صحيفة صدى:
2024-09-10@03:12:47 GMT

عروس تطلب الخلع من زوجها بسبب “قطة”

تاريخ النشر: 8th, August 2024 GMT

عروس تطلب الخلع من زوجها بسبب “قطة”

خاص

شهدت محكمة الأسرة بمصر دعوى خلع من امرأة في الثلاثين من عمرها بحجة أن زوجها يعاني من “فوبيا” ، حيث يتحاشى كل شئ تقريباً .

وجاء الطلب بعد شهرين فقط من زواجها، بعد أن قفز الزوج من السلم بسبب خوفه من قطة وهو ما تسبب في إصابته بكسر في القدم .

وقالت العروس في شكواها ، أنها لاحظت على زوجها بأنه لا يحب التعامل مع الناس ويفضل العزلة والخروج ليلاً حتى لا يختلط ولا يتعامل مع أحد بالشارع رغم عمله بالنهار فقط .

وأضافت الزوجة : “حاولت إخراجه من تلك الحالة خلال الشهر الأول، لكنه ظل كما هو، وبعد محاولات من أمه لعرضه على الشيوخ والأطباء، لم يكن من تلك المحاولات فائدة وتركنا الموضوع كما هو ” .

وكشفت الزوجة عن واقعة أكدت لها استحالة العيش مع زوجها ، قائلة : “جوزي نازل معايا ، وقفز من بئر السلم من الدور الثالث؛ بسبب خوفه من قطة كانت على السلم أثناء نزولنا ؛ مما أدى إلى كسر قدمه، وانتظرت إلى أن خرج من المستشفى، ثم تشاجرت معه، وطالبته بالطلاق ، ولم يرد على طلبي، وبعدها نقلت إقامتي لمنزل أهلي ” .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: قضية خلع قطة مصر

إقرأ أيضاً:

بروفيسور: ظاهرة “التروش بالعطور” قد تؤدي لتدمير الرئة ..فيديو

الرياض

أوضح بروفيسور فسيولوجيا الجهد البدني الدكتور محمد الأحمدي، أن  ظاهرة “التروش بالعطور” قد تؤدي لتدمير الرئة، و نقل الأشخاص للطوارئ مباشرة بسبب مشاكل تصيب الجهاز التنفسي.

وقال الأحمدي، في لقاء مع برنامج “من السعودية”: “الرئة أكثر جهاز رقيق و حساس، لأن غشاءها دقيق و يتضرر بسرعة، لذلك يفترض مضاعفة الاهتمام بها”، مضيفا: “بعض المواد الموجودة في العطور قد تؤثر على الهرمونات و البعض قد يزيد احتمالية حدوث الأمراض المزمنة”.

وتابع: “ضرر المواد الكيميائية المستخدمة في بعض العطور لا يقل عن ضرر التدخين.. فقد تفقدك حاسة الشم بسبب كثرتها و تركيزها العالي و ضررها على الرئة، لذلك بعض الدول تمنع دخول العطور نهائيًا لمستشفياتها بسبب احتوائها على مواد كيميائية تضر بالجهاز التنفسي”.

وأكد بروفيسور فسيولوجيا الجهد البدني: “الاستحمام بالماء يكفي بدون مبالغة بالمعطرات التي تضر عمل الرئة، فبداية اليوم تعني بداية احتياج الجسم لاستنشاق هواء نقي، و ليس كمية عالية من العطور المحملة بالمواد الكيميائية التي تقلل من جودة عمل الرئة”.

وأردف: “من لديه حساسية في الجلد يجب عليه تجنب استخدام أي معطرات أو كريمات معطرة، حسب التوصيات الطبية، الطيب و البخور لا مفر منها لكن يجب التقليل من استخدامها و بكميات منطقية فكثرتها تضر بالجهاز التنفسي”.

واختتم، أنه من الواجب مراعاة أصحاب الأمراض المزمنة مثل الربو قبل تقديم البخور لهم.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ZDS3F969RG5c_-oD.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/HxnKx6SFnwl_DVuo.mp4

مقالات مشابهة

  • سيدة تلاحق زوجها بـ16 دعوى حبس بسبب رفضه سداد نفقات أبنائها.. تفاصيل
  • غادة تطلب الطلاق بعد 13 شهرا بسبب غيرة زوجته الأولى: «شوهت وجهي»
  • مي عمر توقف تصوير مسلسل “إش إش”.. ما القصة؟
  • أمين الفتوى يوضح مدى جواز أن تمتنع الزوجة عن زوجها بسبب تدخينه
  • زوجة تنتفض لكرامتها.. طلب الخلع ملاذها الأخير
  • ممرضة تطلب الخلع بسبب حجم أذن زوجها|قصة حب تتحول إلى صدمة قانونية
  • توقف عن شراء "الطين" لزوجته الحامل..مصرية تخلع زوجها
  • زوجة تطلب الخلع بسبب رفض زوجها شراء الطين لتأكله
  • زوجة تنشُد الخلع.. والضرب المبرح "كلمة السر"
  • بروفيسور: ظاهرة “التروش بالعطور” قد تؤدي لتدمير الرئة ..فيديو