أعلنت جامعة بنى سويف الأهلية فتح باب التقدم للالتحاق بالجامعة من طلبة شهادة الثانوية العامة المصرية للعام الدراسي 2024/ 2025، وفق عدد من الشروط والإجراءات المعينة، وذلك في 12 كلية علمية ونظرية، ابتداء من 10 أغسطس الجاري.

كليات جامعة بني سويف الأهلية 

ويمكن للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة، التقدم لكليات جامعة بني سويف الأهلية، وهي كالتالي:

1- كلية الطب البشري

2- كلية طب الأسنان

3- كلية العلاج الطبيعي

4- كلية الهندسة

5- كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي

6- كلية التجارة

7- كلية الإعلام 

8- كلية التمريض

9- كلية الآداب 

10- كلية الصيدلة

11- كلية علوم الملاحة وتكنولوجيا الفضاء

12- كليه العلوم.

رابط الالتحاق بجامعة بني سويف الأهلية 

وأعلنت جامعة بني سويف الأهلية عن رابط إلكتروني يتم التقدم من خلاله اعتبارًا من السبت المقبل، وفق عدد من الخطوات والإجراءات، ويمكن الضغط هنا للحصول على الرابط.

الإجراءات المطلوبة للالتحاق بجامعة بني سويف الأهلية 

وأشارت جامعة بني سويف الأهلية إلى عدد من الإجراءات التي يجب اتباعها قبل الدخول على رابط التسجيل، وهي:

1- صورة من بيان الدرجات لرفعها علي النظام

2- صوره شهادة الميلاد

3- صورة من الرقم القومي

4- تسديد الرسوم المقررة وهي 1500 جنيه مصري لا ترد، على أن يكون سداد الرسوم الإدارية من خلال الدفع الإلكتروني من بنك القاهرة.

5- الدخول على رابط للالتحاق بجامعة بني سويف بأي من كليات الجامعة من هنا.

نتائج التقدم لجامعة بني سويف الأهلية 

عند نهاية فترة التقدم للالتحاق بكليات جامعة بني سويف الأهلية، يتم عمل تنسيق داخلي وإعلان القبول للمتقدمين وفقًا لمجموع الثانوية العامة، وطبقًا لما يقره المجلس الأعلى للجامعات الخاصة والأهلية والحد الادنى للقبول بالجامعة وما تقره الجامعه من شروط البرامج الداخلية واستبعاد الطلاب غير الحاصلين على الحد الأدنى المعلن عنه عبر رابط التقديم الأكتروني او البريد الإلكتروني المحدد او وسيلة اخطار من بيانات التسجيل التي تقرها الجامعة.

وفي حال قبول المتقدم بإحدى كليات الجامعة، يتم التوجه الى مقر الجامعة بنى سويف - شرق النيل - مجمع الـ300 فدان - الجامعة الاهلية - بجوار دار الضيافة وذلك لتقديم أصل جميع المستندات المطلوبة من قبل الجامعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة بني سويف الأهلية كليات جامعة بني سويف الأهلية برامج جامعة بني سويف الأهلية الأوراق المطلوبة جامعة بني سويف جامعة بنی سویف الأهلیة

إقرأ أيضاً:

كشف وعلاج بالمجان لـ 1042 حالة في قافلة طبية شاملة ببني سويف

أطلقت جامعة بني سويف تحت رعاية الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، قافلة تنموية توعوية شاملة لقرية شريف باشا ضمن مبادرة بداية جديدة لبناء إنسان، وذلك بإشراف قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وأكد رئيس الجامعة، أن تلك القافلة تعد أولي سلسلة القوافل التي سيتم تنظيمها خلال مائة يوم ضمن مبادرة بداية جديدة لبناء إنسان، لافتًا إلى أنه تم توقيع الكشف الطبي علي 1042 حالة في تخصصات الأطفال والعظام والباطنة والرمد والجلدية والنساء والجراحة العامة والانف والأذن، وتم صرف الأدوية بالمجان.

وأضاف رئيس الجامعة، أنه تم عقد مجموعه من الندوات التوعوية والتثقيفية والدينية حول موضوعات متعددة منها الصحة النفسية والضغوط النفسية والتغذية الصحية والزيادة السكنية و الولادة الطبيعية والرضاعة الطبيعية والحفاظ على البيئة من المخلفات الإلكترونية، وكذلك التوعية بالقضية السكانية والوعى الإيجابي في السلوك والشراكة في المبادرات من أجل حياة أفضل.

وأشار رئيس جامعة بني سويف، إلى أن القافلة شهدت تنظيم حلقة نقاشية مع المزارعين بالقرية للتأكيد على بعض المفاهيم المرتبطة بالتغيرات المناخية ورفع الوعي بكيفية تلاشي تأثيراتها المختلفة والتعريف بالممارسات الزراعية المرتبطة بأساليب التكيف والتأقلم مع التغيرات المناخية لتقليل تأثيرها علي إنتاج المحاصيل الزراعية، وتعريفهم بالأمراض التي قد تصيب بعض المحاصيل الحقلية والتأكيد على كيفيه مقاومتها و تلافي حدوثها.

وأضاف رئيس الجامعة، أن القافلة جاءت بمشاركة كليات:" الطب البشري، وطب الفم والأسنان، والصيدلة، و العلاج الطبيعي، و التمريض، و الطب البيطري، و الزراعة، و الآداب، و الخدمة الاجتماعية التنموية، و الإعلام" وبمشاركة دينية توعوية من منطقة وعظ بني سويف و بمشاركة طلاب من أجل مصر.

مقالات مشابهة

  • جامعة النيل الأهلية تحتفل بتخريج دفعة جديدة
  • فتح باب التقديم للطلاب الجدد بالمدن الجامعية في جامعة جنوب الوادي
  • كشف وعلاج بالمجان لـ 1042 حالة في قافلة طبية شاملة ببني سويف
  • رئيس جامعة بني سويف يزور مطرانية بني سويف
  • رئيس جامعة أسيوط يستقبل رئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية لبحث سبل التعاون المشترك   
  • جامعة أسيوط تشهد حفل تخرج الدفعة 46 من كلية الحقوق  
  • جامعة الإسكندرية: 1000 منحة لطلاب الدراسات العليا في كلية التربية بتخفيضات 50%
  • رئيس جامعة المنصورة الأهلية يبحث استعدادات بدء الدراسة
  • جامعة أسيوط الأهلية تعلن مواعيد استقبال الطلاب لاستكمال أوراق التقديم
  • جامعة بورسعيد الأهلية تعلن استقبال الطلاب في العام الجديد: الوصول عبر أنفاق 3 يوليو