ساعات قليلة تفصل عشاق الساحرة المستديرة، عن مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره المغربي، ضمن منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، لذا ومع حالة الترقب التي تسيطر على متابعي منتخبنا الوطني في مصر، خاصة أنها المباراة النهائي للحصول على ميدالية «برونزية»، نستعرض وسيلة مجانية لمتابعة المباراة النهائية للمنتخب.

ترقب الجمهور المصري لمباراة اليوم مع المغرب على البرونزية

ووسط ترقب الجمهور لانطلاق المباراة خلال الساعات القادمة، وتحديدًا في تمام الساعة السادسة مساءً، والطرق المجانية المتاحة لمتابعتها، يوجد العديد من العاملين لأوقات متأخرة من اليوم، ولا يستطيعون متابعة القنوات الناقلة، لكن ثمّة وسيلة مجانية لمتابعة مباراة منتخبنا الذي يسعى لتحقيق الفوز والتتويج بالميدالية البرونزية لتعويض خسارته في نصف النهائي، دون استخدام إنترنت.

يمكن متابعة المباراة بين المنتخب الأولمبي ونظيره المغربي، خلال قيادة السيارة أو وقت العمل، أو ممارسة أي نشاط آخر، من خلال محطتي الراديو «أون سبورت FM» و«الشباب والرياضة FM»، اللتان يُعتبران المصدر الوحيد لمتابعة المباريات لمن لا يستطيعون مشاهدتها.

ضبط ترددات محطتي الراديو لمتابعة المباراة

ولمتابعة المواجهة النارية بين المنتخبين لتحقيق الفوز والحصول على الميدالية البرونزية، يمكن ضبط الترددات الخاصة بالمحطتين، من خلال اتباع الخطوات التالية:

- محطة أون سبورت FM عبر تردد 93.7.

- محطة الشباب والرياضة FM عبر تردد 108.

وكان قد وصل المنتخب الأولمبي إلى هذه المرحلة بعد خسارته في نصف النهائي أمام فرنسا بنتيجة 3-1، بينما خرج المنتخب المغربي من نفس الدور بعد هزيمته أمام إسبانيا بهدفين مقابل هدف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منتخب مصر الأولمبي المنتخب الأولمبي وسيلة مجانية لمتابعة المباراة متابعة المباراة

إقرأ أيضاً:

برونو فيرنانديز: لم نقدم مباراة جيدة أمام اسكتلندا

تحدث برونو فيرنانديز، نجم نادي مانشستر يونايتد، عن فوز منتخب البرتغال على اسكتلندا يوم أمس الأحد بدور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

فيرنانديز سجل هدفًا في فوز منتخب البرتغال على اسكتلندا بهدفين مقابل هدف واحد.

واحتفل برونو فيرنانديز بعيد ميلاده الثلاثين بأفضل طريقة ممكنة وخاص مباراته رقم 600 مع البرتغال.

واعترف فيرنانديز في تصريحات نقلتها صحيفة أبولا أن منتخب البرتغال لم يلعب بشكل جيد أمام اسكتلندا.

وقال فيرنانديز: "لم تكن المباراة المثالية لأنني كنت أفضل أن تكون أقل صعوبة، ولكن من المجزي دائمًا التسجيل للمنتخب الوطني والفوز في عيد ميلادك والاحتفال بالفوز مع البرتغال".

وأضاف: "المباراة رقم 600 في مسيرتي؟ لم يكن لدي أي فكرة، أخبرني روي سيلفا عنها هذا الصباح. إنه رقم رائع بلا شك، وآمل أن أزيده، ليس لأنه من الجيد لعب الكثير من المباريات، ولكن لأنه أفضل شيء في العالم، وهو ما أحب القيام به أكثر من أي شيء آخر".

وأتم برونو: "وإذا كنت أمثل المنتخب الوطني، فهذا أكثر خصوصية. رونالدو؟ إنه دائمًا مؤثر، سواء كان يبدأ المباراة أو يبدأ على مقاعد البدلاء. وقال المدرب، الجميع كان لهم تأثير كبير على المباراة، لكن كريستيانو لديه أهداف، ولهذا السبب سجل هدفه رقم 900 قبل ثلاثة أيام، وفي هذه المباراة سجل هدفه رقم 901 وسيستمر على هذا النحو حتى يسجل هدفه رقم 1000، وهذا ما يريده".

مقالات مشابهة

  • قناة مجانية تنقل مباراة مصر وبوتسوانا اليوم.. طريقة ضبط التردد
  • وسيلة مجانية لمتابعة مباراة مصر وبوتسوانا دون إنترنت.. «اتفرج ببلاش»
  • حارس الصين يوجه رسالة قبل لقاء الأخضر
  • محمد صلاح يقود تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوتسوانا
  • مدرب السعودية: مواجهة الصين مختلفة عن إندونيسيا
  • برونو فيرنانديز: لم نقدم مباراة جيدة أمام اسكتلندا
  • مباراة مصر وبوتسوانا مهددة بالإلغاء.. صاحب الأرض "لم يصل"
  • كأس العالم للسيدات لأقل من 20 سنة: المنتخب المغربي يغادر المنافسات من الدور الأول
  • المسعود: أنا متخوف من مباراة المنتخب أمام الصين .. فيديو
  • إيطاليا تطعن فرنسا في قلب باريس!