مسقط- الرؤية

أعلنت شركة النفط العُمانية للتسويق وطيران السلام تمديد تعاونهما الحالي وتجديد شراكتهما الاستراتيجية، حيث ستقوم رائدة قطاع تسويق الوقود بتوفير وقود الطائرات عالي الجودة للناقل الجوي الاقتصادي في عُمان.

 وقع الاتفاقية طارق الجنيدي الرئيس التنفيذي لشركة النفط العُمانية للتسويق، والكابتن محمد أحمد الرئيس التنفيذي لطيران السلام.

وقال طارق الجنيدي: "نلتزم بدعم وتعزيز نمو قطاعي الطيران والسياحة في عُمان من خلال مواصلة توفير وقود طائرات عالي الجودة لشركة طيران السلام والخطوط الجوية الأخرى، ونؤمن بأن هذه الخطوط تساهم في تحقيق النمو والتنويع الاقتصادي بما يتماشى مع الأهداف المرسومة في رؤية عُمان 2040، فضلاً عن مساهمتها في تطور وتقدم أعمال الشركة، ولقد سجلنا نموا بنسبة 46.7% خلال الربع الثاني من العام الجاري مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، وبهدف ضمان سلامة واستدامة وجودة وقود الطائرات، تتماشى معاييرنا التشغيلية مع معايير الاتحاد الدولي للنقل الجوي ومجموعة التفتيش المشترك، وهي الجهة التي تضع المعايير العالمية لجودة وقود الطائرات".

من جانبه، أوضح الكابتن محمد أحمد: "يمتد تعاوننا للتزود بوقود الطائرات وشراكتنا الاستراتيجية مع شركة النفط العُمانية للتسويق لأعوام وطالما ساهم في تمكيننا من التركيز على كفاءة الوقود خاصة في ظل تركيزنا على توسيع شبكتنا والترويج لسلطنة عُمان كوجهة سياحية فريدة. وكوننا أول طيران اقتصادي في عُمان، نوفر رحلات بأسعار تنافسية لعملائنا من خلال استخدام وقود عالي الجودة ومستدام ويدعم تحقيق أهدافنا".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

نقاشات مثمرة لفتح شراكات جديدة مع الصين في مجال النفط

كشف دكتور محي الدين النعيم وزير النفط والطاقة عن قيادة نقاشات مثمرة مع الصين تفتح المسار لشراكات جديدة بين السودان والصين في مجال النفط والاستثمارات ذات الصلة .
وأضاف وزير النفط والطاقة لبرنامج مؤتمر إذاعي اليوم أنه جرت لقاءات على هامش منتدى التعاون الصيني الافريقي تم عبرها إعادة التواصل الفعال وترميم العلاقات مع الشركة الوطنية الصينية للبترول صاحبة المساهمة الكبرى في تأسيس البنية التحتية للقطاع النفطي في السودان .
وأشار وزير النفط الى أن الحقبة التي كانت تسيطر فيها قوى الحرية والتغيير على مقاليد الحكم تسببت في تراجع كبير لبرامج التعاون بين السودان والصين في مجال النفط، مبينا أن الزيارة عملت على معالجة هذه المسألة واستعادة الشراكات البناءة في المجال.

سونا

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • أنور قرقاش: الإمارات تلعب دوراً بناءً في تعزيز التعاون الدولي وترسيخ مبادئ السلام والاستقرار
  • "منتدى الأعمال العماني الصيني" يستعرض الفرص الاستثمارية وتعزيز التعاون المشترك
  • البريقة: توزيع مليون و740 ألف لتر وقود في سبها خلال يومين وتخصيص نقاط لتوزيع غاز الطهي
  • عمان والعراق يبحثان تعزيز التعاون
  • شركة عُمانية تنجح في إنتاج صناديق عينات الصخور
  • وكيل وزارة الطاقة والمعادن لـ «عمان»: 2700 حالة دعم بين شبكات الربط الكهربائي الخليجي والوفورات الاقتصادية تجاوزت 3.5 مليار دولار
  • شركة البريقة تؤكد استئناف تزويد المحطات بالوقود رغم ارتفاع منسوب المياه في مستودع سبها
  • الأربعاء المقبل.. سلطنة عمان تستضيف منتدى الرؤساء التنفيذيين لمطارات دول الخليج
  • وثائق: أمريكا تبني في إسرائيل منشآت تستوعب طائرات تزود المقاتلات بالوقود
  • نقاشات مثمرة لفتح شراكات جديدة مع الصين في مجال النفط