عاقبت محكمة جنايات شبرا الخيمة، كهربائي بالسجن المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، لاتهامه بالاتجار في مخدر الهيروين بشبرا الخيمة.

أحالت النيابة العامة المتهم أحمد أ م ا كهربائي، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف طنطا، بعد أن وجهت إليه تهمة الاتجار في المواد المخدرة.

وتضمن أمر إحالة  أنه تم ضبطه وبحوزته كمية من الهيروين المخدر كما ضبط بحوزته أداة كتر مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون أن يوجد لحملها أو إحرازها أو حيازتها مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.


 

تبين أنه في يوم ٢٠٢٤/٢/١٣ بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة - محافظة القليوبية في أحرز جوهرًا مخدرا «هيروين» بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونًا. 

وتابع أمر الإحالة في أحرز بقصد الاتجار مادة تخضع لبعض قيود الجواهر المخدرة «البنزهيكسول» في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

واستطرد أمر الإحالة أنه أحرز أداة «كتر»، مما تستخدم فى الإعتداء على الأشخاص دون أن يوجد لحملها أو إحرازها أو حيازتها مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنايات شبرا الخيمة الاتجار في مخدر الهيروين شبرا الخيمة النيابة العامة محكمة استئناف طنطا

إقرأ أيضاً:

المشدد 15 سنة لعامل بتهمة إنهاء حياة طليقته في القليوبية

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة، برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، محمد حليم خيري، وعضوية المستشارين محمد عبد المعز الغمراوي، وأمانة سر محمد فرحات، بالسجن المشدد لمدة 15 سنة، لعامل خدمات بإدارة طوخ التعليمية، لاتهامه بقتل طلقيته بسبب خلافات سابقة بينهما، ومحاولته ردها إلا أنها رفضت فتعدي عليها بسكين بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية.
 

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 16647 لسنة 2023 جنح مركز طوخ، والمقيدة برقم 2316 لسنة 2023 كلي شمال بنها، أن المتهم "عبد الحليم ج ع"، عامل خدمات بإدارة طوخ التعليمية، لأنه في يوم 16 / 7 / 2023 بدايرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، قتل المجنى عليها "شيماء أشرف مهدى، عمدًا مع سبق الإصرار.


وتابع أمر الإحالة، أنه على إثر خلافات بين المتهم والمجني عليها انتهت بانفصال الزوجة عنه، وعند محاولته ردها رفضت، فعقد العزم وبيت النية على قتلها، ونفاذًا لم انعقدت عليه عزائمه توجه لمسكنها متسللًا، وما أن ظفر بها سدد لها عدة طعنات بسلاح أبيض "سكين"، بنية إزهاق روحها، فأحدث ما بها من إصابات أبان عنها تفصيلًا تقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات، كما أحرز بغير ترخيص سلاحًا أبيضًا "سكين" دون مسوغ قانوني.

مقالات مشابهة

  • المشدد 15 سنة لعامل بتهمة إنهاء حياة طليقته في القليوبية
  • جلبت له الضحايا مقابل مبالغ مالية.. السجن المشدد 10 سنوات لشريكة سفاح التجمع
  • المشدد 15 سنة لديلر بحوزته 65 كيس بودرة
  • السجن المؤبد لعامل بتهمة الاتجار فى مواد مخدرة بقنا
  • السجن المؤبد لميكانيكي لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية بكرداسة
  • وجدوهم في الشاحنة بحالة مزرية.. بريطانيا تدين سوريا بتهمة الاتجار بالبشر
  • المشدد 6 سنوات لطالب لاتهامه بالاتجار في مخدر الحشيش بكرداسة
  • المؤبد لمتهم بالاتجار في الحشيش داخل قفص الاتهام بشبرا الخيمة
  • المشدد 15 سنة لـ 5 أشخاص لتكوينهم تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة
  • لتهربها الضريبي.. السجن 3 سنوات لمسئولة بشركة خاصة بشبرا الخيمة