قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة الدائرة الأولى، برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمى، وعضوية المستشارين محمد عبد الواحد بحيرى، ووليد أبو المعاطى محمد، وأحمد محمد محمود سعفان، وأمانة سر إيهاب سليمان حلمى، بالسجن المؤبد وغرامة 200 ألف جنيه لعامل لإتجاره في مخدر الحشيش بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية.

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 8868 لسنة 2024 جنايات القناطر الخيرية، والمقيدة برقم 769 لسنة 2024 كلي جنوب بنها، تتهم النيابة العامة "أحمد س ف م" 24 سنة - عامل - مقيم قرنفيل - القناطر الخيرية، لأنه في يوم 4 / 4 / 2024 بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية أحرز جوهراً مخدراً ( حشيش ) بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وأشار أمر الإحالة أنه أحرز سلاح ابيض (مطواه) بدون ترخيص، وتعود أحداث الواقعة عندما وردت معلومات لمفتش الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مفادها قيام المتهم بالاتجار في المواد المخدرة، فانتقل إلى حيث أيقن مكان تواجده، وقام بعملية بيع وشراء تحصل على إثرها على قطعة للحشيش فضبطه واياها وبتفتيش الكيس الذي كان بحوزته عثر بداخله على عدد 59 قطعة للحشيش وبتفتيشه عثر بحوزته على هاتف محمول ومبلغ مالي وسلاح أبيض مطواه.

وبمواجهته عزي قصده الإتجار والسلاح الأبيض للدفاع عن نفسه وتجارته والمبلغ المالي حصيلة تجارته، والهاتف المحمول السهولة التواصل مع عملائه.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية محكمة السجن المؤبد القناطر الخيرية محكمة جنايات اخبار القليوبية عامل جنايات شبرا الخيمة حيازة الحشيش القناطر الخیریة

إقرأ أيضاً:

"جنايات الجيزة" تعاقب طالب بالحبس لاتهامه بهتك عرض فتاة بكرداسة

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، طالب بالحبس 6 أشهر بتهمة التحرش بفتاة بكرداسة.

أحالت النيابة العامة “المتهم احمد.م 21 سنة، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، بعد أن وجهت إليه تهمة التحرش بفتاة في إحدي الشوارع كرداسة.

تضمن أمر الإحالة قيام المتهم بهتك عرض المجني عليها بغير قوة أو تهديد بأن اختلى بها بالعين محل سكنه وراح يعبث بها ملامسا مواطن العفة منها معاشرا إياها معاشرة الأزواج برضاء منها مستغلا في ذلك حداثة سنها حال كونها لم تبلغ الثامنة عشر سنة ميلادية كاملة من عمرها”.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم أوهم المجني عليها بالحب والزواج حتي تمكن بتلك الوسيلة من الاختلاء بها أكثر من مرة ومعاشرتها معاشرة الأزواج حتي حملت منه سفاحا.

مقالات مشابهة

  • خلال ساعات.. نظر إعادة محاكمة متهم بقضية خلية السويس الإرهابية
  • السجن المؤبد لعامل بتهمة الاتجار فى مواد مخدرة بقنا
  • السجن المشدد 7 سنوات لعامل شرع فى خطف طفل من أمام محل والده بطوخ
  • "جنايات الجيزة" تعاقب طالب بالحبس لاتهامه بهتك عرض فتاة بكرداسة
  • السجن المؤبد لميكانيكي لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية بكرداسة
  • إصابة 4 عمال سقط عليهم سقف خشبي بمخزن بالقناطر الخيرية
  • المؤبد لعاطل ضبط أثناء محاولته الإتجار بالحشيش فى قفص محكمة جنايات شبرا الخيمة
  • تأجيل محاكمة متهم بـخلية السويس الإرهابية لجلسة 10 سبتمبر
  • المؤبد لمتهم بالاتجار في الحشيش داخل قفص الاتهام بشبرا الخيمة
  • سقوط تاجر سلاح أبيض بحوزته 100 قطعة