الثورة نت|

تفقد أمين العاصمة الدكتور حمود عباد اليوم، سير أعمال الأشغال والنظافة والمرور ورفع العشوائيات في شارع الزبيري.

واطلع عباد ومعه المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين محمد شرف الدين ومديرا مشروع النظافة إبراهيم الصرابي والمتابعة عبدالحليم السكري ونائب مدير مرور الأمانة العقيد حسين المنحي، على مستوى تنظيم حركة المرور ومنع الوقوف الطولي ورفع البسطات والمظاهر المشوهة على امتداد الشارع.

واستمع من مديري الأسواق بمكتب الأشغال ذاكر العامري والتحسين البصري بصندوق النظافة محمد البشيري إلى شرح حول الجهود المبذولة للحفاظ على المظهر العام ورفع المخلفات وتنظيم البساطين أمام مستشفى الجمهوري والاهتمام بنظافة وتحسين شارع الزبيري.

وشدد أمين العاصمة، على أهمية مضاعفة الجهود والاهتمام بأعمال التحسين والنظافة والأشغال وتسهيل حركة المرور في شارع الزبيري الذي يعتبر من أكبر وأهم الشوارع الحيوية في قلب أمانة العاصمة صنعاء.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: أمانة العاصمة شارع الزبيري

إقرأ أيضاً:

مكاتب تنفيذية مديرية الثورة بأمانة العاصمة تنظم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي

الثورة نت/..

نظمت عدد من المكاتب التنفيذية بمديرية الثورة في أمانة العاصمة، اليوم، فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف – على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية أشار وكيل أمانة العاصمة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي، إلى أهمية هذه المناسبة لإحياء سيرة رسول الله – صلى الله عليه وآله – والسير على نهجه وقيمه والتأسي به.

وأكد أن ذكرى المولد النبوي الشريف، مصدر لتوحيد الأمة وجمع شملها فهو رسول الرحمة المهداة للعالمين، والاقتداء به .. مستعرضاً محطات من حياة الرسول الأعظم وصبره على الأذى الذي تعرض له من قبل المشركين وهجرته وجهاده.

ودعا الحوثي، إلى أن خروج الحاشد والمشرف في 12 من ربيع الأول، يمثل رسالة قوية للعالم أجمع على محبة وتمسك وسير أبناء الشعب اليمني على نهج الرسول محمد – صلوات الله عليه وعلى آله.

وفي الفعالية التي حضرها مدير المديرية عقيل السقاف، أشار رئيس لجنة الخدمات صالح القطيبي، إلى أن قدوم ذكرى مولد رسول الهداية والرحمة للعالمين متزامنا مع مرحلة هي الأخطر في تاريخ المسلمين بعد أن وصلت الأمة وأنظمتها إلى أدنى درجات الهوان والذلة والانكسار، والأشقاء في قطاع غزة يتعرضون لأبشع جرائم حرب الإبادة من قبل العدو الصهيوني.

تخلل الفعالية بحضور قيادات محلية ومديري وكوادر المكاتب التنفيذية بالمديرية، فقرات ثقافية متنوعة، عبرت عن مدى الفرح والابتهاج بذكرى مولد رسول الله -صلوات الله عليه وعلى آله.

مقالات مشابهة

  • مسيرة ضوئية بأمانة العاصمة وأمسيات بمديرية شعوب احتفاءً بالمولد النبوي
  • رئيس الوزراء وعدد من أعضاء الحكومة يتفقدون ساحتي ميدان السبعين والحربية بأمانة العاصمة
  • مكاتب تنفيذية مديرية الثورة بأمانة العاصمة تنظم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي
  • محافظ سوهاج يتفقد أعمال الرصف بشارع ترعة بأجا والكورنيش الغربي
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة محور «30 يونيو» المدخل الرئيسي للمحافظة
  • عباد يتفقد التجهيزات للاحتفال المركزي في ميدان السبعين بأمانة العاصمة
  • محافظ الإسماعيلية يتابع منظومة النظافة العامة ورفع الإشغالات والتعديات بالمدينة واحيائها الثلاث
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال رفع كفاءة طريق المريوطية وسقارة السياحي
  • مراكز الشرقية تتجمل احتفالاً بعيد المحافظة القومي
  • تكثيف أعمال النظافة العامة ورفع التراكمات والمخلفات بأسوان