أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن النادي الأهلي يبحث عن خوض مباراتين وديتين خلال معسكر النمسا المقرر انطلاقه 28 أغسطس الجاري.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "المباراتان سوف تكون متدرجتا المستوى، وسوف يستمر المعسكر لمدة 10 أيام استعدادًا للموسم الجديد".

وليد سليمان يطمئن على ترتيبات معسكر قطاع الناشئين بالإسكندرية

من جانب آخر، أنهى وليد سليمان، مدير قطاع الناشئين بالنادي، كافة الترتيبات الخاصة بمعسكر الإعداد الخاص بفرق الشباب والناشئين، والذي يقام في الأكاديمية البحرية بالإسكندرية، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الجديد.

وقام وليد سليمان ومعه أحمد عيد إداري القطاع بجولة في منشآت الأكاديمية التي من المقرر أن تستضيف المعسكر خلال الفترة من ١٢ إلى ١٨ أغسطس الجاري، بمشاركة فرق مواليد ٢٠٠٥ و٢٠٠٧ و٢٠٠٨.

وكان في استقبال وفد الأهلي الدكتور محمد سعد، مدير إدارة التسويق الرياضي والعلاقات الخارجية، وياسر إمبابي منسق المعسكرات الرياضية، حيث تفقد وليد سليمان ملاعب الأكاديمية وصالات الجيم وحمامات السباحة وقاعات المحاضرات وأجهزة الاستشفاء، وعقد جلسات مع مسئولي الإقامة والتغذية والتجهيزات المختلفة.

وأشاد مدير قطاع الناشئين بالاستقبال الحافل من جانب مسئولي الأكاديمية، والجهود الكبيرة التي قاموا بها من أجل توفير الأجواء المناسبة التي تضمن نجاح المعسكر وتحقيق أهدافه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى النادي الأهلي مباراتين وديتين معسكر النمسا الإعلامي أمير هشام ولید سلیمان

إقرأ أيضاً:

لعرضه في صيف 2024.. فيلم «إكس مراتي» في معسكر مغلق للانتهاء من المونتاج

يستعد المخرج معتز التوني، لتسليم النسخ النهائية من أحدث أعماله فيلم «إكس مراتي»، بطولة الفنان هشام ماجد، إلى الشركة المنتجة للعمل، وذلك بعد دخوله في معسكر مغلق للانتهاء من أعمال المونتاج والمكساج الخاصة بالفيلم.

وانتهى أبطال عمل فيلم إكس مراتي، من تصويره خلال الفترة الماضية، وذلك استعدادا لبدء الحملة الدعائية للفيلم، تمهيدا لعرضه في شهر يوليو المقبل، ضمن موسم أفلام صيف 2024.

فيلم إكس مراتيأحداث فيلم إكس مراتي

تدور أحداث فيلم إكس مراتي، في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية دكتور نفسي، متزوج من أمينة خليل ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، وخلال هذه الأحداث يظهر محممد ممدوح بشخصية بلطجي، والذي يكون الزوج السابق لأمينة خليل، والذي يعكر صفو علاقتها مع هشام ماجد لتتوالى الأحداث الكوميدية.

هشام ماجد في فيلم إكس مراتيأبطال فيلم إكس مراتي

فيلم إكس مراتي، يشارك في بطولته مجموعة من نجوم الفن منهم، هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، مصطفى غريب، على صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سينرجي.

اقرأ أيضاًهشام ماجد يعلق على انضمام مسلم لـ فيلم «إكس مراتي»: نورتنا يا وحش

فيلم «إكس مراتي».. هشام ماجد ينشر صور جديدة مع أمينة خليل ومحمد ممدوح

«إكس مراتي».. هشام ماجد يكشف تفاصيل فيلمه الجديد

مقالات مشابهة

  • محافظ مسقط يُدشن النسخة الرابعة من "معسكر دوت نكست جدير" لتأهيل الشباب
  • كلية الصيدلة بجامعة حلوان تنظم معسكرًا علميًا للأطفال
  • للعام الثاني على التوالي.. كلية الصيدلة بجامعة حلوان تنظم معسكرًا علميًا للأطفال
  • 14 طالباً يمنياً يشاركون في معسكر خليجي للذكاء الاصطناعي
  • 5 مباريات للشارقة في معسكر النمسا استعداداً للموسم الجديد
  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • وزير الشباب يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالإسكندرية
  • وزير الرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • لعرضه في صيف 2024.. فيلم «إكس مراتي» في معسكر مغلق للانتهاء من المونتاج
  • الاولمبي العراقي يتوجه إلى فرنسا لخوض مباراتين وديتين