استكمالًا لحالة النشاط الفني التي يعيشها النجم محمد حماقي، أطلق موخرًا أحداث أعماله الغنائية وهي “العقد اللوبي” من ألبومه الغنائي الجديد، الذي يحمل أسم «هو الأساس»، عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» وجميع المنصات الموسيقية.

 

وأغنية العقد اللولي لـ حماقي، جاءت بالتعاون مع كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان مدين، وإنتاج توما.

 

وروج محمد حماقي لأحدث أعماله عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام قائلًا: “استنوا 3 أغاني جديدة العقد اللوبي، وتخسرني، وليلي طال، من ألبوم هو الأساس، بكره الخميس الساعة 4 على يوتيوب وكل منصات الموسيقى”.

آخر أعمال محمد حماقي

 

يذكر أن آخر أعمال حماقي أغنية واكلة الجو وهى أولى أغنيات الألبوم الجديد الذي يحمل عنوان "هو الأساس" والذي سيتم طرح باقي أغانيه خلال الفترة المقبلة، وأغنية واكلة الجو من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع تميم.

 

أغنية «شاغل عيون الناس»، من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع توما، ولم تُعرض الأغنية بطريقة الفيديو كليب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخر اعمال محمد حماقي أعمال محمد حماقي اخر اعمال حماقي النجم محمد حماقي تامر حسين عزيز الشافعي كلمات تامر حسين محمد حماقي محمد حماقی

إقرأ أيضاً:

بعد تضارب الأخبار.. محمد منير يكشف تطورات حالته الصحية

متابعة بتجــرد: نفى النجم محمد منير كل ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي حول تدهور صحته، مؤكداً أن صحته جيدة، وأنه سيطرح أغنيات جديدة، ويقيم حفلات مختلفة في الفترة المقبلة.

وقال “الكينغ” في تصريحات إعلامية، إن ما أشيع حول تدهور حالته الصحية عار تماماً عن الصحة، قائلاً: “نفسي أعرف مصدر تلك الشائعات الخاطئة التي ليس لها أي أساس من الصحة”.

وانتهى منير أخيرًا من تسجيل أغنية “الذوق العالي”، التي تجمعه بالفنان تامر حسني، والتي تعد جزءًا من حملة دعائية لمشروع تجاري سيُعْرَض قريبًا، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان محمد رحيم.

جدير بالذكر أن آخر ظهور للفنان محمد منير كان خلال إحيائه حفل افتتاح “مهرجان العلمين” في نسخته الثانية، حيث قدم نخبة من أشهر وأنجح أعماله التي تفاعل معها الجمهور ومنها أغانيه الشهيرة “حرية” و”الكون كله بيدور”، و”افتح عيونك” الشهيرة بابن ماريكا، وذلك بصحبة الموسيقار العالمي فتحي سلامة.

main 2024-09-09 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • نجاح أغنية هاني شاكر  "في حل" بتوقيع عزيز الشافعي
  • بعد تضارب الأخبار.. محمد منير يكشف تطورات حالته الصحية
  • «شبه الطرحة السودا».. تشبيه غريب من الجمهور لـ أحمد حاتم بعد نجاح «عمر أفندي»
  • محمد سامي: تامر حسني غني تتر "نسل الأغراب" ببلاش.. والأخير يرد
  • محمد صلاح يؤكد: هذا هو موسمي الأخير مع ليفربول ولم يصلني أي عرض لتجديد العقد
  • من الذي سمى الرسول باسم "محمد"؟
  • لأول مرة..محمد سامي في رمضان المقبل بمسلسلين
  • بعد نجاحه في "عمر أفندي".. أحمد حاتم يستكمل نجاحه بـ "عاشق"
  • محمد سامي عن تامر حسني: «أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني»
  • محمد الشرنوبي.. كلمات أغنية ملكة زمانك