تابعت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو المطامير، برئاسة أسامة داود، في استئناف أعمال التنقيب من قبل هيئة الآثار في تل أبو الجدور، وذلك تمهيدًا لتسليم الموقع لإنشاء مستشفى مركزي.

وأكدت محافظ البحيرة، على التزام المحافظة بمتابعة استكمال كافة الأعمال الجارية، لضمان تنفيذ المشروعات الحيوية التي ستعود بالنفع على المواطنين، وتقديم الدعم اللازم لتذليل أي عقبات قد تعترض سير تلك الأعمال.

من جانبه، قام رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو المطامير، بجولة تفقدية، لتل أبو الجدور، حيث تقوم فرق العمل بأعمال التنقيب، كما تم التأكيد على إزالة كافة أي معوقات قد تواجههم لضمان تنفيذ المشروع في أسرع وقت ممكن.

هذا ومن المتوقع أن يسهم إنشاء المستشفى المركزي الجديد في تحسين الخدمات الصحية المقدمة لأهالي المنطقة، مما ينعكس إيجابيا على جودة الحياة في المحافظة بما يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أعمال التنقيب البحيرة

إقرأ أيضاً:

استعدادًا للعام الدراسي الجديد.. محافظ البحيرة تفتتح معرض «أهلا مدارس» بأبوحمص

افتتحت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، اليوم الإثنين، معرض «أهلا مدارس» بمركز ومدينة أبوحمص، والذي يعد ختام سلسلة المعارض التي نظمتها المحافظة، حيث سبق وتم افتتاح 15 معرضًا مماثلًا بكافة المدن ضمن استعدادات المحافظة لاستقبال العام الدراسي الجديد، لتخفيف الأعباء عن المواطنين.

جاء ذلك بحضور الدكتور حازم الديب، نائب محافظ البحيرة، واللواء مدحت الزغد، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوحمص، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

حيث تضم أجنحة المعرض كافة المستلزمات الدراسية لجميع المراحل التعليمية، بما في ذلك الملابس المدرسية، الأحذية، الشنط، الأدوات المكتبية، بالإضافة إلى السلع الغذائية والمنظفات.

ومن جانبها أشادت الدكتورة جاكلين عازر، بجودة المعروضات في معارض«أهلا مدارس» التي تم افتتاحها في مختلف مدن ومراكز المحافظة.

وأكدت محافظ البحيرة، حرص الدولة على تقديم الدعم اللازم لتخفيف العبء عن الأسر المصرية، مشددة على أهمية استمرار إقامة مثل هذه المعارض لتوفير منتجات ذات جودة عالية بأسعار تنافسية، مما يسهم في تخفيف الأعباء عن أولياء الأمور ومحدودي الدخل.

مقالات مشابهة

  • استعدادًا للعام الدراسي الجديد.. محافظ البحيرة تفتتح معرض «أهلا مدارس» بأبوحمص
  • صندوق إعادة إعمار درنة يستمر بأعمال تطوير مستشفى الوحدة
  • حكومة الوحدة تبحث صرف المنح بداية الأسبوع المقبل
  • محافظ البحيرة تُوجه بسرعة إنهاء أعمال الصيانة بمدرسة البسلقون في كفرالدوار
  • وفد التنمية المحلية يناقش نهو أعمال مشروعات حياة كريمة بالغربية
  • في جولة مفاجئة.. محافظ البحيرة تحرر محاضر لـ 9 مخابز لتلاعبهم في إنتاج الخبز
  • « مهارات التخطيط الجيد» في ندوة توعوية ضمن خطة الأنشطة الصيفية بمنطقة البحيرة الأزهرية
  • السلطة المحلية في البيضاء تسلم معدات شق لوحدة المشاريع بالمحافظة
  • السلطة المحلية بالبيضاء تسلم معدات شق لوحدة المشاريع
  • محافظ أسوان يوجه بحل مشكلة الصرف الصحى بمنطقة السيل الريفى