أحد الأسباب الحاسمة التي تجعل النساء يعانين من زيادة الوزن هو أنهن يستهلكن الكثير من السعرات الحرارية في العمل ولدى العديد منهم مخزون من الأطعمة غير الصحية في أماكن عملهم.

أطعمة تساعد في تخفيف آلام الظهر.. منتجات الألبان أبرزها أسباب السمنة لدى النساء

ونشرت صحيفة ديلي ميل استنتاجات الخبراء حول هذا الموضوع، بناءً على البيانات التي تم جمعها خلال استطلاع شارك فيه 1000 امرأة ووجد الأطباء أنه بسبب تناول الوجبات الخفيفة في العمل، استهلكت النساء ما متوسطه 2240 سعرة حرارية إضافية أسبوعيا، بينما تراكمت لديهن 100800 سعرة حرارية على مدار عام.

 

وتبين أن ضعف العديد من النساء هو الرقائق. على مدار عام، تناول المشاركون في المتوسط 135 كيسًا من رقائق البطاطس وحدد الباحثون أن 45% من النساء في العمل لديهن مخزون سري من رقائق البطاطس، و39% لديهن مخزون من البسكويت.

 

وفقاً للخبراء، تتناول النساء الوجبات الخفيفة في العمل لأنهن متعبات أو متوترات أو يشعرن بالملل وعادة ما يتم تقديم الوجبات الخفيفة بين الساعة 10:30 والساعة 15:30. وشهدت أيام الجمعة والاثنين أعلى مستويات استهلاك الحلويات وهكذا، على مدار عام، قام المشاركون في الاستطلاع بتدمير 135 قطعة من الكعك، و90 قطعة من الكعك، و90 كيسًا من الحلويات، و45 كيسًا من الكعك، و45 كيسًا من المكسرات، و45 كيسًا من الفواكه المجففة الحلوة بالإضافة إلى ذلك، شربت النساء القهوة المحلاة بالحليب والصودا ومشروبات الطاقة، وتناولن أيضًا وجبات خفيفة متنوعة تم إحضارها إلى العمل وتقديمها لهن من قبل الزملاء.

 

وواحدة من كل خمس نساء لا تستطيع تجنب تناول الوجبات الخفيفة بسبب نقص قوة الإرادة وكان الدافع وراء تناول ثلاثة من كل عشرة وجبات خفيفة هو مجرد وجود الطعام في متناول اليد. 

 

وقال ثلاثة من كل عشرة: الحياة قصيرة جدًا، لذا لا يستحق التخلي عن متعة تناول وجبة خفيفة،" شارك الباحثون الحقائق التي اكتشفوها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوزن زيادة الوزن النساء السعرات الحرارية البطاطس الوجبات الخفیفة فی العمل کیس ا من

إقرأ أيضاً:

باحثون يكتشفون طريقة لعلاج تليف الكبد

أفاد باحثون من الولايات المتحدة أنهم تمكنوا من إيجاد طريقة لعلاج تليف الكبد، حيث أن هذا المرض يقلق عددا كبيرا من الناس، ولكن هناك طريقة بسيطة لمكافحة المرض، والتي لم تكن معروفة للجمهور من قبل وبالتالي، يقول العلماء إنه من أجل علاج أمراض الكبد، من الضروري القضاء تماما على العامل السببي.

هدير ابو نار بالحجاب وبدون مكياج.. صورة مفاجئة لزوجة أكرم توفيق الثانية تثير الجدل (شاهد) علاج تليف الكبد 

الآن هناك العديد من الطرق لمكافحة تليف الكبد، وقد تم اختراع عدد كبير من الأدوية لهذا المرض، ولكن من المهم استبعاد العامل الذي أدى إلى المرض ويتحدث العلماء عن الأدوية التي تحارب التهاب الكبد الفيروسي B وC. الأدوية تقتل الفيروس، ولا يتوقف المرض في شكل مزمن.

هذه وصفة بسيطة تسمح لك بمحاربة المرض ووفقا للعلماء، بعد العثور على سبب تدمير الكبد والقضاء عليه، سيبدأ التحسن وفي بعض الحالات، يمكن أن يؤدي ذلك إلى استعادة العضو.

وفقا للتجارب، في بعض المرضى تحت تأثير الأدوية كانت هناك عملية تتميز بتحسن عام في حالة العضو، وانخفاض في كمية الأنسجة الليفية، وكذلك استعادة بنية الكبد إلى حالة طبيعية.

في الوقت نفسه، يقول الأطباء إنه لن يساعد الجميع. وبالتالي، لوحظت عمليات الشفاء فقط في الأشخاص الذين يعانون من الفئة الوظيفية الأولى أو الثانية من تليف الكبد ولا يمكن للأطباء بعد مساعدة المرضى الذين يعانون من فئات أخرى من المرض، لأنهم لم يتمكنوا بعد من استعادة الكبد، واتضح أن العملية طويلة جدا.

مقالات مشابهة

  • علماء يكتشفون طريقة تجعل الجلد شفافاً!
  • باحثون يكتشفون جسما مضادا لجميع متحوّرات كورونا
  • 5 أفكار إفطار صحي للطلاب قبل الذهاب إلى المدرسة.. «متنوع وغني بالفيتامينات»
  • باحثون يكتشفون طريقة لعلاج تليف الكبد
  • طريقة للتخلص من الجلد الزائد بعد فقدان الوزن
  • علماء يكتشفون مخاطر فيتامين ج على الصحة
  • بالصور – لحية الأمير ويليام الخفيفة حديث المتابعين
  • الخصوصية وحظر الكاميرات الداخلية.. اشتراطات جديدة لمحلات الخياطة النسائية
  • لا تلبي لطفلك كل احتياجاته.. حنانك الزائد قد يصيبه بالإحباط
  • توفير الطعام للأطفال وحده لا يكفي..استشاري: الأهم تناول الطعام بمكوناته الصحية