ارتفع سعر البيتكوين بنسبة 0.2% إلى 56،934.9 دولارًا، مما أدى إلى تراجعه إلى نحو 49،000 دولار في وقت سابق من هذا الأسبوع ومع ذلك، لا يزال السعر أقل من المستوى الأدنى يوم الاثنين الكبير.
 

على الرغم من السوق الأوسع نطاقًا التي أبقت تداولين على اتجاه العملات المشفرة عمومًا، إلا أن عملة XRP تصل إلى ارتفاع حاد بعد صدور أمر لشركة Ripple Labs بدفع جزء بسيط من العقوبات التي طالبت لجنة الأوراق المالية والبورصات.


 

يبدو أن السوق لا يزال في وضع مترقب وغير مستقر، حيث يواجه التداولون تقلبات كبيرة في أسعار العملات المشفرة. سيكون من المهم المراقبة المستقبلية في هذا المجال.


بشكل عام، تشير هذه المعلومات إلى أن السوق لا تزال في حالة عدم اليقين والاختيار، مما يتطلب الالتزام والحذر من قبل المستثمرين.


صعدت عملة XRP بنسبة 18.2٪ إلى 0.6047 دولارًا، بعد أن ارتفعت بنسبة 26٪ بعد إصدار أمر لشركة Ripple Labs، الجهة المصدرة للرمز، بدفع غرامات بقيمة 125 مليون دولار إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات على الرغم من مكاسب يوم الخميس، إلا أن XRP فشلت في تعويض الخسائر التي تكبدتها خلال الأسبوع الماضي بالكامل.

وقفزت أسعار البيتكوين والعملات المشفرة الأوسع نطاقًا في نطاق ثابت إلى منخفض، وكانت تجلس على خسائر فادحة هذا الأسبوع مع مخاوف بشأن تباطؤ النمو الاقتصادي الأمريكي وارتفاع أسعار الفائدة اليابانية التي ضربت الأسواق التي تحركها المخاطر.

 

وفي حين أن حكم لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية وريبل قد أوضح نقطة خلاف رئيسية طويلة الأمد لأسواق العملات المشفرة، إلا أنه لم يوفر الوضوح بشأن ما ستترتب عليه اللوائح الأمريكية على الصناعة.

 

كما أبقت المشاعر الضعيفة تجاه الأصول التي تحركها المخاطر المتداولين على نفور تجاه العملات المشفرة، نظرًا لطبيعتها المضاربية للغاية وانخفض الرمز الثاني عالميًا إيثر بنسبة 2.9٪ إلى 2430.80 دولارًا، بينما ارتفع ADA وSOL قليلًا ومن بين رموز الميم، ارتفع DOGE بنسبة 1٪، بينما خسر SHIB 1.8٪.

 

‏العاهل الأردني يؤكد أن وقف الحرب على غزة هو متطلب أساسي لمنع المزيد من التصعيد في المنطقة مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب مصر والمغرب اليوم دون تقطيع بث مباشر - أولمبياد باريس 2024 أسعار العملات الرقمية مقابل الدولار اليوم


وشهد أداء أسعار العملات الرقمية خلال تعاملات اليوم،  استمرارا لحالة الانتعاشة الجماعية بعد التراجع الكبير الذي شهدته يوم الإثنين.

بدأت "بيتكوين" و"إيثريوم" رحلة التعافي من خسائرهما الحادة منذ أمس الثلاثاء، وذلك بعد الهبوط الكبير الذي تعرضتا له.

 

وامتدت موجة النفور من المخاطرة في الأسواق العالمية لتشمل العملات المشفرة وبحسب بلومبيرغ، فإن الانهيار الذي شهدته العملات الرقمية يمثل أول اختبار ضغط كبير لهذه الأصول منذ أن منحت الولايات المتحدة تراخيص لمجموعة من صناديق "بتكوين" و"إيثر" المتداولة في البورصة في يناير/ويوليو/على التوالي.

 

وعانت صناديق الاستثمار المتداولة في "بيتكوين" من صافي تخارجات بلغت 168 مليون دولار يوم الإثنين، بعد تدفقات خارجية كثيفة شهدتها الأسبوع الماضي.

 

سعر عملة بيتكوين بالدولار اليومارتفع سعر بيتكوين خلال تعاملات اليوم  بنسبة 2.09% إلى 56.873 ألف دولار.وانتعشت القيمة السوقية للعملة المشفرة الأكثر شهرة في العالم إلى مستوى 1.12 تريليون دولار.في حين صعد حجم التداولات على بيتكوين إلى 48.02 مليار دولار خلال الساعات الـ24 الأخيرة.فقدت عملة بيتكوين نحو 14.37% من قيمتها.

 

أسعار العملات المشفرة اليوم بالدولارقفز سعر عملة إيثيريوم Ethereum ETH بنسبة 7.42% اليوم إلى 2492 دولارًا.وصعد سعر عملة بينانس كوين Binance coin BNB بنسبة 2.55% إلى 491 دولارًا.وارتفع سعر عملة كاردانو Cardano بنسبة 3.54% ليبلغ 0.3374 دولار.وزاد سعر عملة ريبل XRP بنسبة 0.83% ليسجل 0.5161 دولار.وارتفع سعر عملة دوغكوين DOGE بنسبة 0.13% ليصل إلى مستوى 0.098476.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسعار العملات المشفرة اسعار البيتكوين اليوم اسعار العملات اسعار البيتكوين عملات الرقمية

إقرأ أيضاً:

أسعار صرف العملات في اليمن صباح اليوم الإثنين

أسعار صرف العملات في اليمن صباح اليوم الإثنين

مقالات مشابهة

  • سعر الذهب اليوم الاثنين 9-9-2024 في منتصف تعاملات الصاغة
  • ارتفاع أسعار النفط بعد خسائر فادحة
  • اليوم..ارتفاع في أسعار صرف الدولار
  • أسعار صرف العملات في اليمن صباح اليوم الإثنين
  • النفط يفتتح تعاملات الأسبوع على ارتفاع بأكثر من دولار
  • بعد تغيير ترامب موقفه من العملات المشفرة.. تحذيرات من تضارب مصالح
  • «كان رايح يغير عملة».. كواليس مقتل سائق على يد 6 أشخاص في النزهة
  • «العملات المشفرة» تتأرجح بين مبادرة ترامب وتحفظ هاريس
  • تبديل عملة وهمية.. كواليس العثور على جثة سائق بالنزهة
  • عملة المملكة - سعر الريال السعودي اليوم السبت 7 - 9 - 2024