أبوظبي: عماد الدين خليل
دعت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، المتعاملين بضرورة التقيد والالتزام بمواعيد التبصيم المحددة قبل زيارة مراكز تقديم الخدمة، للمساهمة في توفير الوقت وتسريع إنجاز الخدمة بكفاءة، وسهولة.
وأوضحت الهيئةن أنه في حال كانت الخدمة للمتعامل تتطلب حجز موعد للتبصيم في مراكز تقديم الخدمة سيكون ذلك ضمن خطوات التقديم على الطلب إلكترونياً، لافتة إلى أنه يمكن للمتعاملين حجز مواعيد التبصيم بكل سهولة إلكترونياً.


وأضافت أنه يتم حجز موعد التبصيم ضمن خطوات الطلب قبل استكمال إجراءات الدفع من خلال تعبئة حقول الخدمة، واختيار الموعد، وتحديد الوقت المناسب، والمركز المناسب للمتعامل.
وحول تعديل موعد التبصيم، أشارت الهيئة إلى أنه في حال تغيرت ظروف المتعامل، أو احتاج لتعديد موعد التبصيم، يمكن له، بكل سهولة، تعديل المواعيد المحددة عبر الموقع الرسمي للهيئة icp.gov.ae، والدخول على قسم الخدمات العامة واختيار خدمات إضافية، ومن ثم اختيار بحث وحجز/تعديل مواعيد التبصيم.
وأكدت الهيئة، أن الالتزام بمواعيد التبصيم يسهم بالمساعدة في توفير الخدمة بأعلى مستوى من الجودة والفعالية لجميع المتعالمين للهيئة، كما يسهم في تقليل الانتظار، والوقت الثمين للمتعاملين.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات الهوية والجنسية الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية الإمارات

إقرأ أيضاً:

تعديل موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، اليوم الإثنين، تأجيل مباراة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أمام نظيره بوتسوانا، في الجولة الثانية من مجموعات تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2025.

وكان من المقرر أن يحل منتخبنا الوطني ضيفًا عصر غد الثلاثاء، على نظيره بوتسوانا، عند تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، ولكن تعذر عودة المنتخب البوتسواني من موريتانيا، لذلك قرر الكاف تأجيل موعد انطلاق المباراة.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، السابعة من مساء غد الثلاثاء، ليكون هو الموعد الجديد لمباراة منتخبنا الوطني أمام بوتسوانا، وذلك بعد طلب المنتخب البوتسواني بتأجيل المواجهة لعدم وصولهم إلى البلاد حتى الآن.

أزمة تضرب منتخب بوتسوانا قبل مواجهة مصر

وبدأت الأزمة أن بعثة منتخب بوتسوانا لازالت عالقة في نواكشوط عاصمة موريتانيا، ولم تعود حتى الآن إلى أراضي بوتسوانا، وذلك عقب خوض مباراة «المرابطون» مساء السبت، والتي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف.

ويتعذر حتى الآن عودة بعثة منتخب بوتسوانا من موريتانيا بسبب عدم عودة الطائرة الخاصة التي نقلت بعثة الفريق من بتسوانا إلى موريتانيا، لتضطر بعثة بوتسوانا بقرار من المدير الفنى خاضت حصة تدريبية على ملعب شيخا بيديا في موريتانيا، لحين إيجاد حل لهذة الأزمة.

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لخوض ثاني مبارياته في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، وذلك عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على نظيره بوتسوانا، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات، حيث يسعى «الفراعنة» لتحقيق الفوز ومواصلة الزحف نحو التأهل.

ونجح منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة العميد حسام حسن، من تحقيق فوزًا كبيرًا ومستحقًا على الرأس الأخضر مساء الجمعة، بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا، ووقع على ثلاثية «الفراعنة» رامي ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل.

مقالات مشابهة

  • تعديل جديد في موعد مباراة مصر وبوتسوانا
  • «الهوية والجنسية»: 88% من طالبي تعديل أوضاعهم فضلوا البقاء في الدولة
  • موعد مباراة مصر وبوتسوانا بعد تعديل الكاف
  • تعديل موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • مواعيد التقديم للخدمة العامة والمؤهلات المطلوبة
  • “الهوية والجنسية”: 88% ممن تقدموا بطلب تعديل أوضاعهم استمروا بالبقاء في الدولة
  • «الهوية والجنسية»: 88 % من المخالفين عدلوا أوضاعهم وبقوا في الإمارات منذ إطلاق حملة التسوية
  • تفعيل الربط الإلكتروني بين «الهوية والجنسية» و«صحة أبوظبي» لإعفاء مستفيدي«التسوية» من غرامات الضمان الصحي
  • «الهوية»: المخالفون المغادرون بعد تعديل أوضاعهم يمكنهم العودة إلى الإمارات دون قيود
  • تعيينات شركة المياه والصرف.. موعد تقديم طلبات وظائف 2024