بث مباشر مباراة مصر والمغرب اليوم الخميس الموافق 8 من شهر أغسطس 2024، في مباراة تحديد المركز الثالث بدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024».

مشاهدة مباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024 بث مباشر

ويواجه المنتخب المصري نظيره المغربي على أمل تحقيق ميدالية برونزية أخرى لمصر، بعد أن نجح محمد السيد في تحقيق الميداليلة الأولى لمصر في أولمبياد باريس في لعبة السلاح.

ويسعى المنتخب المصري لكرة القدم الذي قدم مستوى رائع في أولمبياد باريس، لتكليل جهوده بتحقيق المركز الثالث بعد الأداء الذي ظهر عليه في دور المجموعات والفوز التاريخي على منتخب إسبانيا، ثم الفوز على منتخب باراجواي، في نصف النهائي أمام فرنسا مباراة لم تكن سهلة على صاحب الأرض بعد استمرارها حتى الدقيقة 120.

فيما يسعى المنتخب المغربي والذي يمتلك العديد من النجوم، لحصد الميدالية البرونزية هو الأخر بعد ان تلقى خسارة من نظيره الإسباني في نصف نهائي أولمبياد باريس.

بث مباشر مباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024

ومن المقرر أن يواجه منتخبنا الوطني الأولمبي، نظيره المغربي، اليوم الخميس 8 من أغسطس 2024، في مباراة تحديد المركز الثالث بدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024».

ومن المقرر أن تنطلق أحداث المواجهة بين مصر والمغرب في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر منتخب مصر منتخب المغرب أولمبياد باريس مصر والمغرب مباراة مصر والمغرب موعد مباراة مصر والمغرب مصر ضد المغرب مباراة مصر والمغرب بث مباشر مباراة مصر ضد المغرب مصر مباشر اليوم مصر مباشر مصر لايف مباراة مصر مباشر مشاهدة مباراة مصر الان مشاهدة مباراة مصر مباشر الان مشاهدة مباراة مصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة مصر بث مباشر بث مباشر مصر اليوم مباراة مصر اليوم بث مباشر مباراة مصر اليوم مباشر مباراة مصر بث مباشر أولمبياد باريس بث مباشر مصر والمغرب مباشر مصر والمغرب بث مباشر مشاهدة مباراة مصر والمغرب مشاهدة مباراة مصر والمغرب بث مباشر مصر أمام المغرب تشكيل مصر أمام المغرب مباراة مصر أمام المغرب مشاهدة مصر والمغرب بث مباشر بث مباشر مباراة مصر والمغرب بث مباشر مصر والمغرب مصر ضد المغرب مباشر مواجهات مصر والمغرب مباراة مصر والمغرب أولمبیاد باریس 2024 فی أولمبیاد باریس بث مباشر

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب الكاميرون ومنتخب ناميبيا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب الكاميرون ومنتخب ناميبيا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025.. يلتقي اليوم أسود الكاميرون بمنتخب ناميبيا في مواجهة نارية تشعل الحماس وتشحذ همم اللاعبين. 

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة مباراة الكاميرون وناميبيا خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة الكاميرون وناميبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 

تكتسب هذه المباراة أهمية خاصة كونها أولى مواجهات الكاميرون في التصفيات، وسط آمال عريضة من الجماهير الكاميرونية بتحقيق بداية قوية. فالفوز في هذه المباراة ليس مجرد ثلاث نقاط، بل هو بمثابة دفعة معنوية كبيرة للاعبين والجهاز الفني، ورسالة قوية إلى جميع المنافسين بأن الكاميرون جاهزة للمنافسة على اللقب القاري.

من جهة أخرى، يسعى منتخب ناميبيا إلى تحقيق مفاجأة وإحراج أصحاب الأرض، فالفريق الناميبي يضم مجموعة من اللاعبين الموهوبين والقادرين على صنع الفارق في أي وقت. وستكون هذه المباراة فرصة سانحة للاعبين الناميبيين لإثبات أنفسهم وتقديم أداء قوي يرفع من معنوياتهم ويقربهم من تحقيق حلم التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة الكاميرون وناميبيا في كأس الأمم الأفريقية


ستنطلق اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، المواجهة المرتقبة بين الكاميرون وناميبيا على أرضية ملعب رومدي أدجيا أومني سبورت. وتعتبر هذه المباراة بمثابة اختبار حقيقي لأسود الكاميرون، الذين يسعون إلى تحقيق بداية قوية في مشوارهم نحو التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025. 

موعد المباراة بتوقيت الوطن العربي:

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 5:00 بتوقيت تونس والكاميرون والمغرب.بينما تنطلق في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.وفي الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والكويت والبحرين وفلسطين والعراق.بينما تنطلق في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون وناميبيا في كأس الأمم الأفريقية

 

بصفتها الناقل الحصري لمباريات كأس الأمم الأفريقية، ستقوم قنوات بي إن سبورتس ببث مباراة الكاميرون وناميبيا مباشرة. ويمكن للمشتركين متابعة المباراة على قنوات بي إن سبورتس المخصصة لبث البطولة.

تردد قناة بي ان سبورت beIN Sports علي القمر الصناعي نايل سات.

التردد: 11013.
الاستقطاب: افقي.
الترميز: 27500.
معدل التصحيح:2/3.


تردد قناة بي ان سبورت beIN Sports علي القمر الصناعي سهيل سات.

 

التردد: 11585.
الاستقطاب: عمودي.
الترميز: 27500.
معدل التصحيح:2/3.


تردد قناة بي ان سبورت beIN Sports علي القمر الصناعي توتيل سات.

التردد: 11054.
الاستقطاب: افقي.
الترميز: 27500.
معدل التصحيح:2/3.

ترتيبات الكاميرون وناميبيا في تصفيات امم افريقيا ناميبيا في المركز الثالث برصيد 0 من النقاط.الكاميرون في المركز الرابع برصيد 0 من النقاط.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة المغرب وليسوتو بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • مشاهدة مباراة اسبانيا وسويسرا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تونس ومنتخب جامبيا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • مشاهدة مباراة ألمانيا والمجر بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة انجلترا وايرلندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب الكاميرون ومنتخب ناميبيا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب نيجيريا ومنتخب بنين اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025