مسقط- الرؤية

أعلن بنك ظفار تمديد ساعات العمل من الأحد وحتى الأربعاء من الساعة الثالثة وحتى السادس مساء في جميع الفروع البالغ عددها 97 فرعا، إضافة إلى فتح 50% من فروعه يوم السبت من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الواحدة ظهرا، وذلك لتسهيل فتح حسابات الأطفال.

وتهدف هذه المبادرة إلى تمكين الأطفال من الحصول على مزايا ضمن برنامج الحماية الاجتماعية، مما يسهل على الآباء أو الأوصياء تأمين مستقبل أطفالهم المالي.

ويقدم حساب الأطفال منصة آمنة وموثوقة لتأسيس رحلة مالية مزدهرة منذ الولادة ولغاية عمر 13 عامًا، حيث تم تصميم هذا الحساب لتعزيز الثقة المالية لدى الأطفال، وتمكينهم بمهارات إدارة الأموال الأساسية.

ويهدف حساب الأطفال إلى مساعدة الأطفال على اكتشاف عالم من الاحتمالات المصرفية مع وضعهم على طريق النجاح المالي والمسؤولية، حيث يؤمن بنك ظفار بأن الاستثمار في تعليم الأطفال ماليًا هو استثمار في مستقبل عُمان، وذلك من خلال غرس مفاهيم المعرفة المالية والتشجيع على الادخار.

ويقدم حساب الأطفال مزايا عديدة ترافق صاحب الحساب مدى الحياة، سواءً كان يهدف للتعليم أو طموحات طويلة الأجل، ويعمل هذا الحساب كأساس ثابت للمدخرات المستقبلية لكل طفل مع العديد من المزايا مثل: عدم وجود حد أدنى للرصيد والودائع الثابتة والمنفعة المالية الشهرية ضمن برنامج الحماية الاجتماعية، وعليه فإن فتح الحساب ومتابعته أمرٌ سهل.

ويدرك بنك ظفار أن تعلم قيمة المال يجب أن يكون ممتعًا، كما يجب أن تكون تجربة البنك مسلية للأطفال، حيث يسمح الحساب للزبائن الصغار بتحديد أهداف الادخار ومتابعة أموالهم تنمو، مما يجعل العملية ممتعة وتفاعلية. ويلعب الآباء أو الأوصياء دورًا مهمًا في توجيه أطفالهم خلال هذه الرحلة المالية، مما يعزز لديهم إحساسًا قويًا بالثقة المالية.

ولفتح حساب الأطفال، فإنه على والد الطفل/ الوصي زيارة أقرب فرع وإحضار نسخة من البطاقة الشخصية، وجواز السفر وشهادة ميلاد الطفل  (للعمانيين)، ونسخة من بطاقة المقيم الخاصة بالزبون ونسخة من صفحة تأشيرة الجواز (للمقيمين).

ويتمتع الأب أو الوصي بإمكانية إيداع الأموال وسحبها في أي وقت، ويوفر الحساب أيضًا خدمة الإيداع، وأوامر الدفع الدائمة، وغيرها.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: بنک ظفار

إقرأ أيضاً:

التدقيق في حسابات جامعة ألعاب القوى وتخوفات من تكرار الفشل في أولمبياد باريس

زنقة 20 | الرباط

تعقد الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى جمعها العام العادي للموسم الرياضي 2022-2023 يوم الأربعاء 24 يوليوز 2024، و ذلك تزامنا مع انطلاق الألعاب الأولمبية و التي تعرف مشاركة عدائين مغاربة.

ويتخوف العديد من المتتبعين لألعاب القوى المغربية ، أن تخرج خاوية الوفاض من الالعاب الاولمبية مثل سابقاتها باستثناء توهج أبطال محسوبين على أطراف الاصابع على رأسهم العداء سفيان البقالي.

ووفق جدل أعمال الجمع العام لما بات يسمى “جامعة احيزون” بسبب بقائه رئيسا خالدا دون منازع بالرغم من الاخفاقات المتكررة ، فإنه سيتم التداول في التقريرين الادبي و المالي للموسم الرياضي 2022-2023 ، والاطلاع على تقرير مراقب الحسابات للموسم الرياضي 2022-2023.

كما سيتم التداول في مشروع ميزانية السنة المالية 2024، و انتداب مراقب للحسابات مستقل.

مقالات مشابهة

  • يستخدم تمساحا لفتح علبة بيرة(فيديو)
  • التدقيق في حسابات جامعة ألعاب القوى وتخوفات من تكرار الفشل في أولمبياد باريس
  • كيفية فتح حساب تداول حقيقي
  • كوريا تسجل أكبر فائض في الحساب الجاري خلال 32 شهراً
  • مصر تطالب بمزيد من الضغط على إسرائيل لفتح المعابر
  • منها رئيس حسابات.. أعرف تفاصيل وظائف «كابيتال أجرو» الشاغرة
  • مالية اقليم كردستان تشرع بتوزيع رواتب شهر حزيران خلال هذا الموعد
  • مالية كردستان تشرع بتوزيع رواتب شهر حزيران الأسبوع المقبل
  • مالية كردستان تعلن المباشرة بتوزيع رواتب هذه الفئات يوم الاحد المقبل
  • بريطانيا تستعد لفتح صناديق الاقتراع.. تعرف على الأحزاب المشاركة