حل الفنان محمد علي رزق، اليوم الخميس، ضيفا على الإعلامية فاطمة مصطفى، في برنامجها "الراديو بيضحك"، المذاع عبر إذاعة الراديو "9090"، وكشف خلال اللقاء عن كواليس شخصيته في مسلسل "صيد العقارب"، كما تحدث عن أصعب مشاهد العمل.

وتحدث "رزق" عن شخصية مصطفى ضرغام في مسلسل "صيد العقارب" ،قائلا:"أنا كنت هعمل دور تاني خالص، وفجأة جالي مكالمة أن انت هتعمل دور مصطفى ضرغام، وكان فاضل أسبوعين على التصوير، اتخضيت جدا لأن طوال قرأتي للسيناريو وأنا مدرك  أن أصعب دور هو دور مصطفى ضرغام ".

وتابع عن تحضيراته للشخصية، قائلا: "جبت فيديوهات من اليوتيوب عن دكاترة بتتكلم عن مرض الشلل الدماغي، وجبت مراحل المرض الخمس، واختارت تجسيد المرحلة المناسبة للشخصية وهي المرحلة الثانية من المرض، وهي الإعاقة في الجانب الأيمن من الجسم".

وأضاف عن تأثير الشخصية على حياته الخاصة، قائلا:" مراتي شافت الويل والله العظيم، قبل ما تساعدني في التدريب طردتها هي وابني يحيى من البيت، وقلت لها خدي شنطتك وشنطة يحيى وعايز أصحى الصبح ألاقي البيت فاضي لمدة 3 أو 4 أيام، إلى أن قدرت أحضر شخصية مصطفى ضرغام وأتمكن منها".

 

 

أبطال وصناع مسلسل "صيد العقارب"

 



وشارك في بطولة مسلسل "صيد العقارب" عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم:  غادة عبد الرازق، الفنان رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتي، مي القاضي، محمد على رزق، منال سلامة، عايدة فهمى، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، صفاء جلال، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، وغيرهم، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

 



أحداث مسلسل "صيد العقارب"

 



وتدور أحداثه  حول "عايدة"، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة (الغول)، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يحمل أحداث تنوعت بين التشويق والغموض، وتجسد غادة عبد الرازق، دور امرأة ناجحة في مجال الأعمال التجارية، حيث تتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامية فاطمة مصطفى الفنان محمد علي رزق الراديو 9090 الراديو بيضحك صید العقارب مصطفى ضرغام

إقرأ أيضاً:

صراع الأسرة في مسلسل برغم القانون يكشف عن أداء مميز لـ وليد فواز

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق عرض مسلسل برغم القانون الذي يشهد البطولة المطلقة الأولي للفنانة إيمان العاصي بعد نجاحات متتالية في الدراما، والذي يعرض في الموسم الشتوي الحالي عبر شاشة قناة on.

تفاصيل مشاركة وليد فواز في مسلسل برغم القانون

وكشفت مؤلفة العمل نجلاء الحديني في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الفنان وليد فواز يجسد شخصية زوج الفنانة رحاب الجمل خلال أحداث مسلسل برغم القانون وهي شقيقة الفنانة إيمان العاصي، وتتصاعد الأحداث بعد وقوع العديد من المشكلات لجميع الأطراف تصل إلى ساحات القضاء، التي تتمحور جميعها حول حقوق المرأة.

قصة وأبطال مسلسل برغم القانون 

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون حول شخصية ليلي التي تجسدها الفنانة إيمان العاصي، وهي محجبة ومتزوجة ولديها أطفال وتعيش في محافظة بورسعيد وتعمل بالمحاماة، ولكنها تواجه قضايا ومشكلات أسرية تتعلق بحياتها الشخصية وبعائلتها، لنرى كيف تستطيع أن تحصل على حقوقها.

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون عدد كبير من الفنانين من بينهم إيمان العاصي، رحاب الجمل، وليد فواز، هاني عادل، محمد القس، إيهاب فهمي، محمد محمود عبدالعزيز، ومن إخراج شادي عبدالسلام، وتأليف نجلاء الحديني، ويتضمن 30 حلقة.

 

 

مقالات مشابهة

  • إسلام إبراهيم عن مشاركته في مسلسل «تيتا زوزو»: أمتع التجارب
  • بهذه الكلمات.. سيمون تهنئ شقيقها بعيد ميلاده (صور)
  • "ضربتنى بقوة".. ماجد المصري يكشف كواليس مشاهد صفعه من هند صبري
  • استغرق ساعة ونصف.. ماجد المصري يكشف عن كواليس مشهد صفعه بـ «بمفترق طرق»
  • قريبا.. موعد عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور والقنوات الناقلة
  • داليا مصطفى تنشر صورة من كواليس مسلسل " روج أسود"
  • داليا مصطفى تنشر صورة من كواليس مسلسل «روج أسود»
  • عايدة فهمي: لم أعترض يوما على أجر فالرزق والنجاح بيد الله
  • بالموڤ.. سوسن بدر تتألق في حفل الدير جيست (صور)
  • صراع الأسرة في مسلسل برغم القانون يكشف عن أداء مميز لـ وليد فواز