قال النائب ثروت سويلم، عضو مجلس النواب، إنه سيتقدم بمقترح الي لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بشأن تشفير مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم  وعقد جلسات استماع حوله خلال دور الانعقاد المقبل، وذلك بهدف دعم المنظومة بما يحقق مصالح الأندية.

ثروت سويلم: سأتقدم بمقترح لتشفير الدوري المصري ثروت سويلم: إلغاء كأس مصر أفضل حل للأزمة الحالية

وأكد سويلم، في تصريحات صحفية اليوم الخميس،انه تناقش مع عدد من مسؤولي الاندية حول المقترح ، واستمع الي  الخبير الرياضي  المعروف المهندس محمد عادل  عن أستثمار الدوري العام لصالح الأندية واتحاد الكرة ورابطة الأندية بعرض تشفير الدوري العام ، حيث اقترح أن يكون اشتراك المتعاقد علي مشاهدة الدوري من خلال كارت الدوري بقيمة 100 جنية.

وأشار سويلم إلي أن  ان الدراسة لهذا المشروع المقترح سيؤدي  الي دخل لا يقل عن 4 مليار  جنيه لصالح الأندية وذلك وفقا لما أكده خبراء الرياضة ، حيث سيترتب علي ذلك تقديم منتج كروي متميز ودخل مادي للأندية والاتحاد الرابطة والشركة المنفذة.

وأضاف النائب انه سيتم عرض المشروع علي كافة الجهات المسؤوله  وعلي وزير الشباب والرياضة الحريص علي  دعم الأندية  مؤكدا أنه  سيتم مناقشة  المقترح في بداية دور  الانعقاد المقبل لمجلس النواب بلجنة الشباب والرياضة خلال أكتوبر المقبل.

وأكد أن تنفيذ ذلك المقترح سيساهم في تحقيق  قيمه تسويقية للدوري المصري أسوة بما تم بالمملكه العربية السعودية، والتي شهدت طفرة هائلة في مجال كرة القدم والدوري السعودي من خلال تشفير بث مباريات الدوري ، معبراً عن أمله أن  نصل لهذا المستوي من التميز وأن يكون الدوري المصري، هو الأفضل عربيا وافريقيا.

وأوضح اننا لدينا شركات وطنية جيدة قادرة على المساعدة في التشفير، أبرزها  شركة المتحدة، حيث سيساهم ذلك المقترح في تصوير الدوري المصري بشكل جيد واحداث طفرة تليفزيونية مشددا علي أن ذلك المقترح  هو اقتراح شخصي منه.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ثروت سويلم النائب ثروت سويلم عضو مجلس النواب لجنة الشباب والرياضة تشفير مباريات الدوري المصري الدوری المصری ثروت سویلم

إقرأ أيضاً:

حسام الزناتي لعامر حسين: «بقالك 15 سنة ومش عارف تنظم الدوري»

أبدى حسام الزناتي، رئيس لجنة المسابقات السابق بالاتحاد المصري لكرة القدم، غضبه بسبب الهجوم ضده من قبل عامر حسين رئيس لجنة المسابقات الحالي.

وقال الزناتي في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد والذي يذاع عبر راديو 9090: عامر حسين زعلان انه متكرمش، طب دا ميبينش ليك انك مش بتضيف اي حاجة للمسابقة.

وأضاف: عامر حسين بقاله 15 سنة ماسك المسابقة ومش عارف ينظمها، وبنخلص الموسم في وقت طويل وقياسي مش بيحصل في أي مسابقة في العالم.

وتابع: المفروض تدفع فلوس مش تاخد فلوس عشان تتواجد في منصبك، ودا نظرا لإمكانياتك الضعيفة.

مقالات مشابهة

  • أغنية جديدة.. هنا الزاهد تكشف عن مفاجأة تجمعها بـ تامر حسني
  • تعرف على سر صدمة أنشيلوتي مع ريال مدريد قبل مواجهة سوسيداد في الدوري الإسباني
  • رابطة الدوري السعودي: دعم الأندية في تصفيات أبطال آسيا أولوية
  • عامر حسين: إقامة الدوري من دور واحد فقط بات الاختيار الأقرب للتنفيذ
  • حسام الزناتي لعامر حسين: «بقالك 15 سنة ومش عارف تنظم الدوري»
  • عيد عبد الملك : جميع الأندية اتفقت على بقاء نظام الدوري الحالي وعدم تغييره
  • عامر حسين: إقامة الدوري بنظام الدورين الموسم المقبل ستكون صعبة بسبب البطولات المجمعة
  • نظام الدوري الجديد وموقف دوري السوبر الأفريقي.. عامر حسين يكشف تفاصيل الموسم المقبل| عاجل
  • آدم وناس يرفض اللعب في الدوري المصري
  • رسمياً.. المصري عمر فايد ينتقل إلى الدوري البلجيكي