صحيفة الاتحاد:
2024-09-10@03:35:20 GMT

سميث يهدد هول بـ «الانتقام»

تاريخ النشر: 8th, August 2024 GMT

 
باريس (د ب أ)

أخبار ذات صلة زيد مصطفى يضمن فضية على الأقل المغرب يقبض على «برونزية الأولمبياد» بسداسية في الشباك المصرية دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024» تابع التغطية كاملة


أبدى العداء البريطاني ماتيو هودسون سميث رغبته في الثأر من نظيره الأميركي كوينسي هول، بعد أن حل ثانياً خلفه في نهائي مثير لسباق 400 متر في أولمبياد باريس.


وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن هودسون سميث كان قريباً من أن يكون ثالث عداء بريطاني يفوز بسباق 400 متر، منذ أن حقق إيرك ليدل ذلك قبل 100 عام، وذلك حينما كان يتصدر السباق قبل 50 متراً من نهايته في استاد «دو فرانس».
وقال سميث، الذي كان قد احتل المركز الثاني خلف الجامايكي أنتوني واتسون في بطولة العالم العام الماضي، في تصريحات لـ(بي ايه ميديا): «هذه هي طبيعة الرياضة،هناك حزن وألم». وأضاف: «أنه منافس رائع وكان الأفضل هذا اليوم، لكن وقتي سيأتي وسأستعيد عافيتي، وسيكون هناك العديد من السباقات بيني وبين كوينسي».
وتابع سميث: «انها البداية فقط أنا أتابع كل شيء، طالما أنني في حالة صحية جيدة، فأنا أكون من ضمن الأفضل في العالم، وسأوصل القتال».
ويفتخر سميث، الذي عانى من مشاكل نفسية عديدة، وحاول الانتحار في عام 2021، بكونه أول عداء بريطاني يحصل على ميدالية في المنافسات، بعد روجر بلاك الذي حصل عليها منذ 28 عاماً.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: بريطانيا أميركا باريس أولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

الأرصاد العالمية: تلوث الهواء يهدد حياة 4.5 ملايين شخص سنويًا

وكالات

أكدت المنظمة العالمية للأرصاد الجوية أن تلوث الهواء وحرائق الغابات الناتجة عن تغير المناخ يشكلان خطرًا متزايدًا على الصحة العامة والزراعة والنظم البيئية.

وفقًا للتقرير الصادر عن المنظمة، يتنفس 9 من كل 10 أشخاص حول العالم هواءً يحتوي على مستويات عالية من الملوثات، مما يسهم في وفاة 4.5 ملايين شخص سنويًا.

وأشار التقرير إلى استمرار موجات الحرارة والجفاف خلال عام 2024، مما زاد من خطر حرائق الغابات وتلوث الهواء، في حين لوحظ انخفاض في التلوث في أوروبا والصين، وتزايد الانبعاثات في أمريكا الشمالية والهند.

 

مقالات مشابهة

  • النصب على السوشيال ميديا.. ننشر نص أمر إحالة المتهمتان بسلب أموال المواطنين في آجا (خاص)
  • قائد الحرس الثوري الإيراني يوجه رسالة تهديد لإسرائيل: الانتقام قادم لا محالة وستذوقون طعمه
  • مظهر العريس أو تصدر الترند؟ عروسة مصرية غاضبة تجتاح السوشيال ميديا
  • «العروسة المغصوبة» تشعل السوشيال ميديا.. ورد صادم من العريس
  • قائد الحرس الثوري: الرد الإيراني على إسرائيل قادم
  • الأرصاد العالمية: تلوث الهواء يهدد حياة 4.5 ملايين شخص سنويًا
  • «خطافة الرجالة».. شقيقة زوجة أكرم توفيق تشعل السوشيال ميديا برسالة لـ هدير أبو نار
  • مدير الاستخبارات البريطانية: أشك أن إيران ستحاول الانتقام لاغتيال إسماعيل هنية
  • وباء الملتحمة الفيروسي يهدد أهالي شرقي السودان
  • حقيقة حمل جورجينا رودريجيز.. أثارت الجدل على السوشيال ميديا