شاركت عائشة بن أحمد، مجموعة صور لها أثناء استمتاعها بالعطلة الصيفية على أحد الشواطئ بالمنتجعات السياحية.

وظهرت عائشة بن أحمد، خلال الصور التي نشرتها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وهي تحضن طفلة من أصول أفريقية وتقبلها على خدها.

عائشة بن أحمد

أسباب رفض عائشة بن أحمد للارتباط

وفي وقت سابق كشفت الفنانة عائشة بن أحمد، عن سبب عدم دخولها في أي علاقة عاطفية، قائلة:« بهرب خوفًا من إني أتوجع أو تحصل لي حاجة أو خيبة أمل أو هو يؤذيني.

. مبديش فرصة أصلًا للشخص اللي قدامي.. وحكمت على علاقات كتير بالفشل من قبل ما أدخلها».

وذكرت سبب هروبها من أي علاقة عاطفية، حماية لنفسها، وخوفًا من أن تُجرح: «أنا بمشي عشان أحمي نفسي قبل ما تحصل كارثة.. مش عاوزة أتعب.. أول ما أحس أن الدنيا مش هتظبط أو هتوجع بمشي.. بخاف على نفسي ومشاعري أوي، بس في حياتي العادية شجاعة».

واستكملت عائشة بن أحمد، حديثها واصفة نفسها بأنها امرأة جبانة، ولم تجد من يجعلها تثق به، ويشجعها على الدخول في علاقة عاطفية: «أنا ست جبانة وبخاف على نفسي زيادة عن اللزوم.. حتى الآن مقابلتش اللي يقدر يكسر الخوف ده عندي.. معنديش تروما بس أنا جبانة أوي في الارتباط».

عائشة بن أحمد آخر الأعمال الفنية للفنانة عائشة بن أحمد

شاركت الفنانة عائشة بن أحمد، في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «بدون سابق إنذار»، بطولة: آسر ياسين، نهال عنبر، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد عزت، الطفل سليم يوسف، ومجموعة كبيرة من الفنانين، إخراج هاني خليفة.

وحققت عائشة بن أحمد، نجاحًا كبيرًا، بعد عرض فيلمها «ريتسا»، والذي كان عودة لعائشة بن أحمد للسينما بعد غياب 3 سنوات، والذي كان من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم ومن ضمن تلك النجوم محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، أمير المصري، كارولين عزمي.

اقرأ أيضاً«إفراج».. أيتن عامر تستعد لطرح أحدث أعمالها الغنائية | فيديو

أنس جابر تودع بطولة تورنتو للتنس من الدور الأول

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عائشة بن أحمد آخر أعمال عائشة بن أحمد عائشة بن أحمد

إقرأ أيضاً:

محمد رجب يشارك فى مسلسل جديد رمضان 2025

تعاقد الفنان محمد رجب على بطولة عمل درامي جديد يشارك به في موسم رمضان المقبل 2025، العمل مكون من 30 حلقة من تأليف محمود حمدان، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

أحدث أعمال محمد رجب

 

ومن ناحية اخري، يرتبط محمد رجب في الفترة الحالية بأكثر من فيلم يجري التحضير له، ومن المقرر الكشف تفاصيل هذه الأعمال فور الانتهاء من ترشيحات النجوم المشاركين بها، وتحديد موعد بدء التصوير.

احدث اعمال محمود حمدان 

 

محمود حمدان يواصل كتابة باقي حلقات مسلسل فهد البطل، بطولة أحمد العوضي وإخراج محمد عبدالسلام، والذي يشارك فيه كل من نسرين أمين، أحمد عبدالعزيز، ميرنا نور الدين، صفوة، وتواصل الشركة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

اخر اعمال محمد رجب

 

وكان اخر اعمال محمد رجب هو مشاركته في رمضان الماضي ضيف شرف في مسلسل الحشاشين، وقدم خلاله شخصية أمير قلعة الموت، والعمل كان من بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

عُرض لـ رجب خارج رمضان مسلسل مشوار الونش، في 2022، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، تكون من 45 حلقة، وشارك به ميريهان حسين، محمود عبدالمغني، ميمي جمال، دانا حلبي، منة فضالي، إيهاب فهمي، هاجر الشرنوبي، محمد أبو داود، بسمة داود، محسن منصور، وحبيبة محمد، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

وايضا شارك في رمضان 2023، بمسلسل الكتيبة 101، وتناول العمل بطولات الجيش المصري، وقدم بطولته عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، وأحمد عبدالله محمود، والمسلسل من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، أيضًا ظهر ضيف شرف في مسلسل الاختيار 2، الذي عرض في الموسم الرمضاني 2021، والعمل من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

مقالات مشابهة

  • إيقاف أحمد السبكي.. أشرف زكي يعلن الحرب بتهديد شديد اللهجة (ما القصة؟)
  • علاقة أحمد فهمي وهنا الزاهد تعود إلى الواجهة.. والسبب فيلم
  • ماهر الجازي.. رصاصة من القرن العشرين شاركت في طوفان الأقصى
  • لبنى ونس تكشف عن سبب شهرتها
  • محمد رجب يشارك فى مسلسل جديد رمضان 2025
  • «أدلع نفسي».. محمد الكحلاوي يطرح أحدث أعماله الغنائية
  • علاقة عاطفية مع مؤثرة تطيح بوزير الثقافة الإيطالي.. ما القصة؟
  • أستاذ طب نفسي: علاقة الوالدين تؤثر على سلوك الأطفال
  • قتلها الاحتلال في الضفة الغربية.. من هي الناشطة التركية عائشة نور ايجي؟
  • بطولة طفلة في الثلاث سنوات تنقذ شقيقتها باستخدام “مناورة هيمليك”.. فيديو