يمانيون/ المحويت نظمت إدارة أمن محافظة المحويت اليوم فعالية توعوية بخطورة شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية.
استعرضت الفعالية حجم الانتصار المهم والإنجاز الأمني الكبير في كشف شبكة تجسس خطيرة تعمل لخدمة أمريكا وإسرائيل على مدى سنوات طويلة، والدور الأمريكي التخريبي الذي ينتهك سيادة الدول ويستهدفها في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية وعلى كافة المستويات.


وأكدت الفعالية على خطورة شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية وآثارها التخريبية والتدميرية المتعددة المهام وتوجهاتها في إحداث التخريب ونشر الإرهاب داخل الدول وعلى وجه الخصوص اليمن وسعيها الشبكة إلى تدمير كل مقومات الحياة في البلاد وإضعاف قدرته على النهوض اقتصاديا وزراعيا واخلاقياً.
وفي الفعالية أشار مدير دائرة التوجيه المعنوي بالمحافظة المقدم شهاب عامر إلى أن خلية التجسس الأمريكية الإسرائيلية عملت بشكل كبير على استهداف محافظة المحويت خاصة في الجانب الزراعي والثروة الحيوانية.
ولفت إلى إن ذلك الاستهداف للمحافظة أدى إلى نفوق الثروة الحيوانية من خلال إدخال المنظمات لمواشي موبوءة وكذا نفوق النحل عبر رشها بمبيدات إسرائيلية إضافة إلى غرس شجرة السول الأمريكية سريعة الانتشار والتي تدمر الأراضي الزراعية لتكون غير صالحة للزراعة.
وأكد المقدم عامر ضرورة الوعي الثقافي والفكري ومواكبة عملية البناء والتأهيل والارتقاء المستمر للإنسان حتى يتمكن من مواجهة تطورات اليهود وعملائهم من المنافقين في حربهم الشاملة على الناس بشكل عام.
حضر الفعالية مسؤولو إدارة أمن المحافظة وقادة الأمن المركزي والأحوال المدنية والبحث الجنائي وعدد من مدراء الإدارات وضباط وأفراد شرطة المحافظة. #إدارة الأمن#شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية#فعالية توعويةالمحويت

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: شبکة التجسس الأمریکیة الإسرائیلیة

إقرأ أيضاً:

هيئة مستشفى 26 سبتمبر في متنة تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي

الثورة نت|

نظمت هيئة مستشفى 26 سبتمبر – متنة ، مديرية بني مطر، محافظة صنعاء اليوم، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وفي الفعالية بحضور عضو مجلس الشورى محمد سلمان، أشار مدير المديرية يحيى القنوص، إلى أهمية الاحتفال بميلاد خير البشر وإظهار الفرح والبهجة تقربا إلى الله عز وجل ، بما يغيض الكفار والمشركين والمنافقين .

ودعا إلى إقامة الأمسيات والندوات والاحتفالات بما يجمع الناس على محبة رسولهم الكريم وتعظيمه، والاقتداء بنهجه في مختلف أوجه الحياة.

فيما أوضح رئيس الهيئة الدكتور عبد الناصر الذاري، أن الاحتفال بالمولد النبوي يجسد عمق ارتباط واقتداء اليمنيين بالنبي الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم الذي أخرج الناس من الظلمات إلى النور ومن الضلال والجهل إلى الهداية والإسلام والقيم الإيمانية.

واعتبر إحياء هذه المناسبة، فرصة للعودة الصادقة إلى الله والتأسي برسوله الخاتم ، لتحقيق الغاية من بعثته صلى الله عليه وعلى آله ، في رفعة الأمة وعزتها وصلاحها وفلاحها في الدنيا والآخرة.

وأكد أن الجميع اليوم مطالبون باستخلاص العبر من سيرته صلى الله وآله وسلم في الصبر والثبات على الحق والجهاد والمعاناة التي عاشها هو وأصحابه، والتي كانت سببا في نجاح الدعوة وانتشار الإسلام في أرجاء المعمورة ، وتمثل تلك المواقف لمواجهة كل المؤامرات والقوى الباغية ، لاستعادة مجد الأمة وعزتها وكرامتها.

بدوره حث الناشط محمد القاسمي، على استلهام الدروس والعبر من سيرة وحياة رسول الله صلى الله عليه وآله، وإحياء قيم الإحسان والتكافل بين أفراد المجتمع وتلمس أحوال الفقراء والمساكين وأسر الشهداء، اقتداء بنبي الرحمة والإنسانية.

تخلل الفعالية التي حضرها مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عبد المحسن الشريف، وشخصيات اجتماعية، فقرات إنشادية وشعرية معبرة عن المناسبة.

مقالات مشابهة

  • فعالية خطابية في المحويت بذكرى المولد النبوي
  • محافظ ذي قار: اعتقال شبكة ابتزاز للمسؤولين الحكوميين
  • تعز.. المكاتب الخدمية بالمحافظة تنظم فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • المكاتب التنفيذية في الجوف تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية تنظم فعالية احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • هيئة مستشفى 26 سبتمبر في متنة تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي
  • فعالية ثقافية في مدينة المحويت احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • شرطة دبي وشركائها ينظمون ورشة توعوية للعاملين في المخيمات السياحية
  • مستشار رئيس وزراء العراق يعلق على جدل شبكة التجسس في مكتب السوداني
  • فعالية خطابية ثقافية لعدد من المكاتب التنفيذية في المحويت احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف