الوطن:
2024-09-10@03:12:53 GMT

كورال هيلز تنتهي من تسليم 90% من مشروعها في رأس الحكمة

تاريخ النشر: 8th, August 2024 GMT

كورال هيلز تنتهي من تسليم 90% من مشروعها في رأس الحكمة

أكد المهندس هاني عزيز رئيس مجلس إدارة شركة كورال هيلز، أن الساحل الشمالي والعلمين الجديدة أصبحا ضمن خريطة السياحية العالمية، وأن التعاون بين القطاع الحكومي والخاص أصبح ركيزة للتنمية في هذه المنطقة.

وأضاف أن مجموعة كورال هيلز قامت بالانتهاء من تسليم أكثر من 90٪ من وحدات مشروعها بمنطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي «كورال هيلز - الساحل الشمالي» وهو ثالث مشروعاتها في مصر بعد منتجعي «كوال هيلز مرسى علم، وكورال هيلز شرم الشيخ».

وأضاف أن القرية تم تصميمها بشكل يسمح لكل الشاليهات والفيلات برؤية كاملة للبحر من جميع الاتجاهات، حيث تم إنشاء كورال هيلز - الساحل الشمالي على 6 مصاطب متدرجة تسمح لجميع الوحدات بروية البحر، مع نسبة بنائية 15٪ فقط والباقي 85٪ مساحات خضراء مفتوحة وحمامات سباحة وميني أكوا بارك وخدمات متنوعة.

بالإضافة إلى أن كافة وحدات القرية عبارة عن دور أرضي بحديقة ودور أول بروف.. إضافة الى حمامات سباحة وميني أكوا بارك تعمل بالفعل و سوبر ماركت ومطاعم وكافيهات إلى جانب خدمات الشاطئ المميزة الخاص بالقرية ومجموعة من ملاعب الكرة الطائرة واليد والقدم والبادل بالإضافة الي مارينا خاصة.

أضاف إن ما تم الانتهاء منه حتى الآن هي جميع وحدات المصاطب الأولى والثانية والثالثة والرابعة بالكامل و100٪ من مباني وحدات المصطبة الخامسة ومتبقي فقط التشطيبات الداخلية لتلك المصطبة، والتي سيتم تسليمها في غضون بضعة أشهر من الان" مطلع العام القادم 2025 بحيث سيتبقى فقط المصطبة السادسة والأخيرة والتي ستحتوي على شاليهات وفندق 4 نجوم يحتوي على مبني تجاري وخدمي حيث ستضع فيه مجموعة كورال هيلز خلاصة خبراتها التي تمتد لأكثر من 30 عاما في انشاء وإدارة الفنادق والمنتجعات السياحية.

اشار الى ان المساحات تبدأ من 65 م ٢، 124م 2 ، 127م 2 للشاليهات و 248م2  إلى 341 م ٢ للفيلات، بمقدمات تعاقد تبدأ من 15 ٪ وبالتقسيط على 6 سنوات و بالنسبة للاستلام الفوري من 25٪ والتقسيط على 5 سنوات وأن كافة الشاليهات يتم تسليمها كاملة التشطيب على أعلى مستوى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رأس الحكمة الساحل الشمالي مرسى علم

إقرأ أيضاً:

العقار المصري: رأس الحكمة دافع قوي للاستثمار العقاري في مصر

أكد أحمد عبدالله، عضو شعبة الاستثمار العقاري، ومجلس العقار المصري، أن مصر بعيدة تمامًا عن أي فقاعات عقارية، لأن هذه الفقاعات تنتج عن التضخم غير المبرر في أسعار العقارات والناتج عن زيادة الطلب عليها بشكل غير طبيعي مع وجود تمويل عقاري بدون ضمانات فعلية.

وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية على قناة "ON"، أن الوضع الاقتصادي في مصر مستقر جدًا، كما أن صفقة رأس الحكمة شكلت دافع كبير وثقة كبيرة للاستثمار العقاري في مصر، بما يؤكد على أنه أفضل الأوعية الاستثمارية حاليًا.
وذكر أحمد عبدالله، أن ارتفاع أسعار العقارات الفترة الأخيرة مبرر، حيث أن عام 2023 شهد ارتفاع التضخم عالميًا بشكل غير طبيعي مما استدعي لرفع أسعار الفائدة ارتفاع تكلفة التمويل والتحوط أمام قيمة الجنيه المصري، وارتفاع التكاليف، وبالتالي ارتفاع قيمة العقاري.

وأضاف أن هذه الارتفاعات مبررة نتيجة التضخم الذي حدث الفترة الماضية وارتفاع تكلفة التمويل، وارتفاع التكاليف، كما أن معظم الشركات العقارية تصل حوالي نسبة 35% لـ 50% من مبيعاتها خارج مصر، تحت مسمى "تصدير العقار"، وخاصة للعرب والأجانب بالإضافة للمصريين في الخارج.

وأشار إلى أن هناك عوامل مختلفة تؤكد استقرار الوضع العقاري، في ظل الطلف المتزايد  على السكن نتيجة النمو السكاني، والتوسع العمراني وظهور مجتمعات سكانية جديدة، والتحول نحو نمط حياة أفضل.

مقالات مشابهة

  • تقرير خبراء: إيران تحالفت مع الحوثيين لتحمي مشروعها النووي وتعزّز عمقها الاستراتيجي وتسيطر على باب المندب
  • "غايا" تطلق مشروعها الابداعى المبتكر بالهناجر
  • الحكمة المتأخرة
  • الحكمة من فرض الله الحجاب على المرأة
  • قبل مسلسل "ظلم المصطبة".. أعمال جمعت بين إياد نصار وريهام عبدالغفور
  • «التنمية الحضرية»: تسليم وحدات سكنية كاملة التشطيب بعد عام من التعاقد
  • كورال اطفال تنمية المواهب بالأوبرا يشارك في ملتقى العاصمة لفنون الطفل
  • العقار المصري: رأس الحكمة دافع قوي للاستثمار العقاري في مصر
  • عاجل| إنرشيا تعلن بدء تسليم وحدات من منتجع جيفيرا بعد تأخير طويل
  • انتشال جثة طفل غريق الساحل الشمالي بالإسكندرية