شهد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، احتفالية عيد الخريجين الأول لكلية التربية النوعية، والتى نظمتها إدارة رعاية الشباب بالكلية وأقيمت بمركز المؤتمرات الدولي بالمقر الجديد للجامعة.

 

 بحضور الدكتور عبدالناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور خالد عمران نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة لمياء أبو زيد عميد الكلية، واللواء طارق حافظ مدير الأمن الجامعي، وكوكبة من عمداء الكليات، ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام ونخبة من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وأعضاء الجهاز الإداري بالكلية، وأولياء أمور الخريجين.

 


 

وبهذه المناسبة ألقى الدكتور حسان النعماني، كلمة هنأ فيها أبناؤه طلاب الدفعة الأولى من كلية التربية النوعية بالاحتفال بيوم التخرج، معلناََ تعيين ١٦ معيداََ من خريجي الدفعة الأولى والبالغ عددهم ٦٨٤ طالب وطالبة، وذلك لاستكمال الهيكل الأكاديمي بمختلف أقسام الكلية، متمنياً لهم مستقبل باهر ملئ بالنجاحات والتوفيق، مقدماً خالص الشكر والتقدير لإدارة الكلية وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم على المجهود المبذول مع الطلاب خلال الفترة الدراسية، ودورهم الهام فى تقديم الدعم والرعاية للطلاب المتميزين والمتفوقين وتأهيلهم ليكونوا قادرين على تولي المسئولية وخوض المنافسة فى أسواق العمل المحلية والدولية،


 

وقال الدكتور عبدالناصر يس، إن كلية التربية النوعية من الكليات المتميزة التى تجمع بين العلم والفن، وتزخر بأبناءها المتميزين والموهوبين الذين لهم رصيد كبير من المراكز القمية والمحلية التى حاز عليها الطلاب خلال تمثيلهم لاسم الجامعة بالمحافل والفعاليات التى تنفذ على مستوى الجامعات المصرية، معبراََ عن فخره بمستوى الطلاب وتفوقهم فى كافة تخصصات الكلية.

ووجه يس، الشكر والتقدير لأولياء أمورهم على كل مابذلوه من جهود وما قدموه من دعم ورعاية لأبناءهم طوال سنين الدراسة الشاقة، موضحاً أن الجامعة تعمل على قدم وساق لتوفير مايلزم من متطلبات واحتياجات تخدم العملية التعليمية وتضمن سيرها على الوجه الأكمل، متمنياً للطلاب المزيد من النجاح والتقدم. 


 

كما رحبت الدكتورة لمياء أبو زيد، بضيوف الحفل الكرام، موجهة التهنئة لطلاب الكلية بمناسبة احتفالهم بيوم التخرج واجتيازهم سنوات الدراسة بنجاح وتفوق، مؤكدة لهم على أن التخرج ليس نهاية الطريق، بل هو نهاية مرحلة هامة من حياتهم، وبداية مرحلة مستقبلية مليئة بالأهداف والطموحات.

 

وطالبت  الخريجين بضرورة الإستمرار فى التدريب وتنمية القدرات والمهارات فى مجالات تخصصهم المختلفة واستكمال الدراسات العليا والاستفادة من خبرات أستاذتهم، ليكونوا ملمين بالأسس العلمية والمعرفية، وقادرين على تقديم برامج وأنشطة متميزة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة. 


 

جدير بالذكر أنه في نهاية الحفل تم تكريم أوائل الخريجين، وأوائل الدفعات الثلاثة، والطلاب المتفوقين من ذوي الهمم (الصم والبكم) ، والتقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس جامعة سوهاج رعاية الشباب بكلية التربية الرياضية أعضاء هيئة التدريس بوابة الوفد الإلكترونية التربیة النوعیة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الزقازيق يُكَرِم الطلاب الفائزين فى مسابقة الشهيد الرفاعي 51 لرياضة الجودو

في إطار حرص جامعة الزقازيق، بدعم وتحفيز طلابها على التفوق في كافة المجالات، كرم الدكتور خالد الدرندلي رئيس الجامعة طلاب الجامعة الفائزين في مسابقة الشهيد الرفاعي 51 لرياضة الجودو، وذلك بقاعة مجلس الجامعة، بحضور الدكتور إيهاب الببلاوي، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد جمعة مستشار رئيس الجامعة للسياسات والشئون الاقتصادية، ومحمد متولي مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، ومحمد زقزوق مدير النشاط الرياضي، ود.عصام عامر المشرف على رياضة الجودو، بجانب الجهاز الفني والإداري المشرف على الفريق.

وخلال التكريم، أشاد رئيس الجامعة بالإنجازات التي حققها طلاب الجامعة، مؤكداً فخره واعتزازه بانجازاتهم المتميزة وتمثيلهم المشرف للجامعة، كما وجه شكره وتقديره للجهاز الفني والإداري لجهودهم المبذولة في تدريب الطلاب ودفعهم نحو النجاح، مثمناً دورهم البارز في تعزيز روح الفريق والالتزام بالتميز.

في السياق ذاته أكد الدكتور إيهاب الببلاوي استمرار دعم الجامعة لجميع الطلاب الذين يسعون لتحقيق الريادة في مختلف المجالات، وحثهم على مواصلة العمل الجاد والاجتهاد لرفع اسم الجامعة في المحافل المحلية والدولية.

هذا وتم تكريم الطلاب الفائزين وفق النتائج، حيث حصل مصطفى محمد مصطفى، طالب بكلية التربية الرياضية على المركز الثاني في وزن 66 كجم، والميدالية الفضية، بينما حصل حسن السيد حسن، طالب بكلية التربية الرياضية، على المركز الثالث في وزن 60 كجم والميدالية البرونزية، وحصلت رشا عز الدين عبد العزيز، طالبة بكلية التربية الرياضية على المركز الثالث في وزن 48 كجم والميدالية البرونزية.

كما تم تكريم الجهاز الفني والإداري المتميز، والذي ضم: الكابتن سامح السيد عثمان خاطر (مدرب الطلاب)، والكابتن مصطفى السيد مصطفى (مدرب الطالبات).

جدير بالذكر أن التكريم جاء تعبيراً عن تقدير الجامعة لكل من ساهم في تحقيق هذه الإنجازات الرياضية التي ترفع من شأن الجامعة على مستوى الجامعات المصرية.

مقالات مشابهة

  • برامج متنوعة في الأسبوع التعريفي للطلبة الجدد بكلية التربية في الرستاق
  • وزيرة التضامن تصدر قرارا بتكليف الدفعة "103" من خريجي الجامعات والمعاهد العليا لأداء الخدمة العامة بداية من أكتوبر المقبل ولمدة عام
  • وزيرة التضامن تصدر قرارًا مهمًا بشأن الدفعة «103» من خريجي الجامعات والمعاهد
  • وزيرة التضامن تصدر قرارا بتكليف الدفعة 103 من خريجي الجامعات لأداء الخدمة العامة
  • رئيس جامعة المنيا يتفقد إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد
  • رئيس جامعة الزقازيق يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة الشهيد الرفاعي للجودو
  • تخرج الدفعة الرابعة بكلية العلاج الطبيعي فى جنوب الوادي
  • رئيس جامعة الزقازيق يُكَرِم الطلاب الفائزين فى مسابقة الشهيد الرفاعي 51 لرياضة الجودو
  • «أخصائي أم دكتور؟».. وصف خريجي «العلوم الصحية» ومجالات العمل بعد التخرج
  • رئيس جامعة بدر: حريصون على تأهيل الطلاب لأسواق العمل في الداخل والخارج