#سواليف

تأهل لاعب المنتخب الوطني للتايكواندو، #زيد_مصطفى، إلى نصف نهائي #أولمبياد_باريس عن وزن تحت 68 كغم، بعد تفوقه في ربع النهائي على صاحب برونزية أولمبياد طوكيو وبطل العالم في نسختها الأخيرة، التركي هاكان رتشبر.

.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف زيد مصطفى أولمبياد باريس

إقرأ أيضاً:

من 25 دولة.. متنافسو أولمبياد الذكاء الاصطناعي يبدأون الاختبارات العلمية

خضع المتنافسون في الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) اليوم الاثنين، إلى اختبار علمي نُفذ بشكل فردي امتد إلى نحو 5 ساعات، على أن يشمل برنامج يوم غد الثلاثاء اختبارًا عمليًا تجريبيًا خاصًا بكيفية استخدام منصة ZINDI.
وتأتي هذه المرحلة ضمن الأولمبياد الذي تنظمه في العاصمة الرياض حاليًا الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا"، بالتعاون مع المركز الدولي لأبحاث وأخلاقيات الذكاء الاصطناعي ICAIRE، ومركز الأبحاث الدولي للذكاء الاصطناعي IRCAI بسلوفينيا، بمشاركة أكثر من 25 دولة، وبرعاية منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو).
أخبار متعلقة وزير الخارجية يصل إلى مصر للمشاركة في اجتماع الجامعة العربيةتنبيه من أتربة ورياح على جدة.. تستمر حتى هذا التوقيتويستكمل المتنافسون في اليوم الثالث بعد غدٍ الأربعاء، الاختبارات العملية، يعقبها إعلان الفائزين ومراسم تتويجهم بالجوائز والميداليات بصورة فردية.منصة دوليةوتهدف "سدايا" من الأولمبياد الذي تواكب مراحله بدءًا من الغد انطلاق أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي بنسختها الثالثة في المدة 10 - 12 سبتمبر الحالي، في مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات في الرياض، ليكون منصة دولية للمسابقات في مجال الذكاء الاصطناعي، توفر مظلة تجمع الموهوبين وتعزز مهاراتهم وقدراتهم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } متنافسو الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي يجرون أولى الاختبارات العلمية - واس
وأيضًا نشر ثقافة الأولمبياد الذكية بين الأجيال الحالية، وإتاحة الفرصة للشباب لكسب التجارب والخبرات من الخبراء والملهمين، والاطلاع على أحدث استخدامات الذكاء الاصطناعي والمستجدات في هذا المجال الحيوي الذي يتزايد تأثيره بصورة مستمرة في حياة الأفراد والمجتمعات.محاضرات افتراضيةيذكر أن المشاركين الذين ينتمون لأكثر من 25 دولة في العالم، خضعوا في بلدانهم لتدريبات اشتملت على 10 محاضرات افتراضية لتأهيل المشاركين للاختبار العملي وورشة عمل لتدريب المشاركين على كيفية استخدام منصة ZINDI.
وشاركت كل دولة بفريق واحد مكوّن من 4 طلاب بحد أقصى، وذلك لتحفيز الطلاب على الانخراط في هذا المجال وتمليكهم المعرفة اللازمة.

مقالات مشابهة

  • منتخب الناشئين يعود إلى صنعاء بعد إقصائه من بطولة غرب آسيا
  • ولي العهد السعودي يلتقي وزير الخارجية الروسي
  • من 25 دولة.. متنافسو أولمبياد الذكاء الاصطناعي يبدأون الاختبارات العلمية
  • الرياض: أول أولمبياد دولي للذكاء الاصطناعي بمشاركة 25 دولة
  • بدء فعاليات أول أولمبياد دولي للذكاء الاصطناعي في الرياض
  • بمشاركة 25 دولة.. بدء فعاليات أول أولمبياد دولي للذكاء الاصطناعي بالرياض
  • بدء فعاليات أول أولمبياد دولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) بمشاركة أكثر من 25 دولة بمدينة الرياض
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • المملكة تُتوّج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي بجمهورية مصر
  • المصنف الأول عالمياً يواجه بطل العالم 3 مرات في نهائي بطولة الماسترز السعودية للسنوكر