بوابة الوفد:
2024-09-10@03:13:44 GMT

هيثم شاكر يصل بنغازي استعدادًا لحفله

تاريخ النشر: 8th, August 2024 GMT

وصل الفنان هيثم شاكر والرابر المغربي الجراند توتو والرابر التونسي نوردو، للمشاركة في سلسلة حفلات مهرجان صيف بنغازي العائلية والشبابية، والتي تقام بعدة أماكن متفرقة من مدينة بنغازي.

 

كما يستعد الرابر الليبي كحلة للعودة لملاقاة الجمهور مجددا من خلال حفلة اليوم، والمقامة بمجمع سليمان الظراط، بعدما شارك في حفل افتتاح مهرجان صيف بنغازي، برفقة نخبة من نجوم الراب أبرزهم ويجز، ويعد كحلة أحد نجوم الراب الليبيين الذين حققوا نجاح وانتشار كبير في الوطن العربي كاملا، ويشاركه حفلة اليوم النجوم الجراند توتو و نوردو.

فيما تقام غدا حفلة للعائلات بمنتجع النخلة الذهبية، يحييها النجم المصري هيثم شاكر، ونجوم آخرين هم بج سام، وكامي كازي.

الجدير بالذكر إن مهرجان صيف بنغازي يقام برعاية مؤسسة أجيالنا في الفترة من 1 إلى 15 أغسطس، وتقام على هامش المهرجان عدد من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية والترفيهية بأماكن متفرقة من مدينة بنغازي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هيثم شاكر الفنان هيثم شاكر نوردو الفن

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة الزينية بالأقصر يلتقى المواطنين لحل المشاكل في اليوم المفتوح

 

عقد العقيد أحمد الهوارى رئيس مركز ومدينة الزينية لقاء اليوم المفتوح، حيث تم عرض كافة المشكلات التى تقدم بها المواطنون وتضمنت شكوى المواطنين لانقطاع التيار الكهربائى على الطريق السريع العشي من مزلقان الصعايده حتى كوبرى الاسعاف، وأنهيار طريق ال ٦٠، وطلبات بعض المواطنين بقبول الطلاب الحاصلين على الاعدادية المهنية بمدرسة العشي الصناعية مع عدم وجود مجال زراعي بإدارة الزينية،  واحتياج قرية الصعايدة لنقطة إسعاف، وغلق  الوحدة الصحية ووحدة طب الاسرة بالصعايدة  منذ خمس سنوات، وادخال الصرف الصحي لمناطق الحمادين بالزينية قبلي والشاعر  المدامود قبلي والجزيرة بالزينية بحري وعلي بخيت بالعشي، وغيرها من المشكلات الآخرى.


وكان قد أستمع رئيس مدينة الزينية لكافة الشكاوى المقدمة مؤكدًا على الجهات المنوطة سرعة بحث الشكاوى والطلبات ووضع الحلول المناسبة لها بما يتناسب مع القانون.
جاء ذلك بحضور حجازي النحاس نائب رئيس المركز وحنان محمد يوسف سكرتير المركز ورؤساء القرى ومديرى الإدارات.

فى ضوء توجيهات المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الاقصر بالتواصل مع المواطنين وعقد اللقاءات الدورية للإستماع لأهم شكواهم ومطالبهم وإيجاد انسب الحلول لمشكلاتهم.

 

IMG-20240909-WA0028 IMG-20240909-WA0029 IMG-20240909-WA0030 IMG-20240909-WA0031 IMG-20240909-WA0035 IMG-20240909-WA0034 IMG-20240909-WA0033

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مران الزمالك اليوم استعدادًا لمباراة الشرطة الكيني
  • شاهد.. هاني شاكر يطرح أحدث ألبوماته "اليوم جميل" بلوك مختلف
  • هاني شاكر يطرح أحدث ألبوماته «اليوم جميل» بلوك مختلف
  • «اليوم جميل».. هاني شاكر يطرح أحدث أعماله الغنائية |فيديو
  • «اليوم جميل».. هاني شاكر يعلن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية
  • رئيس مدينة الزينية بالأقصر يلتقى المواطنين لحل المشاكل في اليوم المفتوح
  • أكاذيب "عاكف ومرسي" في حكايات "هيثم أبو خليل"
  • الإسكان تكشف تفاصيل المجمعات المدرسية بمدينة السلطان هيثم
  • هاني شاكر يروج لأحدث أعماله الغنائية «اليوم جميل» (صورة)
  • هدف أحمد عبد القادر اليوم.. قطر يتعادل مع الشحانية في كأس النجوم «فيديو»