كتب- محمد أبو بكر:

أعلنت وزارة العمل، اليوم الخميس، عن عدد من فرص العمل للشباب وأصحاب المؤهلات العليا والمتوسطة، داخل عدد من المحافظات، برواتب مجزية وتأمين صحي واجتماعي وعدد من المميزات.

وبحسب بيان وزارة العمل، الخميس، يُتاح التقديم على 700 فرصة عمل جديدة لفتيات 15 محافظة من سن 18 إلى 35 عامًا وأصحاب المؤهلات العليا والمتوسطة، ويمكن التقديم عليها من خلال الروابط التي سيتم توضيحها في هذا البيان، خلال شهر أغسطس 2024 الجاري.

وجاءت فرص العمل المتاحة بتخصص "أخصائيات تمويل داخل مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، وذلك بفروع: القاهرة ، والجيزة، والقليوبية، والإسكندرية، والمنوفية، والغربية، والدقهلية، والشرقية، وكفر الشيخ، والبحيرة، ودمياط، وبني سويف، والمنيا، وأسيوط، وسوهاج.

ويأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات محمد جبران، وزير العمل، بإيجاد فرص عمل للشباب بالتعاون والتنسيق مع القطاع الخاص.

وقالت هبة أحمد، مدير عام الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة، إن مميزات فرص العمل، كالتالي:

- رواتب مجزية.

- تأمين صحي واجتماعي.

- وثيقة تأمين على الحياة.

وأشارت وزارة العمل، إلى أن مواعيد عمل الوظائف المتاحة من الساعة التاسعة صباحًا حتى الرابعة عصرًا، والإجازة الأسبوعية يومي الجمعة والسبت.

ونوهت "الوزارة"، أنه يمكن الاستفسار والتقديم من خلال التواصل على أرقام 01024956781 – 01280434414، والمسؤول أحمد الشيخ.

ونوهت "العمل"، بأن التقديم على الوظائف الجديدة بفروع المؤسسة لسكان 15 محافظة، ويمكن للراغبات في الحصول على تلك الفرص التسجيل على الروابط التالية:

- محافظة القاهرة من خلال الرابط

- محافظة الجيزة من خلال الرابط

- محافظة القليوبية من خلال الرابط

- محافظة الإسكندرية من خلال الرابط

- محافظة المنوفية من خلال الرابط

- محافظة الغربية من خلال الرابط

- محافظة الدقهلية من خلال الرابط

- محافظة الشرقية من خلال الرابط

- محافظة كفر الشيخ من خلال الرابط

- محافظة البحيرة من خلال الرابط

- محافظة دمياط من خلال الرابط

- محافظة بني سويف من خلال الرابط

- محافظة المنيا من خلال الرابط اضغط هنا

- محافظة اسيوط من خلال الرابط اضغط هنا

- محافظة سوهاج من خلال الرابط اضغط

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: سعر الدولار إيران وإسرائيل نتيجة الثانوية العامة الطقس أولمبياد باريس 2024 أسعار الذهب انهيار عقار الساحل زيادة البنزين والسولار إسرائيل واليمن هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان وزارة العمل فرصة عمل تأمين صحي واجتماعي من خلال الرابط

إقرأ أيضاً:

1000 فرصة عمل برواتب مجزية.. افتتاح ملتقى التوظيف الثاني بالقاهرة

كتب- محمد نصار:

افتتح إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، صباح اليوم السبت، ملتقى التوظيف الثاني الذي تنظمه محافظة القاهرة بالتعاون مع المعهد العالي للدراسات التعاونية والإدارية بالمنيرة بمشاركة أكثر من 22 شركة تقدم ما يقارب ألف فرصة عمل في القاهرة وخارج القاهرة.

وأكد محافظ القاهرة، أن هذا الملتقى يأتي في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالنهوض بمستويات التشغيل وخلق فرص عمل كهدف استراتيجي، وكجزء من برنامج عمل الحكومة لتنفيذ محور التنمية الاقتصادية، كأحد محاور رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة والعمل على تأهيل الشباب لسوق العمل وفقًا للمعايير العالمية الحديثة.

وأكد محافظ القاهرة، أن ملتقى التوظيف هو ترجمة لرؤية الدولة المصرية في التعاون والتنسيق مع كل شركاء التنمية خاصة الجمعيات الأهلية والقطاع الخاص للاهتمام بملف التدريب والتشغيل وتوعية الشباب والخريجين الجدد بالعمل في القطاع الخاص، لتوفير فرص عمل لائقة وحياة كريمة للمواطنين، مشيرًا إلى أن المحافظة تحرص على تقديم كامل الدعم والرعاية لفعاليات ملتقيات التوظيف.

وأضاف محافظ القاهرة، أن الملتقى يقدم فرص عمل في المجالات المختلفة كالمحاسبة، وإدارة الأعمال والمبيعات، والتسويق، والأعمال الإدارية، وخدمة العملاء، والشركات المشاركة تعمل في مجالات الهايبر ماركت، والمصانع، والتسويق العقاري، والأغذية، والأثاث، والأجهزة المنزلية والمطاعم، والمكتبات، والنشر، والملابس، والأثاث، والتقسيط والدفع الإلكتروني، وشركات توظيف داخل وخارج القاهرة.

وعقب الافتتاح، تفقد محافظ القاهرة عددًا من مباني المعهد والتي تضم صالة اللياقة البدنية التي أقامها المعهد ليمارس فيها الطلاب أنشطتهم الرياضية، ومركز التدريب المتقدم للتطوير والتحديث الذي يعمل على تنمية مهارات الطلاب في مجالات الحاسب الآلي، واللغة الإنجليزية، والتنمية الإدارية، والمسرح.

شهد الملتقى أشرف منصور، نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، وأحمد خميس، رئيس مجلس إدارة المعهد، ومحمد عبد العزيز، عميد المعهد، واللواء محمد نعيم، محافظ الغربية الأسبق، وسعد نصار، محافظ الفيوم الأسبق، وأحمد عبد الظاهر، رئيس الاتحاد العام للتعاونيات، وطلعت عبد القوي، رئيس الجمعيات الأهلية للتحالف الوطني التنموي، واللواء محمد المسيري، ورفعت فياض، الكاتب الصحفي، ومحمد توفيق، أعضاء مجلس الإدارة.

مقالات مشابهة

  • نشرة التوك شو.. فرص الوصول لهدنة في غزة.. ومعجزة رياضية مصرية
  • وظائف شاغرة في 6 محافظات برواتب مجزية وحوافز وتأمينات.. التقديم غدا
  • حدث في 8 ساعات| فتح تراخيص البناء بالشروط الجديدة.. وموجة حارة جديدة تضرب المحافظات
  • وظائف أمن وحراسة برواتب مجزية.. مؤهلات متوسطة والتقديم حتى 50 عاما
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن فرص عمل في 9 تخصصات برواتب مجزية
  • وظائف خالية في 15 محافظة.. تعرف على التخصصات المطلوبة ومواعيد التقديم
  • رواتب مميزة.. 37 صورة بتفاصيل 2500 فرصة عمل جديدة بـ 15 محافظة
  • 1000 فرصة عمل برواتب مجزية.. افتتاح ملتقى التوظيف الثاني بالقاهرة
  • وظائف وزارة المالية 2024.. المستندات المطلوبة وطريقة التقديم
  • نشرة التوك شو.. قلق إسرائيلي من زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة