تحل الفنانة نهى عابدين، ضيفة على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، من خلال إذاعة راديو نجوم إف إم، اليوم الخميس، ومن المنتظر أن تكشف خلال اللقاء الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياته الفنية والشخصية.

وكانت الصفحة الرسمية لـ راديو نجوم إف إم، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أعلنت عن استضافة نهى عابدين في أسرار النجوم، قائلة: «استنوا الفنانة نهى عابدين هتكون ضيفتنا بكره في برنامج أسرار النجوم مع إنجي علي، 8مساءً».

آخر أعمال نهى عابدين

جدير بالذكر، أن آخر أعمال نهى عابدين، كان تألقها خلال موسم رمضان 2024 في مسلسل العتاولة، الذي عرض عبر شاشة mbc مصر.

تفاصيل مسلسل «العتاولة»

ودارت أحداث مسلسل العتاولة، في مدينة الإسكندرية، وجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار، وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

أبطال مسلسل «العتاولة» رمضان 2024

وضم مسلسل العتاولة عددا كبيرا من نجوم الفن، منهم: أحمد السقا، وطارق لطفي، وزينة، ومي كساب، وسامي مغاوي، وهدى الأتربي، وحنان يوسف، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضاًالليلة.. نهى عابدين في ضيافة ياسمين عز

بعد عرض أول 3 حلقات.. «مفترق طرق» الأعلى مشاهدة على «شاهد»

مسلسلات رمضان 2024.. فاتن سعيد في صراع مع طارق لطفي ضمن أحداث «العتاولة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نهى عابدين أسرار النجوم نهى عابدین

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه..كل ما تريد معرفته عن مسلسل "برغم القانون"

تفصلنا أيام قليلة على بدء عرض مسلسل "برغم القانون" ويعد هذا المسلسل هو أولي البطولات المطلقة للفنانة ايمان العاصي ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحاً كبيراً لأن قصته هي من القصص التي تجذب الجمهور إليها، ويعرض العمل على شاشة قناة "ON" بداية من يوم الأحد 15 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً، بينما يعرض على منصة و"اتش ات" يوم 14 سبتمبر، ويستعرض المسلسل مجموعة من القضايا الاجتماعية الهامة، ويحمل في طياته الكثير من التشويق والإثارة.

 

 أبطال مسلسل “برغم القانون”

 

 مسلسل «برغم القانون» يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، العمل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبدالسلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبدالعزيز، ومكون من 30 حلقة.

أحداث مسلسل “برغم القانون”

 

 يدور المسلسل في دراما اجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم»، ليختفي «أحمد» زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل «ليلى» إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي 

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال إيمان العاصي مسلسل "جعفر العمدة" مع محمد رمضان والذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي، حيث وتألقت خلاله بشخصية دلال، وسجلت إسمها كواحدة من أبرز نجمات موسم رمضان 2023. 

 

"جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه..كل ما تريد معرفته عن مسلسل "برغم القانون"
  • بعد رسالتها الغامضة.. فريدة سيف النصر تتصدر التريند
  • لبنى ونس تكشف عن سبب شهرتها
  • خاص| مخرج مسلسل العتاولة: الجزء الثاني هيكون أحلى من الأول.. ومشاهد فيفي عبده هتعجب الجمهور
  • الأسبوع المقبل.. عرض مسلسل "برغم القانون" على ON
  • "واجهت الإرهاب بالفن".. أحمد الابياري يكشف عن أسرار في حياته الفنية
  • فريدة سيف النصر عن جائزة الدير جيست: "بحط تصويت الجمهور على راسي"
  • محمد رجب يشارك فى مسلسل جديد رمضان 2025
  • تفاصيل موعد عرض مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد «صورة»
  • بالصور..محمد التاجي يحتفل بحفل خطوبة نجله