الأسبوع:
2024-09-10@03:28:29 GMT

غدا.. حفل عمرو دياب بــ مهرجان العلمين

تاريخ النشر: 8th, August 2024 GMT

غدا.. حفل عمرو دياب بــ مهرجان العلمين

عمرو دياب.. ينتظر الجمهور حفل المطرب عمرو دياب ضمن فعاليات مهرجان العلمين، إذ يفصلنا عن الحفل أقل من 48 ساعة.

ويقدم عمرو دياب خلال حفله بالعلمين المقرر إقامته يوم 9 أغسطس مجموعة مميزة من أجمل أغانية الجديدة والقديمة، التي يعشقها الجمهور في مصر والوطن العربي.

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب بمهرجان العلمين

وفي وقت سابق كشفت الشركة المنظمة لـ حفل عمرو دياب عن نفاذ التذاكر و طرحها لتذاكر بفئات سعرية جديدة، ومن المقرر انطلاق الحفل يوم 9 أغسطس.

جاءت أسعار تذاكر الدفعة الثانية من حفل عمرو دياب، بين الفئات السعرية التالية: (800 جنيه مصري، 1200 جنيه مصري، 90 ألف جنيه مصري، 160 ألف جنيه مصري).

بينما جاءت أسعار الدفعة الأولى كالتالي:

- الفئة الأولى بسعر 120 ألف جنيه لحجز تذكرة« lounges»لطاولة تناسب 8 أفراد.

-الفئة الثانية بسعر 60 ألف جنيه لطاولة تناسب 6 أفراد.

- الفئة الثالثة بسعر 900 جنيه لـ «fan pit».

- الفئة الرابعة 600 جنيه ل«regular».

شروط حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين 2024

ووضعت الشركة المنظمة للحفل عدد من الشروط والتعليمات للحضور وجاءت كالتالي:

- ممنوع دخول المأكولات.

- غير مسموح بتبديل أو استرجاع التذاكر.

- غير مسموح بالخروج من الحفل.

- غير مسموح بالدخول بعد غلق البوابات.

آخر أعمال عمرو دياب

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو دياب، أغنية تتحبي، الذي طرحها خلال الفترة الماضية، عبر حسابه على موقع الفيديوهات يوتيوب، ومنصات الموسيقى المختلفة

أغنية تتحبي لـ عمرو دياب، من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد يحيى، ميكس وماستر أمير محروس.

وجاءت كلمات الأغنية: «الدلع يتشال له ناسه، والهنا بقى ليكى حصري، والجمال أنتى أساسه، حاصري قلبى وعينى حاصري، مش ها بالغ ف المزايا، مش ها أعد وأقول ياعينى، شوفى نفسك ف المرايا، شوفي وإنتى حاتعذرينينن، تتحبى.. تتعشقي، أه حرام تتعبى أو تشقي، تتهني.. تتمني، تتطلُبى طلباتِك مني».

اقرأ أيضاً«ولاد رزق» يحتفظ بالمركز الثاني في إيرادات الأفلام لهذا السبب (صور)

مواعيد عرض مسرحية «البنك سرقوه» لـ كريم محمود عبد العزيز في مهرجان العلمين «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمرو دياب حفل عمرو دياب بـ العلمين موعد حفل عمرو دياب بـ العلمين مهرجان العلمین حفل عمرو دیاب جنیه مصری ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

مؤسسة غبشة تمنح 20 متدرباً شهادة التميز من الفئة الذهبية

 

منحت مؤسسة غبشة للفعاليات والتدريب بدولة الإمارات، 20 متدرباً شهادة التميز “غبشة” من الفئة الذهبية، وذلك تقديراً لتميزهم وتفوقهم في اجتياز برنامج “الدبلوم التدريبي في إدارة الجودة الشاملة”.
جاء ذلك في ختام البرنامج التدريبي الذي نظمته المؤسسة بالتعاون مع معهد بصمة للتدريب في مجال التطوير المهني الإداري المعتمد من هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي، وقدمته مستشارة التدريب الدكتورة حليمة الطنيجي عبر منصة زووم.
ويعد برنامج التميّز “غبشة” بفئاته الذهبية والفضية والبرونزية، أبرز المبادرات التحفيزية التي أطلقتها “غبشة للتدريب” في دولة الإمارات والمسجلة في وزارة الاقتصاد بالدولة، وتمنح للمعاهد والبرامج التدريبية الإبداعية والمدربين والمتدربين المتميزين وفق معايير التميز العالمية.
ويهدف البرنامج إلى تشجيع مراكز التدريب على تبني الإبداع في إدارتها وعملياتها ونشاطاتها وخدماتها، وإيجاد بيئة تدريب محفزة وتشجع على الإبداع والتميز، وتحفز روح التنافس على مستوى المدربين وتكريم المتميزين منهم، مما يرسخ قيم العطاء والتميز ويحفز الجميع على الارتقاء بمستويات المعرفة والأداء والالتزام بمعايير الجودة والتميز، فضلاً عن تحفيز المتدربين الأفراد للتميز والتفوق، لإعداد كوادر وطنية مؤهّلة على مستويات عالية من الكفاءة لتمثيل المؤسسات الحكومية بأفضل صورة، وتمكين المواهب الناشئة وتطوير مهاراتهم، وتوفير بيئة إبداعية ملهمة لتنمية قدراتهم وتعزيز خبراتهم لخلق جيل مبدع يمتلك ويتسلح بمهارات تمكنه من القيادة مستقبلًا.
وقال الدكتور الخبير خالد الظنحاني رئيس مجلس إدارة مؤسسة غبشة الإماراتية: “نسعى من خلال برنامج التميز “غبشة” إلى إحداث حراك إماراتي عربي جديد في مجال التدريب يطبق أفضل الممارسات العالمية، ويسلط الضوء على التجارب الناجحة في المنطقة العربية، ويكرّم الكفاءات، ويخلق فكراً تدريبياً مبتكراً لدى قطاعات التنمية البشرية لجعل التميّز نهجاً مستداماً.
وأوضح الظنحاني “التزمنا منذ انطلاقتنا بتقديم حلول تدريبية وخدمات ذات جودة عالية في مجال التطوير المهني والوظيفي بهدف تمكين وتطوير الأفراد والمؤسسات ومساعدتهم على تنمية معارفهم بما يؤدي إلى رفع القدرة التنافسية وتحقيق أعلى مستويات الأداء، عملاً بشعار “التميز أولاً” الذي يتماشى مع توجهات دولة الإمارات واستراتيجياتها في تحقيق التميز والريادة العالمية”.


مقالات مشابهة

  • مرضَى الشوارع .. أين الحل؟
  • مستشفى العلمين يقيم اليوم العلمي لرفع كفاءة وتدريب الطاقم الطبي
  • «أبوظبي لألعاب المضرب» يتوج الفائزين في الريشة الطائرة
  • أحياه عمرو دياب.. اللقطات الأولى من حفل زفاف مايا رعيدي
  • مؤسسة غبشة تمنح 20 متدرباً شهادة التميز من الفئة الذهبية
  • معرض العلمين خطوة لتعزيز التعاون بين مصر والدول الإفريقية في قطاع المطارات
  • 8 ملايين مستخدم لفيسبوك وإنستغرام في الاردن
  • ارتفاع أسعار سيارات جيلي في مصر
  • محمد دياب يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "مليحة"
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين