يمانيون/ المحويت تفقد ممثل وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بمحافظة المحويت، المهندس مختار التركي، عدداً من مشاريع الطرق بمديرية الطويلة، التي تنفذ بمبادرات مجتمعية وبدعم من وحدة التدخلات المركزية الطارئة بوزارة المالية.
واطلع التركي على سير تنفيذ المراحل الأولى والثانية والثالثة من مشروع رصف طريق حجري مع مجاري للسيول في بيت الرداعي سافوف بالطويلة، البالغ تكلفته 93 مليونا و913 ألف ريال، والذي يخدم أكثر من 11 ألف نسمة بمساحة 41 ألف و 520 مترا مربعا.


كما اطلع علي مشروع رصف طريق مع مجاري السيول بمنطقة اللكمة بيت الجلال للمراحل الثلاث والبالغ تكلفته 66مليونا و 389 ألف ريال، ويخدم أكثر من 29 ألف نسمة بمساحة 27 ألف مترا مربعا.
وتفقد مشروع رصف طريق حجري وخرساني ومجرى للسيول بطريق باب الأهجر المحجر، والبالغ تكلفتها 32 مليونا و498 ألف ريال، ويخدم أكثر من 4 ألف نسمة وبمساحة 11 الف مترا مربعا.
وأكد التركي حرص قيادة وزارة المالية ووحدة التدخلات المركزية الطارئة على دعم وتشجيع المبادرات المجتمعية بمختلف مستوياتها لتساهم في خدمة المجتمع وتلبية احتياجاته الأساسية.
وأشاد بالجهود المبذولة من قبل أبناء المديرية في تنفيذ هذه المبادرات لتخفيف معاناة المواطنين وخاصة في مجالي الطرق والسدود والحواجز المائية لما لها من ارتباط بالتنمية. # مديرية الطويلة# مشاريع طرق#المبادرات المجتمعيةالمحويت

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة يتفقد مشروع الحل العاجل لتغذية منطقة الأمل

تفقد الدكتور مهندس أحمد إسماعيل جبر، رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة، ومسئولو الجهاز والشركات المنفذة مشروعات أعمال المرافق للمناطق المضافة لمدينة العبور الجديدة، كما تفقد مشروع الحل العاجل لتغذية المجاورات المستهدفة كمرحلة أولى وعاجلة من رافع الشروق ومتابعة نسب إنجاز الأعمال، وايضاَ أعمال تنفيذ الفرمة للطرق بالمجاورات (٢٠٩ - ٢٧٦ - ٣٥٠ - ٤٠٠ - ٤٥٠ - ٥٠٠) بمنطقة الأمل " سابقاً ".

وأشار جبر، إلى أنه جارٍ تنفيذ مشروع عدَّاية الدفع الموجه أسفل طريق القاهرة/الإسماعيلية الصحراوي قطر خارجي 315مم من خط المياه بمدينة الشروق قطر 500مم، ليسهم في تغذية الشريط الخدمي والمساحات المضافة بمساحة 360 فدانا بمنطقة الأمل بمدينة العبور الجديدة.

وشدد رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة، على الشركات المنفذة للمشروع ضرورة زيادة عدد العمالة للانتهاء من الأعمال المستهدفة في المواعيد المحددة طبقاً للبرنامج الزمني المحدد، والتأكيد على جودة تنفيذ الأعمال في كل مراحل التنفيذ.

مقالات مشابهة

  • بريطانيا تطلق ائتلافا ضد أكثر الطرق شيوعا للقتل
  • أكثر من 100 خبير عالمي يرسمون ملامح مستقبل المجتمعات في +60 فعالية متخصصة بالمنتدى الإقليمي للبيانات والتنمية المجتمعية
  • شاهد // هبوط احترافي لطيار يمني في مديرية ملحان بالمحويت .. فيديو
  • رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة يتفقد مشروع الحل العاجل لتغذية منطقة الأمل
  • الشباب والرياضة تختتم برنامج "قادة التغيير" لإبتكار وتصميم المبادرات المجتمعية في الإسكندرية
  • بالفيديو.. الانتهاء من مشروع تطوير طريق "القنفذة-سبت الجارة"
  • الانتهاء من مشروع تطوير طريق القنفذة-سبت الجارة
  • بطول 4 كيلومتر.. محافظ كفر الشيخ يتابع رصف طريق «الجرايدة - المنشية» ببيلا
  • الغربية تتابع عمليات رصف وتطوير محور طريق المعامل
  • مشروع طريق التنمية التركي.. تغيير جيوسياسي في طور التكوين