يشهد حفل الهضبة عمرو دياب، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، المقرر له غدا الجمعة، إقبال غير مسبوق، بعد نفاد كامل فئات التذاكر.

ويحيي الهضبة غدا الجمعة، واحدة من أقوى حفلات مهرجان العلمين الجديدة، الذي يستمر حتى 30 أغسطس الجاري، ومن المقرر أن يغني «يا أنا يا لاء، بحبه، دا لو اتساب، برج الحوت، تملي معاك، أنت الحظ، وياه، يتعلموا، شكرا من هنا لبكرة، قمرين، العالم الله، نور العين، يا قمر، راجعين، شوقنا، متخافيش، الماضي، وميال»، وغيرها.

تعاون المتحدة مع موسم الرياض وهيئة الترفيه

يأتي حفل عمرو دياب وعرض مسرحية السندباد، في إطار تعاون موسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية، مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بمهرجان العلمين، ضمن استراتيجية «المتحدة» لإطلاق مبادرات وطنية، منها المهرجان، بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة، وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، والترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية، وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة

وحرصت «المتحدة»، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات.

ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024، أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، ومسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر، بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمرو دياب مدينة العلمين الجديدة مهرجان العلمين الساحل الشمالي العلمین الجدیدة مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

«عايشة» يفوز بجائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي

فاز فيلم «عايشة» بـ جائزة أحسن فيلم متوسطي (في منطقة البحر المتوسط) بمهرجان البندقية السينمائي في دورته الـ81، وتمنح هذه الجائزة من قبل أكاديمية الفنون الجميلة بالبندقية بايطاليا.

والعمل من إخراج مهدي البرصاوي، وهو إنتاج تونسي فرنسي انتج بالتعاون مع شبكة راديو وتلفزيون العرب، ، عرض في مهرجان فينيسيا، بحضور كامل فريق العمل وحاز على إعجاب الجمهور حيث صفق له أكثر من ربع ساعة.

يذكر أن فيلم عايشة مدته 123 دقيقة، وهو فيلم روائي من إنتاج سنة 2023، ويعد الفيلم الثاني لمهدي البرصاوي الذي يشارك به في المنافسة الرسمية في مهرجان البندقية السينمائي، بعد فيلمه «بيك نعيش» الذي فاز بجائزتين في الدورة 76 من المهرجان سنة 2019.

قصة فيلم عايشة

دارت أحداث فيلم عايشة حول «آية» التي تجد نفسها محاصرة في حياة مملة ومع ضغوطات مادية جمة من قبل عائلتها في توزر جنوب تونس، وبعد أن تصبح الناجية الوحيدة من حادث، تقرر أن تختفي لإعادة حياتها في تونس العاصمة، لكن تتعرض هويتها الجديدة للخطر عندما تصبح الشاهد الرئيسي على خطأ في عمل أمني.

فيلم عايشة
أبطال فيلم عايشة

وضم الفيلم في بطولته عدد من نجوم الفن منهم فاطمة صفر، نضال السعدي، ياسمين الديماسي، وهالة عياد، آخرين من الفنانين.

اقرأ أيضاًليلى علوي تستأنف تصوير فيلم «المستريحة» في أكتوبر.. وتؤكد: «مختلف»

«بعد سنتين من المعاناة النفسية».. عمر السعيد يعلن فسخ عقده مع مودرن سبورت

مقالات مشابهة

  • 13 فيلماً عالمياً بمهرجان الجونة السابع
  • عمرو السمدوني: نسير بخطى متسارعة لتحويل جميع الموانئ المصرية إلى موانئ خضراء
  • أحياه عمرو دياب.. اللقطات الأولى من حفل زفاف مايا رعيدي
  • «عايشة» يفوز بجائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي
  • أوركسترا وكورال تنمية المواهب يتألقان في ملتقى العاصمة بفقرات فنية متنوعة
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • نفاد جميع تذاكر مباراة العراق والكويت بتصفيات كأس العالم
  • مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي يعلن عن 7 ورش فنية على هامش دورته الـ 14
  • نفاد تذاكر جماهير العراق لمباراة الكويت
  • الكويت تعلن نفاد جميع التذاكر المخصصة للجمهور العراقي