وكالة سوا الإخبارية:
2024-09-10@03:02:43 GMT

موقع توجيهي الأردن 2024 www.tawjihi.jo

تاريخ النشر: 8th, August 2024 GMT

موقع توجيهي الأردن 2024 www.tawjihi.jo، حيث لم يتبق سوى دقائق معدودة لإعلان نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2024 في الأردن، وهذا ما ينتظره طلاب وطالبات التوجيهي وذويهم بلهفة وشوق وترقب شديد.

وبحسب ما أعنت وزارة التربية والتعليم الأردنية، فإن إعلان نتائج التوجيهي 2024 في الأردن سيكون عند الساعة الخامسة مساءً عبر رابط موقع التوجيهي 2024.

ومع قرب إعلان نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2024 في كل المحافظات الأردنية تزداد عمليات البحث من قبل الطلبة وذويهم ايضاً عن رابط نتائج التوجيهي 2024 في الأردن - www.tawjihi.jo 2024.

وتنشر وكالة "سوا" لكل متابعيها في الأراضي الأردنية رابط مباشر لمعرفة نتائج التوجيهي 2024 الأردن.

رابط نتائج التوجيهي 2024 الأردن - www.tawjihi jo

ويأتي ترقب الطلبة والأهالي لنتائج الثانوية العامة التوجيهي 2024 في كل المحافظات الأردنية لأن الحياة المهنية لكل طالب تتحدد عبر النتيجة التي ستصدر في الثانوية العامة أو على الأقل نوعية التخصص الذي سيتبعه في الجامعة.

وتعقد وزارة التربية والتعليم الأردنية مؤتمرا صحفيا الساعة الخامسة مساء لإعلان نسب النجاح في الامتحان في الفروع كافة وأسماء الأوائل في كل فرع على حدا.


 

طريقة البحث عبر رابط نتائج توجيهي 2024 الأردن:

ويتم التعامل مع رابط توجيهي 2024 في الأردن لمعرفة النتائج عن طريق كتابة رقم الجلوس والاسم وعلى ذلك يتم إظهار نتيجة كل طالب في الثانوية العامة.

وتتجهز كل الجامعات في كل الأردن لاستقبال طلاب وطالبات الثانوية العامة توجيهي 2024 الأردن الناجحين لاستيعابهم في كافة التخصصات كل حسب معدله في التوجيهي.


 

وكعادة كل عام فقد أجملت وكالة "سوا" في هذا المقال كل ما يحتاجه طلاب وطالبات الثانوية العامة وذويهم لمعرفة نتائج 2024 في الأردن عبر رابط وزارة التربية والتعليم الرسمي.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: توجیهی 2024 فی الأردن نتائج التوجیهی 2024 توجیهی 2024 الأردن الثانویة العامة التوجیهی 2024 فی www tawjihi jo

إقرأ أيضاً:

رابط مباشر لنتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بالمحافظات

حددت وزارة التربية والتعليم رابطا مباشرا لنتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بالمحافظات، من أجل الحصول على النتيجة فور اعتمادها من قِبل الوزارة بكل سهولة.

رابط مباشر لنتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بالمحافظات

وأشارت مختلف مديريات التربية والتعليم بالمحافظات، إلى تحديد ووضع رابط مباشر لنتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بالمحافظات من قِبل وزارة التربية والتعليم لكل المحافظات، ويمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلاله من الرابط  فور اعتمادها.

خدمة سريعة للحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

وتقدم «الوطن» خدمة سريعة لطلاب الثانوية العامة بعد امتحانات الدور الثاني وهي رابط مباشر لنتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بالمحافظات من خلالها، إذ يتم الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2024، والحصول عليها بعد اعتمادها بشكل فوري وسريع.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني بالمحافظات 2024

ويمكن للطلاب الدخول على الرابط وعمل خطوات محددة من أجل الحصول على نتيجة الثانوية العامة لطلاب الدور الثاني 2024 وهي:

- الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس.

- إدخال اسم الطالب

- كتابة رقم جلوس الطالب

- الضغط علي استعلام

- تظهر النتيجة فور اعتمادها وإعلانها بشكل سريع بالأرقام والدرجات والمجموع.

تنسيق الناجحين في الدور الثاني للثانوية العامة 2024

ويجب على طلاب الدور الثاني بعد ظهور النتيجة ونجاحهم في الامتحانات الاستعداد من أجل التسجيل في تنسيق المرحلة الثالثة والذي من المقرر أن يبدأ خلال أيام بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني، وتكون المرحلة الثالثة للطلاب الحاصلين على مجموع أقل من 64% للشعبة العلمية سواء علمي علوم أو رياضة والحاصلين على مجموع أقل من 56% لطلاب الشعبة الأدبية، ويوجد عدد كبير من الكليات المتاحة للطلاب في التنسيق بعد الانتهاء من تنسيق المرحلة الأولى والثانية.

تنسيق المرحلة الأولى والثانية

وجاء الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة 64% لعلمي، و56% لأدبي، فيما كان تنسيق المرحلة الأولى 87% لعلمي رياضة و90% لعلمي علوم ، و68% للشعبة الأدبية.

الحصول على نتيجة الثانوية العامة بالاسم

ويمكن للطلاب الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة بالاسم فور إعلان النتيجة برقم الجلوس، إذ تتاح من خلال إدخال الاسم فقط الخاص بالطالب.

مقالات مشابهة

  • رابط موقع نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. احصل عليها فور ظهورها
  • رابط مباشر لنتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بالمحافظات
  • الآن ظهور نتيجة تقليل الاغتراب 2024 لطلاب الثانوية العامة.. رابط مباشر وخطوات الاستعلام
  • الداخلية الأردنية تعلن نتائج التحقيق الأولية بعملية الكرامة: عمل فردي
  • رابط فوري للحصول على نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة
  • بدء العد التنازلي.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني عبر رابط جريدة الوطن
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس.. رابط مباشر للاستعلام عبر موقع وزارة التربية والتعليم
  • مهم من التعليم العالي لطلبة التوجيهي “الخطة الجديدة” / رابط
  • رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني عبر موقع «الوطن»