أعلن طارق السكتيوي، المدير الفني لمنتخب المغرب الأولمبي، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة مصر في اللقاء الذي سيجمع المنتخبين مساء اليوم الخميس على ملعب "لا بوجوار" في مباراة تحديد المركز الثالث بأولمبياد باريس 2024.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة المغرب ومصر في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

تشكيل المغرب الرسمي لمواجهة مصر في أولمبياد باريسحراسة المرمى: منير المحمديخط الدفاع: أشرف حكيمي، أكرم نقاش، مهدي بوكامير، زكريا الواحدي خط الوسط: أسامة تارجالين، ريتشاردسون، بلال الخنوس خط الهجوم: سفيان رحيمي، إلياس أخوماش، عبد الصمد الزلزولي  عاجل.. تشكيل منتخب مصر الرسمي لمواجهة المغرب في أولمبياد باريس أحمد الجندي ينهي منافسات السلاح الخماسي في المركز الأول ومهند شعبان في المركز العاشر القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد مصر في أولمبياد باريس

تذاع مباراة المغرب ضد مصر مساء اليوم الخميس، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات أولمبياد باريس في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق اليمني حسن العيدروس.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اشرف حكيمي القنوات الناقلة لمباراة المغرب المغرب ضد مصر المغرب ومصر أولمبياد باريس 2024 تشكيل المغرب الرسمي تشكيل منتخب مصر تشكيل المغرب تشكيل منتخب مصر الرسمي تحديد المركز الثالث عبد الصمد الزلزولي مباراة المغرب ومصر مباراة المغرب أولمبیاد باریس مصر فی

إقرأ أيضاً:

تشكيل منتخب هولندا المتوقع أمام البوسنة والهرسك

يستعد منتخب هولندا لمواجهة من العيار الثقيل مساء اليوم السبت، وذلك حين يستضيف نظيره البوسنة والهرسك، على ملعب فيليبس، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2024. 

و تنطلق مباراة هولندا والبوسنة والهرسك في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، بينما تذاع عبر قناة bein sports 2.

 

تشكيل منتخب هولندا المتوقع أمام البوسنة والهرسك

حراسة المرمى: فيربروجين.

الدفاع: فيرجيل فان دايك- ناثان آكي- ستيفان دي فري، دينزل دومفريس.

الوسط: تشافي سيمونز- تيجاني ريندرز- شوتين.

الهجوم: ممفيس ديباي- كودي جاكبو- بيرجواين.

 

 

ويتطلع منتخب هولندا إلى الخروج من مباراة الليلة، محققًا الفوز من أجل بدء مشوار المنافسة على البطولة، إلا أنه يخشى في الوقت نفسه مفاجآت البوسنة والهرسك الذي يلعب على أمل التعادل على الأقل. 

 

ويتواجد منتخبا هولندا والبوسنة والهرسك، ضمن المجموعة الثالثة في التصنيف الأول، رفقة كل من ألمانيا والمجر.

ولم يسبق لمنتخب هولندا الخسارة أمام نظيره البوسنة والهرسك، حيث سبق وخاض أمامه مباراتين فقط، تعادل في واحدة وفاز في الأخرى.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل| صدمة لـ الأهلي.. إصابة أشرف داري وخروجه من تشكيل المغرب أمام ليسوتو
  • عاجل.. تشكيل المغرب الرسمي أمام ليسوتو في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • عاجل.. تشكيل بلجيكا الرسمي أمام فرنسا في دوري الأمم الأوروبية
  • عاجل.. تشكيل فرنسا الرسمي لمواجهة بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل المغرب المتوقع أمام ليسوتو في تصفيات كأس أمم أفريقيا اليوم
  • عاجل.. تشكيل البرتغال الرسمي لمواجهة اسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل إسبانيا الرسمي لمواجهة سويسرا في دوري الأمم الأوروبية
  • دي لافوينتي يستقر على تشكيل إسبانيا لمواجهة سويسرا اليوم الأحد
  • عاجل.. تشكيل هولندا الرسمي لمواجهة البوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل منتخب هولندا المتوقع أمام البوسنة والهرسك