أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدلًا مؤخرًا، بعد الخلافات الأخيرة مع شقيقها محمد بسبب طليقها حسام حبيب، حيث روجت لعمل جديد لها عبر موقع التغريدات “إكس”.

 

 ونشرت شيرين عبد الوهاب صورة حديثة لها عبر موقع التغريدات “إكس” معلقة عليها “soon”، مما آثار فضول الجمهور.

وكان قد وجه محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب رسالة شديدة اللهجة للفنان حسام حبيب، منذ يومين الذي اثار جدلًا بمنشوره عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك"، وكتب رسالة هجومية قائلًا: "انت طالع تقول أنا متربي وعيلتي احسن ناس، ده انت امك اتطردت قدامك الساعة ٤ الفجر بعد ٣ ايام جت البيت عندها هي واختك عادي وكأن مفيش حاجة حصلت زيرو كرامه بالوراثة".

 

وتابع: “وابوك أنا وانت اتفرجنا علي فضايحه مش عايز أفسر عشان الناس متقرفش اكتر ماهي قرفانه عيلة ايه يا لوسي يا سبوبه انت فاكر الناس بتصدق الهبل ده طب ماتقول كده للناس العيلة دي بتصرف منين ولا أوريهم أنا بالصوت والصورة”.

 

وفي وقت لاحق تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب لهجوم شديد من شقيقها، الذي اثار جدلًا بمنشور عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" وسط حيرة جمهورها ومتابعيها.

 

وكتب: "يا شيخة والله ربنا ياخدنا بقي عشان نرتاح من القرف ده كفايه بقي اقسم بالله قرفنا والناس قرفت واشمئزات منكم انتو اقذر قصة عرفتها البشرية والله حسبي الله ونعم الوكيل فيكم انتو الاتنين".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة شيرين عبد الوهاب حسام حبيب شيرين عبد الوهاب محمد عبد الوهاب الفنانة شيرين شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

لتجهيز ساندويتشات المدارس.. أسهل طريقة لعمل الجبنة البيضاء في المنزل

الجبنة البيضاء واحدة من الأطعمة المغذية والمفيدة التي تحتوي على الكثير من العناصر الغذائية المفيدة للجسم، لذا يحرص الكثير من الأشخاص على شرائها خاصة لاستخدامها في تحضير سندوتشات المدرسة.

وقدمت الشيف فاطمة السيد، عبر قناتها الخاصة على منصة التواصل الاجتماعي تيك توك، طريقة سهلة لتحضير كيلو من الجبنة البيضاء المزبدة في دقائق، وذلك عبر اتباع مجموعة من الخطوات السهلة ويمكن تناولها في التقرير التالي:

المكونات 

كيلو من اللبن البارد كامل الدسم  ملعقة ملح 4 ملاعق كبار من النشا 3 ملاعق زبدة أو سمنة 6 قطع من الجبنة الرومي 6 قطع من الجبنة الشيدر خطوات تحضير الجبنة البيضاء في المنزل  في إناء على النار يتم وضع اللبن على نار هادئة تضاف ملعقة الملح على اللبن يزود الخليط بـ3 ملاعق من النشا تقلب المكونات سويًا باستخدام مضرب يدوي تستمر في التقليب إلى أن يصبح الخليط سميكًا  تضاف الزبدة إلى الخليط السابق بشكل تدريجي تضاف الشيدر والرومي إلى اللبن يتم التقليب المستمر إلى أن تمتزج جميع المكونات معًا يترك الخليط إلى أن يتماسك تمامًا يرفع خليط الجبنة البيضاء من على النار بعد ما اختلطت جميع المكونات معًا تترك الجبنة البيضاء إلى أن تبرد قليلًا يوضع خليط الجبنة البيضاء في إناء نظيف يترك خليط الجبنة البيضاء في الثلاجة لمدة 8 ساعات يتم تقطيع الجبنة إلى شرائح طولية تستخدم الجبنة البيضاء في الحشو تقدم الجبنة البيضاء إلى جانب المخلل أو السلطة  

@kitchen.fatma0

ب ٢٠جنية عملت كيلو وزيادة جبنة مذبدة

الصوت الأصلي - مطبخ فاطمه طريقة أخرى لعمل الجبنة البيضاء في المنزل

وقدمت الشيف فاطمة أبو حاتي وصفة لتحضير الجبنة البيضاء في المنزل بأسهل المكونات وأقل تكلفة، وذلك كالتالي:

المكونات

2 كيلو حليب بلدي. ملعقتان ملح. ملعقتان منفحة.  وصفة الجبنة البيضاء للشيف فاطمة أبو حاتي وضع وعاء عميق على النار يضاف به الحليب تدريجيًا ويترك حتى يسخن. يوضع الملح مع التقليب.  يرفع الحليب من على النار ثم تضاف له المنفحة ويقلب جيدًا.  يغطي الوعاء ثم يترك جانبًا لمدة 5 ساعات.  بعد مرور 5 ساعات توضع شاشة على وعاء كبير ثم تصفى الجبنة من أي زوائد.

 يتم إزالة الزوائد بشكل تدريجي وتسخن على النار وتترك إلى أن تبرد تمامًا.  توضع في النهاية في أحد علب حفظ الطعام وتحفظ في الثلاجة وتستخدم عند الحاجة.

مقالات مشابهة

  • هدى المفتي تروج لمسلسل "مطعم الحبايب"
  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها من خلال بوسي شلبي
  • أول تعليق صوتي من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية |فيديو
  • رسالة صوتية من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية.. ماذا قالت؟
  • ما عاوزين بعثة دوليه
  • لتجهيز ساندويتشات المدارس.. أسهل طريقة لعمل الجبنة البيضاء في المنزل
  • أزمة هيفاء وهبي الأخيرة تدفعها لدعم شيرين عبدالوهاب.. ما علاقتها؟
  • شيرين عادل تروج لمسلسل تيتا زوزو (فيديو)
  • شيرين.. قمة المجد وقمة الألم
  • بعد طرحها "قالك نسيني".. شيرين: "أنا أسعد واحدة في مصر والوطن العربي"