بوابة الوفد:
2024-09-10@03:09:43 GMT

دي خيا يقترب من الانتقال الى الدوري الايطالي

تاريخ النشر: 8th, August 2024 GMT

بات الاسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشيستر يونايتد واتلتيكو مدريد السابق قريبا من العودة مجددا الى ملاعب كرة القدم بعد عام كامل قضاه بدون نادي حيث اكدت مصادر صحفية أسبانية اقترابه من الانتقال للعب في دوري الايطالي .

وكان ديفيد دي خيا قد فشل في الاتفاق مع اي نادي خلال فترتي الانتقال السابقتين بعد انتهاء علاقته مع نادي مانشيستر يونايتد الانجليزي وعلى الرغم من العروض الكثيرة التي قدمت له ومنها عروض في الدوري السعودي الا ان الحارس الاسباني ديفيد دي خيا لم يوافق على الانتقال لاي نادي .

وقالت صحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية انه بعد اسابيع من المفاوضات بين ديفيد دي خيا ونادي فيورينتينا الايطالي فأن الحارس الاسباني سيوقع على تعاقد مع لافيولا خلال الساعات القليلة القادمة .

واضافت الصحيفة ان دي خيا سيتوجه الى فلورنسا حيث يوجد نادي فيورينتينا الايطالي للانضمام الى الفريق بشكل رسمي وخوض تحدي جديد من اجل الظهور بمستوى متميز ربما يعيده من جديد الى صفوف منتخب أسبانيا الذي لعب معه 45 مباراة دولية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ديفيد دي خيا مانشيستر يونايتد الدوري الإيطالي الانتقالات الصيفية 2024 دیفید دی خیا

إقرأ أيضاً:

زيدان يكشف عن سبب رفضه تدريب مانشستر يونايتد

كشف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني، عن سبب رفضه تولي مهمة تدريب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدما ارتبط اسمه بالنادي الإنجليزي العريق أكثر من مرة.

وقال زيدان، في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، عند سؤاله عن مانشستر يونايتد: "أنا أفهم اللغة الإنجليزية، لكنني لست طليقا فيها تماما".

وأضاف: "أعلم أن هناك مدربين لا يتحدثون لغة البلد التي يعملون بها، لكن بالنسبة لي، أنا أعمل بطريقة مختلفة".

وتابع: "هناك العديد من الأمور التي تدخل في الاعتبار، إذا أردت النجاح في عملك، وأنا أعرف ما أحتاجه للفوز".

ولم يتولى زيدان قيادة أي فريق، منذ رحيله عن تدريب ريال مدريد، في صيف 2021، وارتبط اسم الأسطورة الفرنسي في أكثر من مناسبة بقيادة مانشستر يونايتد، وكذلك يوفنتوس ومنتخب فرنسا.

وصرح زيدان في وقت سابق بأن حلمه الأول يبقى قيادة منتخب بلاده فرنسا، لكن تشبث إدارة الاتحاد الوطني في بلاده بديدييه ديشامب حالت دون تحقيق حلمه.

يذكر أن زين الدين زيدان خاض تجربة وحيدة في عالم التدريب وكانت مع ريال مدريد في ولايتين من 2016 إلى 2018 ومن 2019 إلى 2021، وقاد الفريق الملكي للفوز بـ11 لقبا من بينها 3 ألقاب لدوري أبطال أوروبا ولقبان للدوري الإسباني.

مقالات مشابهة

  • زيدان يكشف عن سبب رفضه تدريب مانشستر يونايتد
  • الأساتذة المبرزون يشتكون من "فوضى" الحركة الانتقالية
  • زيدان يغلق الباب أمام مانشستر يونايتد
  • ديفيد ماركوس.. القادة والإعلام كذب صارخ على الشعب الأمريكي
  • دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد
  • المنتدى الاقتصادي الليبي- الايطالي يبدأ أعماله في الـ 29 من القادم   
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • عاجل.. شرط وحيد يفصل كهربا عن الانتقال إلى الدوري السعودي
  • تقارير.. ثنائي الدوري الاسباني يتنافسان من أجل ضم نجم منتخب ألمانيا
  • مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة