أعرب المحترف الروسي ديمتري ياكوفيلف لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك، عن سعادته بالانضمام إلى القلعة البيضاء.

ياكوفيلف يكشف تفاصيل انضمامه إلى طائرة الزمالك

وأكد ديمتري ياكوفيلف أن المفاوضات مع مجلس الإدارة كانت سهلة، ولم تستغرق وقتًا طويلًا، في ظل رغبته بالانضمام إلى صفوف الفريق.

وأضاف المحترف الروسي، أنه يطمح للتتويج بكل البطولات المحلية والقارية التي سيشارك فيها الفريق بالموسم المقبل، وذلك من أجل إسعاد جماهير القلعة البيضاء.

فرج عامر: لاعبي سموحة يخضون مواجهة الأهلي بحثا عن الفوز.. ويكشف حقيقة مفاوضات الزمالك مع حسام حسن الليثي: الزمالك ينتظر موقف طارق حامد لضمه فى الانتقالات الصيفية.. ويتراجع عن ضم أحمد ياسر ريان فى هذة الحالة

وقال ديمتري ياكوفيلف، إنه شاهد بعض الفيديوهات لجماهير الزمالك، ويدرك مدى حبهم وعشقهم للقعلة البيضاء، مؤكدًا أنه سيبذل أقصى جهده لمساعدة الفريق لحصد الألقاب بالموسم المقبل.

وطلب المحترف الروسي، من جماهير الزمالك حضور المباريات والتواجد في المدرجات بكثافة، لدعم وتشجيع اللاعبين، وتحقيق الفوز في كل اللقاءات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية الزمالك انتقالات الصيف جماهير الزمالك

إقرأ أيضاً:

بريجة يكشف "ثقبا ماليا" في الدار البيضاء: مشاريع مكتملة لكن ميزانياتها لا تزال مفتوحة

كشف أحمد بريجة النائب الأول لرئيس مجلس عمالة الدار البيضاء، عن « سوء تسيير » لمشاريع جرى التصويت عليها في الولايات السابقة غير أنها غير مفعلة، والمثير، بحسبه، أن هناك مشاريع مكتملة لكن ميزانياتها لا تزال مدرجة.

وأعلن بريجة، الاثنين، في هذا السياق، عن إجراءات جديدة تهدف إلى « تطهير » ميزانية المجلس، بحسب تعبيره. وأوضح بريجة أن هذه الإجراءات تستهدف اتفاقيات قديمة لمشاريع لم تر النور، ورصدت لها ميزانيات ضخمة، معتبرًا ذلك « سوء تسيير » من قبل المجالس السابقة.

وأشار بريجة، في كلمة ألقاها خلال أشغال الدورة العادية لمجلس عمالة الدار البيضاء إلى وجود مشاريع تم تنفيذها بالفعل، إلا أن ميزانياتها لا تزال مدرجة، كمشروع القاعة المغطاة غابة الخضراء، قائلا: » هناك مشاريع انتهت مثل الغابة الخضراء لكن مزال باينة لينا في الميزانية »، مؤكدا على ضرورة تحديث البيانات وتصحيح الأخطاء.

وشدد النائب الأول على أن المجلس لا يسعى إلى إلغاء المشاريع، بل إلى إلغاء الاعتمادات المخصصة للمشاريع القديمة غير المفعلة، وإعادة توجيه هذه الاعتمادات لمشاريع جديدة ذات أولوية، قائلاً: » الدار البيضاء واقفة على الفلوس »

وأكد بريجة على أهمية دور الإدارة في تفعيل وتنفيذ المشاريع التي يتم التصويت عليها، مشيرا إلى أن التصويت هو دور سياسي، بينما تتولى الإدارة مهمة المتابعة والتنفيذ.

كلمات دلالية احمد بريجة عمالة الدار البيضاء

مقالات مشابهة

  • عاجل: أخيرا ظهر.. كهربا يكشف أسباب غيابه عن مران الفريق وموقف الأهلي (تفاصيل)
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل زيارة الفريق كامل الوزير إلى العراق (فيديو)
  • الفنان رامي وحيد يكشف عن انضمامه لفيلم living with grandma الأمريكي
  • بريجة يكشف "ثقبا ماليا" في الدار البيضاء: مشاريع مكتملة لكن ميزانياتها لا تزال مفتوحة
  • بسبب الصفقات.. الزمالك يسعى للتخلص من مهاجم الفريق
  • تطور جديد في صفقة بوبيندزا رغم إعلان الزمالك التعاقد معه.. اللاعب يقترب من هذا الفريق| عاجل
  • مصدر بالزمالك: صديق أجولا يرحب بالإنضمام إلى القلعة البيضاء
  • أحمد حسام يكشف تفاصيل مفاوضاته مع الزمالك
  • دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد
  • نصر سالم يشرح تفاصيل زيارة الفريق أحمد خليفة للشريط الحدودي مع غزة -(فيديو)