تستعد الفنانة بدرية طلبه لعرض مسرحية التلفزيون بمشاركة الفنانة إيمي سمير غانم، وحسن الرداد ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية خلال الفترة المقبلة من أغسطس الجاري، وذلك ضمن باقة متنوعة من النشاطات والفعاليات التي يقدمها المهرجان.

وفي هذا السياق، تواصل بدرية طلبة الترويج لمسرحية التلفزيون عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وذلك استعدادا لانطلاقتها في 15 أغسطس حتى 17 الجاري، على مسرح مهرجان العلمين.

مسرحية التلفزيون أحداث مسرحية التلفزيون

تدور أحداث مسرحية التليفزيون، حول زوجين يجدا تليفزيون سحري في طرد مرسل لهما، فيجدان نفسيهما في داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويتحكم فيهما طفل صغير بجهاز تحكم.

أبطال مسرحية التليفزيون

مسرحية التلفزيون، بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، سليمان عيد، وبدرية طلبة، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير.

أسعار تذاكر مسرحية التلفزيون بالعلمين

وجاءت أسعار تذاكر مسرحية التلفزيون مقسمة إلى 4 فئات كالآتي:

1- التذكرة الفضية بـ 300 جنيه.

2- التذكرة الذهبية بـ 500 جنيه.

3- التذكرة البلاتنيوم بـ 750 جنيه.

4- تذكرة الـ VIP بـ 1500 جنيه.

شروط مسرحية التلفزيون بمهرجان العلمين

ووضعت الشركة المنظمة عددًا من الشروط والتعليمات للحضور وجاءت كالآتي:

-لا يوجد استرجاع أو استبدال

-غير مسموح بالأطعمة والمشروبات

اقرأ أيضاًمحمود عزت العلايلي في ذكرى وفاة والده الثانية: أفتقد أوقاتنا معا

في الذكرى الثانية لوفاة عزت العلايلي.. تعرف على قصة رفضه لمسرحية بسبب الدين

بعد قليل.. ندوة للفنانه لبلبه في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التلفزيون العلمين الفنانة بدرية طلبة بدرية طلبة بدرية طلبه طلبة فعاليات العلمين فعاليات مهرجان العلمين مسرحية التلفزيون مهرجان العلمين مسرحیة التلفزیون مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

بدرية طلبة تعلن عن خضوعها لعملية جراحية: "مرارتي اتفقعت"

شاركت الفنانة بدرية طلبة جمهورها بصورة لها من داخل غرفة العمليات بسبب خضوعها لعملية جراحية، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وعلقت “طلبة” على الصورة قائلة:" الحمد لله مرارتي اتفقت وشيلتها، شكرا لكل إلى سأل عليا ربنا يتم شفيا على خير". 

تفاصيل مرض بدرية طلبة

 

وأوضحت بدرية خلال لقائها في برنامج "حد النجوم"، الذي تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والمذاع على فضائية "ON"، أن فترة شبابها لم تكن كما تظهر للناس، فقد عانت من مرض الغدة الخبيثة الذي أصابها في سن الـ 17 واستمر لعقد كامل، خلال هذه الفترة، تدهورت حالتها الصحية والنفسية بشكل كبير، حيث أشارت إلى أن المرض "أكل" جسمها وتركها بوزن 45 كيلو فقط.

 

وأكدت أنها مرت بأزمة نفسية حادة خلال تلك الفترة التي وصفتها بأنها الأصعب في حياتها، وأجرت عملية جراحية في سن 28 عامًا، عندما كانت قد أنجبت ابنتيها، ومنذ ذلك الحين بدأت تستعيد صحتها تدريجيًا، عادت بدرية ببطء إلى حياتها الطبيعية، حيث بدأ جسمها ووجهها في استعادة مظهرهما السابق.
 

آخر أعمال بدرية طلبة   


ويذكر أن آخر أعمال الفنانة بدرية طلبة فيلم " الملكة" من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس وتأليف هشام هلال وأحمد رمزي، واخراج سامح عبدالعزيز.

 

أحداث فيلم الملكة

فيلم الملكة، دارت أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول هالة صدقي التي تقدم شخصية «ماجدة»، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار تشويقي تصاعدي للأحداث.

أبطال فيلم الملكة


فيلم الملكة من بطولة: هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس، وهو من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبد العزيز
 

مقالات مشابهة

  • خروج بدرية طلبة من المستشفى بعد خضوعها لعملية جراحية
  • لهذا السبب.. بدرية طلبة تتصدر تريند "جوجل"
  • تعرف على آخر التطورات الصحية لـ بدرية طلبة
  • بدرية طلبة تثير قلق جمهورها بهذه الصورة.. مرارتي اتفقعت
  • بعد إصابة بدرية طلبة.. سبب يؤدي إلى استئصال المرارة فورا
  • «مرارتي اتفقعت».. تفاصيل خضوع بدرية طلبة لعملية جراحية
  • بدرية طلبة تعلن عن خضوعها لعملية جراحية: "مرارتي اتفقعت"
  • تعرف على مرض الفنانة بدرية طلبة.. يصل إلى الخطورة في هذه الحالة
  • بدرية طلبة تعلن خضوعها لعملية جراحية بطريقة كوميدية
  • تفاصيل وموعد انطلاق الموسم الثاني لمسرحية "العيال فهمت"