في اللقاء الأول بين الفتيات وحبيبهن، يقوم العديد منهن بارتكاب أخطاء سخيفة، على الرغم من أن لقاء شخص جديد ليس أمرًا سهلاً، إلا أنه يعتبر أمرًا هامًا، حيث قد تؤدي المُبالغة في السعي لإظهار النفس بأفضل صورة أمام الحبيب إلى نتائج غير مرغوب فيها في بعض الأحيان، لهذا السبب.

أخطاء تجنبيها في أول مقابلة مع حبيبك

ونود أن نلقي الضوء اليوم على بعض الأخطاء التي يجب تجنبها في أول مقابلة، وذلك وفقا لموقع بولد سكاي.

تعرفى على صفات الشريك التوكسيك.. يجب الابتعاد فورا تعرفي على علاقتك بشريكك.. حب أم تعلق

- التردد والتوتر

في أول لقاءاتك دائماً ستشعرين بالحذر والتوتر بشكل كبير، لذلك لا يجدر بك أن تخرجي مع شخص يجعلك تشعرين بالتوتر وعدم الراحة منذ البداية.. يجب عليك أن تأخذي عناية بمشاعر قلبك لأنه من المحتمل أنه على حق، وأن شعورك بعدم الراحة يمكن أن يكون بسبب حقائق لا تعرفينها عن الشريك.

- معرفة ما تريدي

من الضروري أن تكوني على دراية جيدة بما تبحثين عنه في شريك حياتك المستقبلي قبل اللقاء الأول حتى تتمكني من مراقبة تصرفاته والأمور التي لا تتفق معكِ.

- لا أكذب ولكني أتجمل

في أول لقاء، سيتعين على كل منكما أن يظهرا أفضل صفاتكما وأعلى مستويات معلوماتكما، وبالتالي قد يؤدي ذلك إلى قول بعض الأكاذيب أحيانًا عن الأصدقاء، والعائلة، والحالة الاجتماعية.. وبالطبع، لا يدوم أي شيء على الإطلاق، وفي يوم من الأيام سيرى الحبيب هذه الكذبة، لذا يجب عليك تجنب الكذب أثناء محادثتك، ومن لا يحب الحقائق ولا يقدِّر الصراحة فهو شخص يميل إلى التظاهر والخداع.


- أنا من يدفع الحساب

تسيطر فكرة المساواة على الكثير من النساء ، بغض النظر عن تفاوت الآراء، لكن هذا لا يمنع أن الرجل يتحمل بعض المسؤوليات، بما في ذلك دفع الفاتورة،  فبعد انتهاء اللقاء، لا تحاولين أبدًا تقديم المبلغ أو المساهمة في دفع الفاتورة، لأن هذا خطأ كبير أولاً سيتعود على ذلك وسوف يعتقد أن لديكي أموال وقد تشاركينه في المصروفات المنزلية في المستقبل، وهذا سيجعله يعتقد أنك لا تعتمدين عليه ماليًا في المستقبل ولأن لكي مصدر دخل مستقل.

ثانيًا، يجب أن تعرفي في أول لقاء ما إذا كان هذا الشخص بخيلاً أم لا، وسوف يظهر ذلك عندما يدفع الفاتورة ويناقش النادل عن سعر زجاجة المياه المعدنية وسبب دفع ضريبة الخدمة 12%، كل هذه الأمور ستظهر في أول لقاء، ويجب عليك التركيز علي جميع تصرفاته وما يقول في هذا اليوم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحالة الإجتماعية الشريك التوكسيك الحب فی أول لقاء

إقرأ أيضاً:

تعزيز التعاون بين القطاع العام ومنظمات المجتمع المدني في لقاء توعوي بسوهاج

سلط اللقاء التوعوي، الذي انطلقت فعالياته أمس، الضوء على المنطقة الصناعية بحي الكوثر في سوهاج، إذ يُعتبر تجمعًا طلابيًا وسكنيًا وصناعيًا يوفر العديد من فرص العمل، ويشجع الصناعة المحلية ويدعم توطين المنتج المصري، في إطار جهود الدولة لتشجيع الصناعة والاستثمار في طاقات الشباب.

وقالت إيمان أمام، مدير المجمع الإعلامي بسوهاج، إن اللقاء يأتي في إطار حملة المبادرات الرئاسية التي تولي العمل والإنتاج والاستثمار اهتمامًا خاصًا، مشيرة إلى التعاون بين الجهات التنفيذية والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني لتحقيق أهداف هذه الحملة.

حضر اللقاء حشد من أصحاب المصانع، وطلبة المعاهد الفنية، بحضور الدكتورة فريدة سيد سلام، رئيس حي الكوثر، والدكتور عبد الرحيم عثمان، من جهاز تنمية المشروعات، والدكتور بهاء عبد الكريم، مدير وحدة الإحصاء والمعلومات، والدكتور باسم هلال، مدير وحدة السكان، ممثلة إحدى مؤسسات المجتمع المدني.

تذليل العقبات التي تواجه أصحاب المصانع

تحدثت الدكتورة فريدة سلام، عن الفرص المتاحة في للمنطقة الصناعية، وسعيها لتذليل كافة العقبات التي تواجه أصحاب المصانع، مشيرة إلى جهود المحافظة في حلها، مؤكدة أن حي الكوثر يمتلك إمكانات ومقومات تجعله قلعة صناعية تضاهي أعظم مناطق الصناعة والإنتاج.

تحفيز الشباب على العمل والإنتاج

وتناول الدكتور عبد الرحيم عثمان، مدير جهاز تنمية المشروعات، الخدمات التي تهدف إلى تحفيز الشباب على العمل والإنتاج، مشيرًا إلى سعي الدولة من خلال الصندوق الواحد لإصدار التراخيص لراغبي الاستثمار بسهولة.

مقالات مشابهة

  • لقاء تعريفي لرواد ورائدات الأعمال بجامعة الباحة
  • لقاء مصري تركي في مقر الأمم المتحدة
  • 1.3 مليون جنيه إيرادات 7 أفلام في 24 ساعة.. مفاجأة غير سارة للمركز الأخير
  • تعزيز التعاون بين القطاع العام ومنظمات المجتمع المدني في لقاء توعوي بسوهاج
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين في المران الأخير قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • حكم كونغولي لإدارته.. تقديم لقاء الخضر والطوغو
  • وزيرة البيئة في لقاء مفتوح بصالون نقابة الصحفيين الإثنين المقبل
  • «الصحفيين» في لقاء مفتوح مع وزيرة البيئة الاثنين المقبل
  • وزيرة البيئة تعقد لقاءً مفتوحًا بصالون الصحفيين الإثنين المقبل
  • الإثنين.. وزيرة البيئة في لقاء مفتوح بصالون "الصحفيين"