انتهى تعاقد البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي مع الاتحاد المصري لكرة القدم بالسقوط أمام المغرب بسداسية وخسارة الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024.

مستقبل ميكالي مع منتخب مصر

وحسب مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم أن عقد ميكالي ينتهي مع انتهاء أولمبياد باريس 2024.

ومن المنتظر أن يحسم الاتحاد المصري لكرة القدم مصير ميكالي سواء بالاستمرار والاتفاق معه على عقد جديد من أجل مواصلة التدريب رفقة منتخبات الناشئين أو عدم تجديد التعاقد خاصة أنه أبلغ مسؤولي الجبلاية بأنه يريد إجازة ومن ثم التفكير في كل العروض.

وقال مصدر مقرب من المدرب: «المدرب تلقى عدة عروض من شركات التسويق الرياضية للعمل مدربًا في الدوري البرازيلي وكذلك بالمنطقة العربية، ولكن المدرب أجل النظر في تلك العروض بعد انتهاء مشوار المنتخب المصري في أولمبياد باريس لدراسة الأمر».

وكان المنتخب الوطني الأولمبي رفقة ميكالي خسر بسداسية دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على برونزية باريس 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصير ميكالي ميكالي أولمبیاد باریس

إقرأ أيضاً:

بوتسوانا ضد مصر.. غيابات الفراعنة بالجولة القادمة بتصفيات أمم أفريقيا 2025

يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم مواجهة منتظرة أمام نظيره بوتسوانا، المقرر لها الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025.


ويغيب عن منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام بوتسوانا كلًا من المحترفان مصطفي محمد وعمر مرموش بسبب الاصابة التي لحقت بهما خلال لقاء الفراعنة أمام الرأس الأخضر، فضلًا عن أحمد حجازي الذي اعتذر عن استكمال المعسكر لظروف نفسية، بجانب إمام عاشور الذي تعرض للإصابة خلال التدريبات في الأيام الأولي للمعسكر.


وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم استبعاد أحمد حجازي مدافع الفراعنة من المعسكر الحالي وإعفاءه من مباراة المنتخب أمام بوتسوانا.

وعقد الجهاز الفني اجتماعًا مع أحمد حجازي داخل فندق الاقامة لتقارب وجهات النظر بعد ان ظهر اللاعب غاضبا على دكة البدلاء في لقاء مصر والرأس الأخضر الأخيرة، ورفض حجازي المشاركة في بعض الدقائق في الشوط الثاني من المباراة.

وطلب أحمد حجازي إعفاءه من مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا وهو ما وافق عليه جهاز المنتخب المصري.

وعلي جانب آخر أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم استدعاء أحمد عيد لاعب المصري لصفوف المعسكر استعدادا لمباراة بتسوانا المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

وكان محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر أكد جاهزية الثنائي رامي ربيعة ومحمد حمدي لمباراة بوتسوانا مضيفا أن إصابة الثنائي رامي ربيعه و محمد حمدي عبارة عن إجهاد عضلي.

كما أثبتت الأشعة التي خضع لها مصطفي محمد لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم تحت إشراف طبيب المنتخب محمد أبو العلا عن إصابة اللاعب في العضلة الخلفية.

وأثبتت الإشاعات أيضا تعرض عمر مرموش لإصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبة بعد مشاركتهما في مباراة المنتخب أمام كاب فيردي.

وقرر الجهاز الفني بقيادة حسام حسن مغادرة الثنائي معسكر منتخب مصر لصعوبة لحاقهما بمباراة بوتسوانا المقرر لها الثلاثاء المقبل.

وكان منتخب مصر قد فاز على الرأس الأخضر بثلاثية نظيفة في افتتاح مباريات الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

مقالات مشابهة

  • موعد قرعة البطولة العربية لكرة السلة سيدات
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن تعليق كافة أنشطته باتحاد غرب آسيا
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن تعليق كافة أنشطته باتحاد غرب آسيا لهذا السب
  • الميدالية السابعة لـ مصر.. نادية فكري تحصد برونزية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • بوتسوانا ضد مصر.. غيابات الفراعنة بالجولة القادمة بتصفيات أمم أفريقيا 2025
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يطالب بإعادة مباراة السعودية في بطولة غرب آسيا
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يطالب بإعادة مباراة السعودية
  • الميدالية السادسة.. صفاء حسن تحصد برونزية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • هل تأهل منتخب الناشئين؟ الإتحاد اليمني لكرة القدم يهدد باللجوء للقضاء الآسيوي ومحكمة التحكيم الرياضي