوري السعودي للمحترفين لتعزيز التجربة الرقمية لعُشاق كرة القدم

  أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن توقيع اتفاقية شراكة رقمية مع منصة تيك توك، لتصبح الأخيرة الشريك الرقمي الرسمي لدوري روشن السعودي للموسم 2024-2025. 
وتهدف هذه الشراكة إلى إحداث نقلة نوعية في تجربة المشجعين الرقمية، وتقديم محتوى حصري ومبتكر لعشاق كرة القدم في المنطقة والعالم.
بالإضافة إلى ذلك، ستوفر تيك توك عبر هذه الشراكة مساحة حصرية خاصة بدوري روشن السعودي، تضم محتوى حصرياً من الأندية والشركاء، وتتيح للمشجعين التفاعل مع فرقهم ولاعبيهم المفضلين بطرق جديدة ومبتكرة.
ويتضمن المحتوى الحصري والخاص في منصة تيك توك عن دوري روشن السعودي، مشاهد للقطات من وراء الكواليس، خلاف المقابلات الخاصة، مما يمنح المشجعين تجربة فريدة وجذابة. 
وستتاح الفرصة أيضًا، لصناع المحتوى على تيك توك؛ لاستكشاف جوانب جديدة من الدوري، مثل حضور التدريبات وتجارب يوم المباراة والتفاعل مع اللاعبين، مما سيساهم في سرد قصص إبداعية تصل إلى جمهور عالمي.
وتكشف هذه الشراكة عن إطلاق تيك توك، وسمًا دائمًا "هاشتاغ" #SaudiLeague، لتعزيز حضور دوري روشن السعودي على المنصة وتقديم مزيج مثير من الرياضة والإبداع للمشجعين.
وستنفذ تيك توك نشاطًا إعلاميًا مكثفًا لدعم هذه الشراكة، مما يضمن بقاء دوري روشن السعودي في طليعة الابتكار الرقمي في مجال التسويق الرياضي.

مقالات مشابهة

  • تيك توك تتعاون مع الدوري السعودي للمحترفين لتعزيز التجربة الرقمية لعُشاق كرة القدم
  • الاستفاقة أو الأزمة.. فرنسا في مفترق طرق أمام بلجيكا
  • مدرب بلجيكا: لن أنسى هذه الخسارة طوال حياتي
  • دي بروين يتحدى فرنسا لكسر عقدة بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية
  • كيفن دي بروين يأمل في كسر عقدة بلجيكا أمام فرنسا
  • دي بروين يتطلع إلى كسر عقدة بلجيكا أمام فرنسا
  • الدوري السعودي: حمدالله يوجّه رسالة إلى عمر السومة.. هذا ما جاء فيها
  • ديشامب يواجه أزمة جديدة داخل معسكر فرنسا
  • رسمياً.. المصري عمر فايد ينتقل إلى الدوري البلجيكي
  • مدرب إيطاليا يكشف مفتاح الفوز الكبير على فرنسا في دوري أمم أوروبا