طرحت المطربة والفنانة أيتن عامر ، أجدد أعمالها الغنائية التي تحمل اسم «إفراج» عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» خلال الفترة المقبلة، والتي من المتوقع أن تحقق نجاحا كبيرا.

تعد أغنية «إفراج»، ثاني أغنيات أيتن عامر، في موسم الصيف الحالي، وهي من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان نورهان البغداي، وتوزيع وميكس وماستر ماجد الصواف، والكليب من إخراج محمد حسن أوكا.

وجاءت الأغنية بعد النجاح الكبير الذي حققته أيتن عامر، مؤخرا من خلال أغنية «مثيرة للجدل» التي تم طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» ومختلف المنصات الرقمية.

وفي وقت سابق شوقت أيتن عامر، المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لأغنية «إفراج» بطرح البرومو التشويقي، وعلقت عليها قائلة: «تريند على تيكتوك من قبل ما تنزل و برغم تأجيل طرحها أسبوعا كاملا ألف حمد وشكر ليك يا رب، النهاردة إفراج هتنزل الساعة 2 على تيكتوك و الساعة 5 على كل المنصات و قناتي الرسمية في يوتيوب».

وظهرت أيتن عامر في البرومو التشويقي لأغنية إفراج بإطلالة منزلية، لفتت أنظار الكثير من المتابعين عبر حسابها على «إنستجرام»، حيث تتضمن كلمات الأغنية الأتي: «آه آه مش جدع جه في وقت الجد وخلع.. مش هرجع لو نفسه انقطع».

اقرأ أيضاًمحمد حماقي يطرح أغنيته الجديدة «تخسرني» بالتعاون مع الشاعر مصطفى ناصر

«ولاد رزق» يحتفظ بالمركز الثاني في إيرادات الأفلام لهذا السبب (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أيتن عامر أغنية إفراج لـ أيتن عامر إفراج بـ أيتن عامر أیتن عامر

إقرأ أيضاً:

watch it تطرح البرومو الرسمي لـ مسلسل «تيتا زوزو» (فيديو)

أطلقت منصة watch it، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» البرومو الرسمي لـمسلسل تيتا زوزو من بطولة النجمة إسعاد يونس، وذلك استعدادا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

وشاركت الصفحة الرسمية لـ «watch it» عبر حسابها على «إنستجرام» البرومو التشويقي لـ تيتا زوزو، معلقة: «أخيراً المسلسل المنتظر تيتا زوزو، يتم عرضه ابتداءً من 21 سبتمبر حصريًا على WATCHIT قبل عرض التلفزيون بـ 24 ساعة».

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

أحداث مسلسل تيتا زوزو

وتدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار درامي اجتماعي حول الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

ويتكون مسلسل تيتا زوزو، من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، إنتاج سينرجى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

اقرأ أيضاًقريبا.. موعد عرض مسلسل تيتا زوزو والقنوات الناقلة

مواعيد بدء عرض أولى حلقات مسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس

إسلام إبراهيم يكشف عن كواليس مسلسل «تيتا زوزو» بهذه الطريقة | صورة

مقالات مشابهة

  • نسمة محجوب تطرح أغنية "مش شاغلين بالنا".. فيديو
  • نسمة محجوب تطرح أحدث أغنياتها «مش شاغلين بالنا»
  • نسمة محجوب تطرح أحدث أغنياتها "مش شاغلين بالنا" من ألحانها
  • «مش شاغلين بالنا».. نسمة محجوب تطرح أحدث أغانيها |فيديو
  • «يوتيوب» تقيد وصول المراهقين لمقاطع فيديو حول الوزن
  • الزمالك ينصب شباكه حول نجم الدوري السعودي
  • «وقعت في الجيم».. شام الذهبي ابنة أصالة تنجو من إصابة خطيرة (فيديو)
  • "القسام" تنشر فيديو جديد حول مصير الأسرى
  • watch it تطرح البرومو الرسمي لـ مسلسل «تيتا زوزو» (فيديو)
  • شاهد البرومو التشويقي لمسلسل "تيتا زوزو".. فيديو