حفل هيثم شاكر بـ مهرجان صيف بنغازي وصل اليوم كل من المطرب هيثم شاكر والرابر المغربي الجراند توتو والرابر التونسي نوردو، إلى ليبيا للمشاركة في سلسلة حفلات مهرجان صيف بنغازي العائلية والشبابية، المقامه بعدة أماكن متفرقة مدينة بنغازي.

ويستعد المطرب هيثم شاكر لإحياء حفل غنائي ساهر ضمن فعاليات مهرجان صيف بنغازي، وذلك يوم 9 أغسطس المقبل.

ويشارك هيثم شاكر الحفل نجوم آخرون منهم بج سام، وكامي كازي، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أجمل أغانية الجديدة والقديمة.

ومن جانبه يستعد الرابر الليبي كحلة للعودة اليوم لإحياء حفل غنائي ساهر، بمجمع سليمان الظراط وذلك ضمن فعاليات مهرجان صيف بنغازي، ويشاركه الحفل نخبة من نجوم الراب منهم ويجز، الجراند توتو و نوردو.

مشاركة الرابر عفروتو بمهرجان صيف بنغازي

وعلى صعيد آخر أعرب الرابر المصري عفروتو عن سعادته بالمشاركة في مهرجان صيف بنغازي المقام بـ ليبيا، مؤكدا أنها لن تكون آخر زيارة، لما شعر به من محبة له من الجمهور الليبي.

وأشار «عفروتو» خلال مؤتمر صحفي على هامش مهرجان صيف بنغازي، إلى أنه فوجئ بأن الشباب يحفظوا أغنياته جيدا وتفاعلوا معه كثيرا خلال حفله الأول.

وعن رأيه في ارتداء ويجز جلبية صعيدي في حفل افتتاح مهرجان صيف بنغازي قال: «أكيد هو كان مرتاح ولازم أي فنان يعمل الحاجة اللي بيحبها».

أبرز فعاليات مهرجان «صيف بنغازي»

وحول برنامج فعاليات مهرجان «صيف بنغازي»، الذي تنظمه مؤسسة أجيالنا، من المقرر إقامة بطولات رياضية منها «بطولة كرة قدم، بطولة كرة قدم شاطئية، وبطولة كرة طائرة شاطئية، وبطولة سباحة، وبطولة عالمية للفروسية» كما يتم تقديم عدد من عروض السيرك منها سيرك روسي وسيرك إيطالي.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض مسرحية «البنك سرقوه» لـ كريم محمود عبد العزيز في مهرجان العلمين «صورة»

ضمن «ثقافتنا في إجازتنا».. «أسرار التحنيط عند الفراعنة» في دار الكتب بطنطا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المطرب هيثم شاكر مهرجان صيف بنغازي هيثم شاكر مهرجان صیف بنغازی فعالیات مهرجان هیثم شاکر

إقرأ أيضاً:

ختام فعاليات مهرجان ليالي مراكز الشباب ببورسعيد ضمن مبادرة "بداية جديدة"

 

شهد مركز شباب الاستاد بمحافظة بورسعيد  فعاليات حفل ختام مهرجان ليالي مراكز الشباب، والذي أقيم تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وبالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد بقيادة الدكتور محمد عبد العزيز، مدير المديرية.

يأتي هذا المهرجان في إطار مبادرة "بداية جديدة" التي تهدف إلى دعم الشباب وتنميتهم رياضيًا وثقافيًا واجتماعيًا، وذلك من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الأنشطة على مدار اليوم.

انطلق المهرجان بمشاركة أكثر من 3000 متسابق، حيث تم تنظيم العديد من الفعاليات التي جمعت بين الترفيه والرياضة والفنون والثقافة، لتعزيز الروح الرياضية والإبداعية لدى الشباب. وقد أكد الدكتور سيد حزين، رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، أن المهرجان يأتي ضمن خطة الدولة لدعم الشباب وتنمية مهاراتهم المختلفة، بما يتماشى مع أهداف رؤية مصر 2030.

تضمن الحفل الختامي توزيع الجوائز على الفائزين في مختلف الأنشطة، وسط حضور كبير من القيادات الشبابية والرياضية في المحافظة حيث أشاد اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد، بالجهود المبذولة لتنظيم المهرجان وأهمية تلك الفعاليات في تنمية الأجيال الشابة، مشيرًا إلى أن المحافظة ستواصل تقديم الدعم الكامل لكل المبادرات الشبابية.

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي" بمشاركة 41 فيلما متنوعا
  • مشاركة عُمانية في فعاليات مهرجان المسرح الخليجي
  • الحصادي: الأخبار المتداولة عن وصول عاصفة مثل دانيال إلى شرق ليبيا عبارة عن شائعات
  • ختام فعاليات مهرجان ليالي مراكز الشباب ببورسعيد ضمن مبادرة "بداية جديدة"
  • توقيع 17 مذكرة تفاهم لدعم فعاليات "مهرجان عُمان للعلوم"
  • الشباب والرياضة بالمنوفية تنظم فعاليات متنوعة ضمن مهرجان "صيف شبابنا"
  • 17 مذكرة تفاهم لدعم فعاليات مهرجان عمان للعلوم 2024
  • ليبيا: وصول ناقلة الوقود "إم تي سردينيا" الى بنغازي
  • وصول ناقلة نفطية تحمل 27 ألف طن بنزين إلى بنغازي
  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي"