أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي شمال محافظة قنا، اليوم الخميس، عن فصل التيار الكهربائي، السبت المقبل، عن عددا من المناطق التابعة للمدينة وذلك بسبب أعمال الصيانة الدورية التى ستستمر لمدة 3 ساعات.

واوضحت الوحدة المحلية لمركز نجع حمادي، فى بيان صادر لها،  انه سيتم فصل الكهرباء عن مناطق التقسيم المخالف والترعة الضمرانية، وشارع التحرير، وذلك يوم السبت المقبل من الساعة السادسة صباحاً حتى التاسعة صباحا.

لبحث أوجه التعاون .. محافظ قنا يستقبل وفد من مؤسسة مصر الخير   

أستقبل الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، وفد من مؤسسة مصر الخير برئاسة الدكتور محمد رفاعى الرئيس التنفيذى للمؤسسة، لمناقشة أوجه التعاون مع المؤسسة لتنفيذ عدد من المشروعات التكاملية والمتنوعة وتمويل عدد من المشروعات الخدمية لزيادة آفاق التنمية المستدامة بالمحافظة خلال  الفترة المقبلة.    

جاء ذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ ، والدكتور صابر حسن رئيس قطاع التعليم بالمؤسسة، والدكتورة حنان درباشى رئيس قطاع الغارمين بمؤسسة مصر الخير، والأستاذ خالد عمران المدير الاقليمي لمؤسسة مصر الخير لمحافظات الأقصر وقنا والبحر الأحمر.   

أشاد محافظ قنا،  بدور منظمات المجتمع المدني فى رفع المعاناة عن غير القادرين جنبا إلى جنب مع الحكومة،  واثني علي ما تقدمه مؤسسة مصر الخير من دعم للأسر الأولى بالرعاية بقرى ونجوع المحافظة فى كافة المجالات، متمنيا مزيد من التواصل والتعاون وتقديم الخدمات لأهلنا في محافظة قنا خلال الفترات القادمة. 

 وأضاف "عبد الحليم" إنه تم بحث سبل التعاون مع مؤسسة مصر الخير خلال المرحلة المقبلة فيما يخص تطوير  قرية دندرة وتنفيذ مشروع رفع كفاءة القرية لتصبح مقصد للسياحة الريفية لإعادة وضع محافظة قنا علي خريطة السياحة العالمية ، خاصه لما تمتلكه قريه دندرة  من أكبر معبد فرعوني مكتمل  بألوانه الزاهية والمميزة التي يمكن أن تجذب السائحين من مختلف بلدان العالم .  

و أستعرض الرئيس التنفيذى لمؤسسة مصر الخير نشاط المؤسسة بمحافظة قنا،  وكذا الأنشطة التي ستقوم بها المؤسسة في الفترة القادمة من مشروعات تكاملية ومتنوعة وتعليم مجتمعى وتيسير زواج الفتيات غير القادرات وشراكة المؤسسة مع الجهات الأخرى في القرى الأكثر احتياجًا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قرية دندرة خريطة السياحة العالمية مدينة نجع حمادي فصل التيار الكهربائي مركز نجع حمادي فصل التيار الصيانة الدورية التيار الكهربائي نجع حمادى محافظ قنا محافظة قنا قنا محافظة قنا اليوم مؤسسة مصر الخیر

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تطلق حملة «العلم في الراس والكراس» لدعم تعليم الأطفال

أطلقت مؤسسة «حياة كريمة» حملة لدعم تعليم الأطفال تحت عنوان «العلم في الراس وكمان في الكراس»، بمشاركة الفنان هاني رمزي، وذلك إيمانا من المؤسسة بأن الأطفال هم أمل المستقبل، ولهذا السبب تسعى جاهدة لتوفير الفرص التعليمية المتكافئة لكل طفل.

حملة «حياة كريمة» 

وذكرت مؤسسة «حياة كريمة»، أنه من خلال الدعم يمكننا أن نمنح كل طفل فرصة لبناء مستقبل أفضل، مضيفة: «تبرعك يساعد في توفير الكتب، والحقائب المدرسية، والمستلزمات الدراسية، وحتى المصاريف التي تمكّن هؤلاء الأطفال من مواصلة تعليمهم دون عوائق، التعليم هو المفتاح لفتح أبواب الفرص، وكل مساهمة منك تصنع فارقًا حقيقيًا في حياة طفل».

وأوضحت المؤسسة، خلال الحملة التي أعلنت عنها اليوم، أن الاهتمام بالتعليم يؤدي إلى التقدم، كما أن التعليم هو بداية حياة كريمة لأولادنا، لافتة إلى المساعدات التي قدمتها المؤسسة للأطفال من أجل خلق مساحات لأنفسهم وتوفير حياى كريمة لهم.

الاستثمار في التعليم

ووجهت المؤسسة الدعوة للانضمام إلى هذه الرحلة النبيلة، قائلة: «كن جزءًا من مبادرة تؤمن بأن الاستثمار في التعليم هو استثمار في مستقبل مشرق ومستدام لمجتمعنا معًا، نستطيع أن نُحدث تغييرًا حقيقيًا ونبني جيلًا قادرًا على مواجهة التحديات وتحقيق النجاح».

مقالات مشابهة

  • فصل التيار الكهربائي عن موقع العقار المنهار في الزيتون
  • تعزيز دور الشباب في المجتمع ضمن احتفالية مؤسسة “سند التنموية” بذكرى تأسيسها
  • الكهرباء: انقطاع التيار الكهربائي عن أجزاء محدودة من منطقة الأحمدي
  • مؤسسة يماني تلتقي قيادة السلطة المحلية وعددًا من مدراء المكاتب التنفيذية
  • لمدة 4 ساعات.. انقطاع التيار الكهربائي عن 4 مناطق بالوادي الجديد
  • «حياة كريمة» تطلق حملة «العلم في الراس والكراس» لدعم تعليم الأطفال
  • اليوم.. انطلاق فعاليات «أسبوع الخير» بمدينة العريش لدعم 4 آلاف أسرة
  • قطع التيار الكهربائي في عدد من المناطق بـ3 محافظات لأعمال الصيانة
  • مؤسسة سيجنيفاي للتنمية المجتمعية تتعاون مع مصر الخير في مبادرة "طاقة نور"
  • مصرع طفل صعقه التيار الكهربائي أثناء شرب الماء بسوهاج