أخبارنا المغربية ـــ ع. أبو الفتوح 

في تصريحه لقناة "بي إن سبورتس" عقب فوزه بذهبية سباق 3000 متر موانع في أولمبياد باريس، تأثر العداء المغربي سفيان البقالي بدموعه أثناء استعراض التحديات التي واجهها هذا العام. 

وأكد البقالي أن الإصابةً التي تعرض لها ألقت بظلالها على تحضيره ومشاركاته في ملتقيات هذه السنة، كما جعلته يفكر في احتمال عدم مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية.

وأشار البقالي إلى تقديره الكبير لدعم الملك محمد السادس، وشكر الجامعة الملكية لألعاب القوى ومدربه على مساندتهم الثابتة في المراحل الصعبة التي مر منها هذه السنة، كما أثنى على الجماهير المغربية التي وقفت بجانبه من خلال رسائل الدعم على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وتناول البقالي أيضاً الدور البارز لمواطنه محمد تندوفت في السباق، حيث أوضح أنه تواصل معه خلال المنافسة لتنسيق الجهود في مواجهة الاستراتيجية الإثيوبية التي كانت تسعى لزيادة إيقاع السباق. 

وأضاف أن تندوفت كان له دور محوري في قيادة السباق في المراحل الأخيرة، مما ساهم بشكل كبير في تحقيقه للذهبية.

 

 

 

 

 

 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

الأمير عبدالعزيز بن تركي يستقبل لاعب القوى القرشي بعد تحقيقة ذهبية ” ألعاب باريس 2024 “

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، اليوم في الصالة البارالمبية بمجمع الأمير فيصل بن فهد الاولمبي بالرياض ، لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى البارالمبية عبدالرحمن القرشي بمناسبة تحقيقه ذهبية دورة الألعاب البارالمبية ” باريس 2024 ” .

وهنأ سموه، القرشي بمناسبة تحقيقة الميدالية الذهبية لسباق 100 م كراسي متحركة في دورة الألعاب البارالمبية 2024.
وأكد سموه أن تحقيق القرشي للذهبية بعد برونزية طوكيو 2020، يأتي تتويجاً لجهده وتدريباته خلال الأربعة أعوام بين الدورتين، وأثبت بما لا يدع مجالاً للشك، أنه لاعب محترف من طراز عالمي.

أخبار قد تهمك ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات بالمغرب إلى 18 حالة وفاة 10 سبتمبر 2024 - 12:25 صباحًا “حساب المواطن” يودع دعم سبتمبر شاملاً الإضافي 10 سبتمبر 2024 - 12:19 صباحًا

وقدم سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي مكأفاة مالية مقدارها خمسة ملايين ريال للبطل القرشي إثر تحقيقه هذا الإنجاز وفق نهج اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية في تكريم المتميزين .

من جهته قدم القرشي، الشكر والتقدير، لسمو وزير الرياضة ، نظير المتابعة والدعم والاهتمام، من خلال برنامج تطوير رياضيي النخبة، معبراً عن تطلعاته، بأن يواصل رفع علم المملكة في كافة المحافل الرياضية العالمية الفترة المقبلة.

حضر الاستقبال، صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية ، وأصحاب المعالي والسعادة نواب وزير الرياضة، وعدد من مسؤولي اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 10 سبتمبر 2024 - 12:32 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد10 سبتمبر 2024 - 12:18 صباحًاالجامعة السعودية الإلكترونية تبحث فرص التعاون الدولي مع مؤسسة “advanced he” لتعزيز جودة التعليم والتدريب أبرز المواد10 سبتمبر 2024 - 12:14 صباحًامصرع 6 أشخاص على الأقل بعد غرق قارب يقل مهاجرين قبالة السنغال أبرز المواد9 سبتمبر 2024 - 11:17 مساءً“رابطة المحترفين” تصدر بيانًا بشأن أزمة ملعب الأهلي وبرسبوليس أبرز المواد9 سبتمبر 2024 - 11:14 مساءً“الغطاء النباتي” يشارك في ” المنتدى الإقليمي لصون الطبيعة لدول غرب آسيا” أهم الاخبار9 سبتمبر 2024 - 11:08 مساءًوزير الخارجية يصل إلى جمهورية مصر العربية10 سبتمبر 2024 - 12:18 صباحًاالجامعة السعودية الإلكترونية تبحث فرص التعاون الدولي مع مؤسسة “advanced he” لتعزيز جودة التعليم والتدريب10 سبتمبر 2024 - 12:14 صباحًامصرع 6 أشخاص على الأقل بعد غرق قارب يقل مهاجرين قبالة السنغال9 سبتمبر 2024 - 11:17 مساءً“رابطة المحترفين” تصدر بيانًا بشأن أزمة ملعب الأهلي وبرسبوليس9 سبتمبر 2024 - 11:14 مساءً“الغطاء النباتي” يشارك في ” المنتدى الإقليمي لصون الطبيعة لدول غرب آسيا”9 سبتمبر 2024 - 11:08 مساءًوزير الخارجية يصل إلى جمهورية مصر العربية ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات بالمغرب إلى 18 حالة وفاة ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات بالمغرب إلى 18 حالة وفاة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • بعد تحقيقة ذهبية بارالمبياد باريس 2024| الفيصل يستقبل القرشي ويكرمه بـ 5 ملايين ريال
  • الأمير عبدالعزيز بن تركي يستقبل لاعب القوى القرشي بعد تحقيقة ذهبية ” ألعاب باريس 2024 “
  • وزير الرياضة يقدم 5 ملايين مكافأة لـ القرشي بعد تحقيقه ذهبية باريس 2024
  • المغربية فاطمة الزهراء الإدريسي تحقق إنجازا غير مسبوق وتتوج بذهبية ماراثون بارالمبياد باريس
  • فيديو.. الدموع تغلب باولينيو لحظة الاعتزال
  • والد محمد المنياوي: ابني واجه صعوبات قبل حصد ذهبية رفع الأثقال في باريس
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • محمد المنياوي بطل ذهبية باريس البارلمبية.. قصة كفاح من «شوبر» للعالمية
  • براهيم قندوز يهدي الجزائر سادس ذهبية في “بارالمبياد” باريس
  • “طفل يذرف دما بدلا من الدموع”.. حالة غامضة تحير الأطباء!